logo



قديم 14-05-2021, 08:43 AM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركات: 498
 



أرغب بشراء شقة في دبي وعادي لو تكون
غرفة و صالة وحمام اعزكم الله

بكم اقل سعر ممكن اجد شقة مناسبة ومرتبة


سؤال لمن لديه خبرة في أسعار شقق التمليك في دبي

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

ساحات الهوامير المفتوحة



 
 
قديم 14-05-2021, 08:46 AM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 1,724
 



يعتمد ما هو غرضك من الشراء؟؟؟



قديم 14-05-2021, 10:01 AM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 2,517
 



اهرب من دبي هروبك من الاسد ..... رسوم صيانة باهظة جدا ..تعرفة الكهرباء والماء عالية عليك اذا لم تكن مواطن اماراتي ....
في النهاية نصيحة ابحث واستشير من جرب قبلك ولاتسمع ابدا للمغريات التي يقدمها المسوقين للعقارات في الامارات ابدا




قديم 14-05-2021, 10:06 AM
  المشاركه #4
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 38,821
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ttt104
اهرب من دبي هروبك من الاسد ..... رسوم صيانة باهظة جدا ..تعرفة الكهرباء والماء عالية عليك اذا لم تكن مواطن اماراتي ....
في النهاية نصيحة ابحث واستشير من جرب قبلك ولاتسمع ابدا للمغريات التي يقدمها المسوقين للعقارات في الامارات ابدا
أحسنت .. هذه هي الحقيقة المرة للأسف .




رد: سؤال لمن لديه خبرة في أسعار شقق التمليك في دبي
قديم 14-05-2021, 10:21 AM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 2,938
 



الامارات بلد النصب والاحتيال انتبه منهم



قديم 14-05-2021, 10:26 AM
  المشاركه #6
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 776
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ttt104
اهرب من دبي هروبك من الاسد ..... رسوم صيانة باهظة جدا ..تعرفة الكهرباء والماء عالية عليك اذا لم تكن مواطن اماراتي ....
في النهاية نصيحة ابحث واستشير من جرب قبلك ولاتسمع ابدا للمغريات التي يقدمها المسوقين للعقارات في الامارات ابدا
==============

100% صح
نصيحة في محلها
توكل على الله واستثمر في بلدك ومثل ما يقول المثل :عينك على حلالك دواء




قديم 14-05-2021, 11:36 AM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 6,077
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ttt104
اهرب من دبي هروبك من الاسد ..... رسوم صيانة باهظة جدا ..
تعرفة الكهرباء والماء عالية عليك اذا لم تكن مواطن اماراتي ....
في النهاية نصيحة ابحث واستشير من جرب قبلك ولاتسمع ابدا للمغريات التي يقدمها المسوقين للعقارات في الامارات ابدا
لماذا نحن الدولة الوحيدة بالعالم التي لاتفرق
بين مواطن واجنبي وهاهي دول الخليج تعطي
لمواطنيها امتيازا ليس فقط على الاجانب ولكن
حتى على الخليجيين رغم شعار خليجنا واحد

الغريب ان بعض الاجانب عندنا يحصلون على معظم الخدمات
العامة وخاصة الماء والكهرباء مجانا عن طريق ادخالها لسكنهم
قبل مرورها على العدادات وهذا منتشر جدا بين العمالة الاجنبية




قديم 14-05-2021, 11:43 AM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2021
المشاركات: 827
 



نصيحة اخو لا تأمن للمستقبل …. هل كنت تتوقع ما حدث مع قطر ؟؟؟ خل حلالك قدام عينك و قريب منك نصيحة



قديم 14-05-2021, 01:15 PM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 144
 



جيرانك اسرائيلين
عادي يحتلون شقتك




قديم 14-05-2021, 01:23 PM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2021
المشاركات: 83
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ttt104
اهرب من دبي هروبك من الاسد ..... رسوم صيانة باهظة جدا ..تعرفة الكهرباء والماء عالية عليك اذا لم تكن مواطن اماراتي ....
في النهاية نصيحة ابحث واستشير من جرب قبلك ولاتسمع ابدا للمغريات التي يقدمها المسوقين للعقارات في الامارات ابدا
نعم صحيح .. ولن تستطيع تبيع تبلش إلا بنصف القيمة ... خلك في هالبلد الطيب المبارك




قديم 14-05-2021, 01:34 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2020
المشاركات: 715
 



فيه ناس عندهم ابراج في دبي ليش كل هذا التخويف لو بس تاجيرها. في اليوم بالف درهم ولا تفضى يوم



قديم 14-05-2021, 02:26 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 413
 



اهرب
الصيف في دبي حر







الكلمات الدلالية (Tags)

أسعار

,

التمليك

,

شقة في دبي


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:00 PM