logo



قديم 12-05-2021, 02:18 AM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2017
المشاركات: 3,929
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cash 1
حققت الشركة إيرادات فصلية بقيمة 1.9 مليار ريال سعودي (517 مليون دولار)، وسجلت أرباحا قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاكات بقيمة 735 مليون ريال سعودي (196 مليون دولار)
من طلعت وهذي اعلاناتها وكل يوم تخفيض وزيادة راس مال على حساب المساهمين




 
 
قديم 12-05-2021, 02:56 AM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 2,594
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله abdulla
من طلعت وهذي اعلاناتها وكل يوم تخفيض وزيادة راس مال على حساب المساهمين
وين هذي الإعلانات عطنا واحد منها الغريب ليش الرئيس التنفيذي لزين السعودية لم يذكر هذه البيانات المهمه لملاك السهم وخاصة اجمالي الربح 735 مليون ريال ليست سهله نختها نخت من زين الكويتية وللامانه الآن أتمنى أن السهم يهبط أكثر من أجل زيادة الكميات ياحبيبي طبعا قرار خاص فيني لا أدعو لا للبيع أو الشراء بالسهم




قديم 12-05-2021, 02:58 AM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 2,138
 



رأي في الحقيقة يقال ويقال ونسمع الكثير بلا فائدة، وللأسف تكمن قوتهم كلها في لسانهم أي انهم يتحدثون من دون ان ينجزون أي شيء، والكلام كثير دون أفعال حقيقية وعلى رأي المثل، مالي أسمع جعجعة ولا أرى طحنا، وذلك من كثرة ما سمع ونسمع

وكل عام والجميع بالف خير




قديم 12-05-2021, 03:02 AM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2017
المشاركات: 971
 



الى الان كل اللي ظهروا اعداء لشركة زين
ههخههخخههخههههههخخههخه




قديم 12-05-2021, 03:07 AM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2017
المشاركات: 3,929
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا الماضي
الى الان كل اللي ظهروا اعداء لشركة زين
ههخههخخههخههههههخخههخه
الله يرزقكم وتبيعونها ب١٠٠واكثر




قديم 12-05-2021, 03:07 AM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 2,138
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا الماضي
الى الان كل اللي ظهروا اعداء لشركة زين
ههخههخخههخههههههخخههخه
الحمد الله ماصرنا عدوينك، وهذا اتهام صريح!!!!

استحلفك بالله انك تحلف بما ذكرته من اتهام للجميع هذا اذا كنت انت الوحيد صادق




قديم 12-05-2021, 03:09 AM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 2,138
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله abdulla
الله يرزقكم وتبيعونها ب١٠٠واكثر
اللهم أمين أمين للملاك فقط!!




قديم 12-05-2021, 03:17 AM
  المشاركه #20
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2017
المشاركات: 971
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب تزين
الحمد الله ماصرنا عدوينك، وهذا اتهام صريح!!!!

استحلفك بالله انك تحلف بما ذكرته من اتهام للجميع هذا اذا كنت انت الوحيد صادق

تستحلفني بالله !!!!!!@
الم ترى هجومكم على الشركه
وانا استحلفك بالله هل الاعلان قوي وفي صالح الشركه ام لا
اذا حلفت انا احلف




قديم 12-05-2021, 03:34 AM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 2,138
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا الماضي
تستحلفني بالله !!!!!!@
الم ترى هجومكم على الشركه
وانا استحلفك بالله هل الاعلان قوي وفي صالح الشركه ام لا
اذا حلفت انا احلف
للأسف اتهام آخر!!!

احلف بالله العظيم اني املك بالسهم من حوالي 10 سنوات تقريبا وعلى كثر التصريحات والإعلانات كنا متفائلين أكثر منك ياشيخ وللأسف مع كل هذا ماشفنا اي فائده تذكر خصوصا للملاك، ايش تبينا نقول أو حتى نتطمن أو حتى نثق في ما يقال

اتمنى كل مايذكر من اعلانات ومن أخبار تتحق، لكن شافت عينك وسمعت اذنيك، هل من جديد!!!

على العموم سامح الله على اتهامك وحنا في الأصل من الملاك




قديم 12-05-2021, 03:40 AM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2017
المشاركات: 3,929
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب تزين
اللهم أمين أمين للملاك فقط!!
الملاك ب٢٠٠ ١٠٠ماتعوض خسايرهم




قديم 12-05-2021, 04:13 AM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 2,138
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله abdulla
الملاك ب٢٠٠ ١٠٠ماتعوض خسايرهم
الله يعوضنا جميعااا
والعوض الذي ياتي من الله مهما تاخر ياتي مذهلا مباركا فيه جابرا

نقوووووول يارب العوض الجميل بعد الصبر الطويل




قديم 12-05-2021, 04:16 AM
  المشاركه #24
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2017
المشاركات: 971
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب تزين
للأسف اتهام آخر!!!

احلف بالله العظيم اني املك بالسهم من حوالي 10 سنوات تقريبا وعلى كثر التصريحات والإعلانات كنا متفائلين أكثر منك ياشيخ وللأسف مع كل هذا ماشفنا اي فائده تذكر خصوصا للملاك، ايش تبينا نقول أو حتى نتطمن أو حتى نثق في ما يقال

اتمنى كل مايذكر من اعلانات ومن أخبار تتحق، لكن شافت عينك وسمعت اذنيك، هل من جديد!!!

على العموم سامح الله على اتهامك وحنا في الأصل من الملاك


اعتذر منك على سوء الفهم
وانا والله من الملاك
الله يرزقكم ويعوض صبرنا وصبركم خيرا
وان شاء الله تلقى ما يسرك







الكلمات الدلالية (Tags)

الخرافي

,

السعودية

,

تصريح

,

رأيكم


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



11:42 AM