logo



قديم 16-05-2021, 11:03 AM
  المشاركه #205
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 35
 



وين الانفة العربية

لا تعامل الإساءة بمثلها

في حال ما ناسبك تعامل مطعم اطلع منه مباشرة

دامك نزلت الموضوع خله يكون شاهد لك لا عليك روح وادفع المبلغ ولا عاد ترجع لهم




 
 
قديم 16-05-2021, 11:26 AM
  المشاركه #206
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2021
المشاركات: 663
 



يبدو انك تقصد مطعم الحياة في حي المربع وسط الرياض شارع الأمير منصور بن عبدالعزيز . فهو مطعم باكستاني وفي وسط الرياض وفخم نوعاً ما وفيه قسم عوائل .


عموماً المطاعم الكبيرة تحصل فيها اخطاء من العمال كونها يعمل بها عدد العمال كبير جداً ولايعني حصول الخطأ ان ذلك بسبب اهمال المطعم او احتقارهم لك .

وواضح ان مافعله النادل غباء منه لذلك غضبت منه ادارة المطعم وقالوا لك العشاء مجاناً .

لكن مافعلته انت لايقل فداحة عن خطأ النادل . وعليك الرجوع للمطعم وسداد الفاتورة .




قديم 16-05-2021, 11:30 AM
  المشاركه #207
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 827
 



تخيل يروح نصف راتبك على خطا ويخرب بيتك من الممكن أن يكون غير مقصود بسبب الزحمه يا ليت اكدت على العامل قبل ما تشتكيه الله يعوض عليه بأفضل منه مما لا شك فيه مدير المطعم راح يخصم عليه المبلغ وبعدين نقول ليش يكرهونا الاجانب الان عرفتوا السبب احمدوا الله على النعمه اللي انت فيها



قديم 16-05-2021, 11:31 AM
  المشاركه #208
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2021
المشاركات: 663
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر وحيد
وأنت ويش موديك مطعم كله زيوت وريحة كشنة وهفهفة النسافات عن يمين وشمال ورائحة العرق😷
مفترض أن تصطحب عائلتك لمكان راقي كلاسيكي
كفندق الكونتننتل وبوفيه المفتوح هناك
ماهو تجيئ بين البكست والبنغال تسحب بزارينك .

هناك مطاعم هندية باكستانية فخمة وسط الرياض جهة حي المربع روادها من العائلات الهندية والباكستانية واسعارها معقولة نوعاً ما واكلهم الذ من المطاعم الهندية شمال الرياض .

والأكل الهندي والباكستاني يختلف تماماً عن الأكل البنقالي الله يهديك ولايشبه من قريب او بعيد .

الأكل البنقالي مليان زيت والمطاعم البنقالية يكتبون على اللوحة كلمة Hotel اضافة الى كلمات بالأحرف البنجلاديشية وصورة خروف وصورة بقرة




قديم 16-05-2021, 11:37 AM
  المشاركه #209
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 2,374
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنصر نووي
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير وصحه وسلامه وعافيه

كنت البارحة في ثاني أيام عيد الفطر المبارك

انا وابنائي نستمتع بوقتنا في أرجاء مدينه الرياض
فطلبوا الذهاب لاقدم واشهر مطعم في وسط المدينه
المطعم هندي باكستاني معروف وقديم ويقدم ارقى والذ الطبخ

طبعا اول مادخلنا الجاليه الهنديه والباكستانيه مسوين زحمه بالمطعم بشكل اكبر مما تتصور

كذلك يالله حصلنا طاوله بعد طلوع الروح

الشاهد في الموضوع جلسنا وطلبنا
وبعد 10 دقايق جات عائله باكستانيه ضخمه
جلسوا طلبوا شوي حطوا لهم رقائق البطاطس الجافه والصوص الي يحطونه دائم
وانا واهلي نناظر فيهم

قمت من الطاوله وناديت مدير المطعم فوراً
استجاب لي وتهاوشت انا وياه قلت انا في بلدي سعودي المفروض ما نتعامل بعنصريه مع بعض عيب عليكم
انا جاي قبل هذوله المفروض تحط لي الاكرام قبل العائله الباكستانيه

