logo



قديم 15-05-2021, 01:44 AM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 3,663
 



سوقنا يكتمل التفائل بعد فتح النفط ليلة الاثنين قبل افتتاح السوق
وهنا تكمل الرصه للقابات بإذن الله أسوة بالأسواق العالمية ومواصلة العطأ




 
 
قديم 15-05-2021, 01:48 AM
  المشاركه #14
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 9,550
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احتويك بحناني
خله ينتظر وعطه على جوه
الله يرزقنا وأياه أجمعين
هههههههههههههههه ربي يسعدك




قديم 15-05-2021, 02:46 AM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 18,948
 



لا املك ولا سهم صفيت قبل الاجازه
لكن اقول مبروك لكم اخواني اللي في السوق
وان شاء الله ادخل اذا نزل




قديم 15-05-2021, 05:15 AM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 11,036
 



ليس تشائماً ولكن من واقع خبره
وعلى قولت المثل
لاتقول بر الين توكي عليه
جميع ماذكرت من محفزات لاتجدي نفعاً مع سوقنا .




قديم 15-05-2021, 05:58 AM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 19,741
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوداااحم
أصبر حتى ليلة التداول...

يمكن يصير أخبار مش كويسه...


مافيه اخبار مش كويسه
كل الاخبار القادمه مشاريع ومحفزات وضخم مليارات في كل الانشطه الاقتصاديه




قديم 15-05-2021, 04:04 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 5,345
 



ابشروا بالخير

مناطق تسجل ( صفريه) الإصابات بكرونا وهبوط بحدود 20 ٪ وارتفاع عدد المطعمين لل11.4 مليون




قديم 15-05-2021, 04:08 PM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 18,519
 



المشكله لو فتح المؤشر على ارتفاعات قويه
بنوك وقيادي والباقي هللات وش الفايده
ودنا السوق يكون متوازن وارتفاع للمؤشر
50 نقطه ارتفاع عشان تتحرك الاسهم المتوسطه
والخشاش اما اذا ارتفع ارتفاعات قويه صدقني
90٪ من المتداولين ماراح يستفيدون مثل الارتفاعات
السابقه مؤسر طاير فوق وكل الاسهم نازله




قديم 15-05-2021, 04:13 PM
  المشاركه #20
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 5,345
 



اتوقع ماذكرته سيحصل

القياديات ستهرب للأمام

ومع هدا سينهض السوق ككتله لكن بشكل غير منتظم

شركات برنامج شريييييييك !!!

الكهرباء ستندفع بقووووووه

تحياتي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثقل نعمه
المشكله لو فتح المؤشر على ارتفاعات قويه
بنوك وقيادي والباقي هللات وش الفايده
ودنا السوق يكون متوازن وارتفاع للمؤشر
50 نقطه ارتفاع عشان تتحرك الاسهم المتوسطه
والخشاش اما اذا ارتفع ارتفاعات قويه صدقني
90٪ من المتداولين ماراح يستفيدون مثل الارتفاعات
السابقه مؤسر طاير فوق وكل الاسهم نازله




قديم 15-05-2021, 04:16 PM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 18,519
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احتويك بحناني
اتوقع ماذكرته سيحصل

القياديات ستهرب للأمام

ومع هدا سينهض السوق ككتله لكن بشكل غير منتظم

شركات برنامج شريييييييك !!!

الكهرباء ستندفع بقووووووه

تحياتي
هذي المشكله شركاتنا بالهلل ترتفع والمؤشر مرتفع 200 نقطه نبغى سوق متوازن ودايم ماحب السوق يرتفع بمحفز او بأخبار حلوه العكس افضل دائما




قديم 15-05-2021, 04:19 PM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 5,345
 



لاااايمكن توازن الشركات فيها الصالح والطالح
شركات خاسره راس مالها او تكاد
شركات فاسده بادارتها ومجلسها

شركات راقيه بنتائجها وادارتها

السوق من 2021 سيميز الخبيث من الطيب




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثقل نعمه
هذي المشكله شركاتنا بالهلل ترتفع والمؤشر مرتفع 200 نقطه نبغى سوق متوازن ودايم ماحب السوق يرتفع بمحفز او بأخبار حلوه العكس افضل دائما




قديم 15-05-2021, 05:29 PM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 7,572
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احتويك بحناني
ابشروا بالخير

مناطق تسجل ( صفريه) الإصابات بكرونا وهبوط بحدود 20 ٪ وارتفاع عدد المطعمين لل11.4 مليون
نعم ولله الحمد
هذا من الأخبار المحفزة الذي يضاف للأخبار السابقة التي ذكرتها
والله يبلغنا خير




قديم 15-05-2021, 05:34 PM
  المشاركه #24
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 17,821
 



السوووق سوف يتأرجح حتى تتوقف الحرب بفلسطين






الكلمات الدلالية (Tags)

للمحفزات

,

مبروووك

,

مقدماً

,

الأثنين

,

التاليه

,

السوق


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



09:33 AM