logo



قديم 17-05-2021, 12:27 PM
  المشاركه #325
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 459
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواطن محب
موضوع معيب بحق المنتدي
جدال عقبم
انا فتحت الموضوع عشان اسمع الآراء
بس البعض هنا ما يعرف الفرق بين الراي والسب والشتم وفرض الرأي

هذا موقف استفدته من هالمنتدى
اقول لهم عطني ارائكم الثور يدخل يسب ويطلع 😅




 
 
قديم 17-05-2021, 01:37 PM
  المشاركه #326
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 2,279
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنصر نووي
لا تشيل هم اشرفت لاني شكيت بنفس كلامك
وابشرك الامور طيبه
ياعزيزي
الحمد لله
ولكن كن على حــــذر في المرات القادمة


(( فما كل مـرة تسلم الجـــــرة ))

وعليك ان تعلم وعلم اليقين
إن كراهية من يعيشون بيننا من الأجانب والمقيمين
تصل الى حد لانتوقعه ولا نحسب حسابه


ولأننا يالسعوديين حسيني نية
ولشدة طيبتنا تنطلي علينا وبكل سهولة
حيلهم وتصرفهم معنا بطريقة تزيل شكوكنا بكرههم لنا


ومن ثم نصيحة لله
مادمت صاحب عائلة ولست بإعزب حتى نعذرك
لماذا تعمد الى الأكل في المطاعم
ولماذا لاتحضر من تجهيزات الأطعمة الطيب
وتطبخ في منزلك
وتأكل كل طيب ونظيف في منزلك
وتوفر الكثير
وتحافظ على صحتك وابناؤك


دمت والجميع بود


----- ^ -----




قديم 17-05-2021, 01:45 PM
  المشاركه #327
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 459
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mylens
ياعزيزي
الحمد لله
ولكن كن على حــــذر في المرات القادمة


(( فما كل مـرة تسلم الجـــــرة ))

وعليك ان تعلم وعلم اليقين
إن كراهية من يعيشون بيننا من الأجانب والمقيمين
تصل الى حد لانتوقعه ولا نحسب حسابه


ولأننا يالسعوديين حسيني نية
ولشدة طيبتنا تنطلي علينا وبكل سهولة
حيلهم وتصرفهم معنا بطريقة تزيل شكوكنا بكرههم لنا


ومن ثم نصيحة لله
مادمت صاحب عائلة ولست بإعزب حتى نعذرك
لماذا تعمد الى الأكل في المطاعم
ولماذا لاتحضر من تجهيزات الأطعمة الطيب
وتطبخ في منزلك
وتأكل كل طيب ونظيف في منزلك
وتوفر الكثير
وتحافظ على صحتك وابناؤك


دمت والجميع بود


----- ^ -----
بارك الله فيك ونفع بك الامه الاسلاميه
كلامك صحيح استاذي الفاضل
بس تعرف يوم عيد وطالعين من ٣٠ يوم مباركه كلها كانت طبخات منزليه




قديم 17-05-2021, 03:21 PM
  المشاركه #328
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 722
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنصر نووي
الله يرحم حالك يالطخ

اذا ماتعرف تفرق بين الاكل النظيف والوسخ
هذا امر انت يمكن انت وشاكلتك تنغش في
ثق ثقه تامه يا لطخ اني اكلت اكل نظيف واشرفت عليه بنفسي يوم يحطه قدامي يا دلخ
لاعاد ترقع ، انت منجطل بالكرسي ولاتدري وش اللي صاير حولك او وش اللي جالس تفرمه ، اللي مثلك مافلح الا بالمزاعق والبلع عاد وش يبلع مايهم الاهم انه بدون فلوس وهذى واضح من فرحتك العارمة وانت تكتب موضوعك .




قديم 17-05-2021, 07:24 PM
  المشاركه #329
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 459
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درب السلامة
لاعاد ترقع ، انت منجطل بالكرسي ولاتدري وش اللي صاير حولك او وش اللي جالس تفرمه ، اللي مثلك مافلح الا بالمزاعق والبلع عاد وش يبلع مايهم الاهم انه بدون فلوس وهذى واضح من فرحتك العارمة وانت تكتب موضوعك .
يا شنب الارنوبه انت ما تفهم عندك عدم استيعاب

اقول لك انا طالب قبل لا يقلط عيال عمه
يعني كنت دافع دافع
لكن يوم شفته حطهم بصدر الكراسي
والباكستانيه قامت تهبد بالنعمه
اقوم عليهم قومت الأسد

انت لو في محلي تبي تسويها على نفسك

اكلت وشكيت انهم يسون شيء بالأكل
وقريت عليهم ونفثت والامور طيبه

وانت جالس تبكي بالموضوع




قديم 17-05-2021, 09:38 PM
  المشاركه #330
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 722
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنصر نووي
يا شنب الارنوبه انت ما تفهم عندك عدم استيعاب

اقول لك انا طالب قبل لا يقلط عيال عمه
يعني كنت دافع دافع
لكن يوم شفته حطهم بصدر الكراسي
والباكستانيه قامت تهبد بالنعمه
اقوم عليهم قومت الأسد

انت لو في محلي تبي تسويها على نفسك

اكلت وشكيت انهم يسون شيء بالأكل
وقريت عليهم ونفثت والامور طيبه

وانت جالس تبكي بالموضوع
انت رخيص وهانت عليك نفسك وعيالك ، انت شخص سيء ودنفوس ومن موضوعك وردودك يتضح منها كيف كان وضعك بالمطعم ، وسالفة انك طالب ب 700 ريال قبل لاتبدا تناطح العمال بقرونك هذي مشها والعب فيها على عيالك اللي وكلتهم لعافيض .




