logo



قديم 14-05-2021, 09:02 AM
  المشاركه #25
كاتب مميز
ابو عبدالله
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 11,028
 



مع احترامي لصاحب الموضوع mohmeed1313


ارجو افادتي عن ايجابيات فتح الموضوع هذا
وماهي الإستفادة المرجوه منه.

من وجهة نظري الموضوع هذا من ضمن المواضيع اللتي انزلت المواضيع المهمه للصفحات السابقة واصبحت غير متابعة.




 
 
قديم 14-05-2021, 09:11 AM
  المشاركه #26
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2021
المشاركات: 794
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور_ هوندا
مع احترامي لصاحب الموضوع mohmad1313
2021

ارجو افادتي عن ايجابيات فتح الموضوع هذا
وماهي الإستفادة المرجوه منه.

من وجهة نظري الموضوع هذا من ضمن المواضيع اللتي انزلت المواضيع المهمه للصفحات السابقة واصبحت غير متابعة.
كل عام وانت بخير
اخوى منصور
الايجابيه في الموضوع
اولا تذكير لموعد السفر
ثانيا انطباع الاعضاء هل هناك من يشجع على السفر
في الاوقات الراهنه
ثالثا مستجدات منع السفر كما ذكر اخواني الاعضاء هناك من صرح بتوقيف السماح بالسفر
ورابعا والاهم مرورك العطر في موضوعنا🌹




قديم 14-05-2021, 11:09 AM
  المشاركه #27
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 16,736
 



لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ
«اللهمَّ صلِّ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد. اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد»




قديم 14-05-2021, 11:29 AM
  المشاركه #28
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 1,049
 



على أساس ماعندنا كورونا والناس ملتزمه بالاجراءات الاحترازية!
دام الإنسان لايلتزم بالاجراءات الاحترازية بدولته ماتفرق معه إذا سافر الخارج!

المهم بنظري أقرأ شروط السفر للدولة المراد زيارتها فقد تُلزمك عند الوصول للحجر لديهم مدة زمنية محددة!




قديم 14-05-2021, 12:02 PM
  المشاركه #29
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 2,149
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohmd1000
يقولون المسافرين بيدفعون 300% قيمه التذاكر
ينطبق عليهم المثل ذهب الى حتفه
————
طيران الاتحاد عمل عرض لمده 72 ساعه عام 2020
في عز ازمه كرونا
ادفع الف وتاخذ هديه رصيد 500
يعني الي تدفعه تاخذ رصيد اضافي عليه 50٪
وطبعآ عرض مايتفوت اخذته مباشره
الان اسعار طيران الاتحاد بالنسبه لي تعتبر رخيصه👍




قديم 14-05-2021, 01:23 PM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 1,540
 



هل الدول ال20 الممنوعه
من ضمن المسموح السفر لها ب10/5




قديم 14-05-2021, 01:41 PM
  المشاركه #31
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 2,880
 



بعض الدول مثل الصين ياخذون مسحة من الخلف لسرعة ظهور النتيجة.
ف قر في بيتك
احسن
واحفظ نفسك
وعائلتك
حفطك الله




قديم 14-05-2021, 02:24 PM
  المشاركه #32
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 12,096
 



الله يجعل القادم أجمل وأفضل وأسعد مما مضى



قديم 14-05-2021, 02:39 PM
  المشاركه #33
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 2,068
 



بعض الردود اصحابها يا مرضى نفسيين يا حقودين يا كارهين للخير وخاصة اول صفحة في الردود

اعانك الله يا صاحب الموضوع واعاننا الله معك عاللي بيردوا علي




قديم 14-05-2021, 02:40 PM
  المشاركه #34
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 9,807
 



يعني الحين ماعندنا كرونا والله يستر على العدد. بعد العيد



قديم 14-05-2021, 03:04 PM
  المشاركه #35
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 11,422
 



درب السلامه



قديم 14-05-2021, 06:06 PM
  المشاركه #36
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2021
المشاركات: 794
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. الصدفة
بعض الردود اصحابها يا مرضى نفسيين يا حقودين يا كارهين للخير وخاصة اول صفحة في الردود

اعانك الله يا صاحب الموضوع واعاننا الله معك عاللي بيردوا علي
يا سلااام على الردود الجميله اللي تمثل صاحبها في الجمال والمحبه والبلسم الشافي
شوكرن د الصدفه
🌹🌹🌹🌹🌹







الكلمات الدلالية (Tags)

تبقى

,

سااااعه


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



08:32 PM