logo



قديم 14-05-2021, 03:06 AM
  المشاركه #13
نجم استراحة هوامير
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 16,556
 



اي سفر تقصد
اذا قصدك المرمطة اللي يحب
يتمرمط يسافرالدول بلشانه
باللي عندها مايبون زيادة
المهم لايشغل الدوله بصياحه
ويسجل مقاطع ويرسل الله يعين
الدوله كفاية مابذلته ومازالت تبذله
فالداخل




 
 
قديم 14-05-2021, 03:13 AM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2021
المشاركات: 791
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami
اي سفر تقصد
اذا قصدك المرمطة اللي يحب
يتمرمط يسافرالدول بلشانه
باللي عندها مايبون زيادة
المهم لايشغل الدوله بصياحه
ويسجل مقاطع ويرسل الله يعين
الدوله كفاية مابذلته ومازالت تبذله
فالداخل
يامرحبا ياسامي
كل عام وانت بخير
صدقت في ماكتبت🌹🌹🌹




قديم 14-05-2021, 03:17 AM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2021
المشاركات: 141
 



تغريدة معالي المستشار تركي آل الشيخ
واضحة أنتهى تأجيل والعلم عند الله
ننتظر ونشوف




قديم 14-05-2021, 03:59 AM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 4,769
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيد
تغريدة معالي المستشار تركي آل الشيخ
واضحة أنتهى تأجيل والعلم عند الله
ننتظر ونشوف
باقي 3 ايام وتتوقع يجي تاجيل ؟؟؟
ماتوقع ابد لو فيه تاجيل كان اجلو من قبل العالم حجزت وتجهزت للسفر وشركات الخطوط جدولت الرحلات الشغلة ماهي لعب بزران




قديم 14-05-2021, 04:23 AM
  المشاركه #17
نجم استراحة هوامير
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 16,556
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohmeed1313
يامرحبا ياسامي
كل عام وانت بخير
صدقت في ماكتبت🌹🌹🌹
كل عام وانت بخير وصحه وسلامه
الله يعوده علينا وعليكم بافضل حال
تحيتي وتقديري لك




قديم 14-05-2021, 04:27 AM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2018
المشاركات: 558
 



كل عام وانتم بخير



قديم 14-05-2021, 04:47 AM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 4,024
 



هي العالم بقي معها فلوس ماحد مسافر عسا الله يفرج هم المسلمين يارب العالمين



قديم 14-05-2021, 05:43 AM
  المشاركه #20
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 404
 



اخذت اللقاحات من 3 اشهر
ولي اشغال كثير برا في عدة دول
لكن لن اسافر حتى يرتفع عدد اللقاحات في الدولة المراد السفر لها
اما اوربا اتوقع تكون صالحه للسفر خلال شهر واحد




قديم 14-05-2021, 05:52 AM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 1,436
 



يقولون المسافرين بيدفعون 300% قيمه التذاكر
ينطبق عليهم المثل ذهب الى حتفه




قديم 14-05-2021, 07:39 AM
  المشاركه #22
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 54,670
 



اعان الله مستشفياتنا اذا رجعوا



قديم 14-05-2021, 08:17 AM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2020
المشاركات: 543
 



الحمد لله مجهز الشنطة أجواء السعودية لا تناسبني حساسية بالانف من بداية كورونا



قديم 14-05-2021, 08:19 AM
  المشاركه #24
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 764
 



وش توقعاتكم وضع السوق مع فتح السفر






الكلمات الدلالية (Tags)

تبقى

,

سااااعه


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



12:11 PM