قام يعتذر ولما رفعت صوتي وبغت تصير فوضى
قال لي اطلب كما تشاء انا بعطيك الاكل اليوم مجانا وبخصمها من حساب العامل الي ما ضبطك
قلت بيض الله وجهك وطلبت حتى مبلغ 700 ريال
وطلعت وما حاسبت وقال لي ابغاك تكون انت مبسوط وماتزعل وهذا خطا فردي ومن هالكلام
وش رايكم ؟؟
الي يقراء كلامك في البداية يقول ماشاء الله انسان مثقف ومتعلم وفاهم
وشكل تعامله مع الجميع راقي

اخر القصة ....🤦🏻




قديم 16-05-2021, 01:02 PM
  المشاركه #210
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 15,718
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجلال باحطاب
اعذرني هذه ثاني مداخله لي بموضوعك
انت طلبت الراي والاعضاء اعطوك رايهم
ويقول المثل ماخاب من استشار
وكذلك الرجوع عن الخطاء فضيله
وانت مصمم علي رايك من اول رد لاخر رد
الكل هنا غلطان وانت الصح
راجع ضميرك واعتذر للجميع واستمع للنصيحه
لان الدين النصيحه
وليس عيبا الاعتذار مهما ولكن الاعتذار يعتبر قوه
ومرؤه
هو اعتقد ماجاء يطلب الشور وانما يستعرض بطولاته على عامل مسكين




قديم 16-05-2021, 01:15 PM
  المشاركه #211
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 464
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درب السلامة
حلوه ماعرف قيمة الاكل !!
دامك تعرف قيمته ليه تطحن بدون ماتدفع !
على العموم ان كانك زعلت من ردي نرد لك اعتبارك بتميس ومرقة بالخضار وهذي تعتبر من افخر الوجبات الباكستانية !
والله انك لطخ وعقليتك ما تستوعب
لكن اسمع العلم انا رجال مدير المطعم
اعطاني الاكل مجاني

وش فيك زعلان تعتقد اني اكلت من مال ابوك مثلا؟
ولا اكلت في ملحق بيتكم ولا في بوفيه حارتكم؟

وش مزعلك يافلان

يافلان خلك معي عال العال
وش لك في مربط الموال؟
لو كانها شربت فنجال
اطلق شنب مشروب فنجاله. ..




قديم 16-05-2021, 01:16 PM
  المشاركه #212
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 464
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنقز
الي يقراء كلامك في البداية يقول ماشاء الله انسان مثقف ومتعلم وفاهم
وشكل تعامله مع الجميع راقي

اخر القصة ....🤦🏻




الرياجيل اكلت في خير بلدي
ونفثت عليهم




قديم 16-05-2021, 01:16 PM
  المشاركه #213
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 464
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شظايا


هو اعتقد ماجاء يطلب الشور وانما يستعرض بطولاته على عامل مسكين

كيف عرفت يا شنب الأرنب




قديم 16-05-2021, 01:18 PM
  المشاركه #214
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 464
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid7700
وين الانفة العربية

لا تعامل الإساءة بمثلها

في حال ما ناسبك تعامل مطعم اطلع منه مباشرة

دامك نزلت الموضوع خله يكون شاهد لك لا عليك روح وادفع المبلغ ولا عاد ترجع لهم

يابني آدم حصلت على الطعام من مدير المطعم
وهو من حاسب على فاتورتي ... يكفي غباء




قديم 16-05-2021, 01:20 PM
  المشاركه #215
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 15,718
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنصر نووي
كيف عرفت يا شنب الأرنب
ههههههههههههههههههههههه مقبوله منك يابطل علمنى اذا بغيت تروح مطعم




قديم 16-05-2021, 01:20 PM
  المشاركه #216
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 24,790
 



الموضوع
زوبعه في فنجان







الكلمات الدلالية (Tags)

ومعاملتنا

,

المطعم

,

الهندي or

,

الباكستاني

,

كسعوديين


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



12:01 PM