قديم 17-05-2021, 09:53 PM
  المشاركه #331
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,959
 



بسم الله

ما دام صاحب المطعم طق صدره وقال الأكل مجاني يستاهل ماجاه ولا ينطم ويترك الهياط .

اللي بيسوي نفسه منظم وأنه مع الحق وما يرضى بالخطأ خله يتحمل أخطاء عمالته .

مطاعم الطازج المشهورة مكتوب لديهم عبارة نجدها عند المحاسب إذا طلبك الذي نزل لك على الطاولة لا يطابق ما هو مكتوب في الفاتورة فطلبك مجانا .

إما أنك تتحمل ما تكتبة وتقره وتتحمل هياطك أو أنطم وكل تبن .




قديم 17-05-2021, 09:56 PM
  المشاركه #332
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 459
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درب السلامة
انت رخيص وهانت عليك نفسك وعيالك ، انت شخص سيء ودنفوس ومن موضوعك وردودك يتضح منها كيف كان وضعك بالمطعم ، وسالفة انك طالب ب 700 ريال قبل لاتبدا تناطح العمال بقرونك هذي مشها والعب فيها على عيالك اللي وكلتهم لعافيض .

انت الرخيص يارخمه واضح من ردت فعلك
لو ان العامل سواها فيك راح يلعب في حسبتك لعب يالطخ بدليل راضي ان الرياجيل تاكل وتتقدم وتتضيف وتسكت له لانك متعود انك تصير ذليل ومدعوس عليك شف ردت فعلك الباهته

اجل زعلان على العامل يالمنبطح لانه دفع ٧٠٠ ريال

لعنه الله عليك تشوف العامل الي ترحمه
تراه اغنى منك




قديم 17-05-2021, 09:57 PM
  المشاركه #333
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 459
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريطة الأسهم
بسم الله

ما دام صاحب المطعم طق صدره وقال الأكل مجاني يستاهل ماجاه ولا ينطم ويترك الهياط .

اللي بيسوي نفسه منظم وأنه مع الحق وما يرضى بالخطأ خله يتحمل أخطاء عمالته .

مطاعم الطازج المشهورة مكتوب لديهم عبارة نجدها عند المحاسب إذا طلبك الذي نزل لك على الطاولة لا يطابق ما هو مكتوب في الفاتورة فطلبك مجانا .

إما أنك تتحمل ما تكتبة وتقره وتتحمل هياطك أو أنطم وكل تبن .

بيض الله وجهك يا طيب اليمنى
فعلا لا طازج الا الطازج




قديم 17-05-2021, 10:56 PM
  المشاركه #334
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2020
المشاركات: 48
 



وشهو الاكل اللي ب700 بمطعم باكستاني
اتوقع 200 الى 300 مهما بالغت في الطلب
وكيف شفت الزباين في الطاولات الثانيه ليش مكان العوايل مهو محجوب؟




قديم 17-05-2021, 11:12 PM
  المشاركه #335
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,396
 



تبي رايي
كان المفروض منك في مثل هذه الحالات
الالتزام بالهدوء والجلوس على طاولتك
وتبادل الحديث مع العائلة
حتى ياصلك الطلب
ولا عليك من الضيافة ماهو ضروري
وشوري عليك ارجع حاسب المطعم
وقلة لايوجد اي سبب
خذ هذا حسابك
وانتهى الموضوع
لانه اعطاك عطاء المغصوب خايف منك
تسوي لة شوشرة
من اي نوع
فقال خلني اسكته
على قول المثل
اكرم اليد تستحي العين




قديم 18-05-2021, 12:21 AM
  المشاركه #336
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 722
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنصر نووي
انت الرخيص يارخمه واضح من ردت فعلك
لو ان العامل سواها فيك راح يلعب في حسبتك لعب يالطخ بدليل راضي ان الرياجيل تاكل وتتقدم وتتضيف وتسكت له لانك متعود انك تصير ذليل ومدعوس عليك شف ردت فعلك الباهته

اجل زعلان على العامل يالمنبطح لانه دفع 700 ريال

لعنه الله عليك تشوف العامل الي ترحمه
تراه اغنى منك
سباب لعان شتام ، مهيب غريبة على اللي يستمتع باكل السحت هو وعياله ، الباكستاني يوم همشك ورصك بزاوية المطعم وثم سدو فمك بمزبلت زباينهم طلعو خابصينك زين وعارفين قدرك .







الكلمات الدلالية (Tags)

ومعاملتنا

,

المطعم

,

الهندي or

,

الباكستاني

,

كسعوديين


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:38 AM