logo



قديم 17-05-2021, 09:56 AM
  المشاركه #49
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 3,262
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارسة الكلمه



الله يسعدك عادي بس متزوج لا والف لا انا عندي قناعه ومفاهيم وقواعد احترامها مااحب ابنى سعادتي على تعاسه انثى مهما كان حرام اخذ شي ماهو لي لان مااقبل نفس الشي علي
صح الاسلام حلل وكذا لكن لا لا ابي واحد راسي وراسه ولا بالجنه ان شاء الله مو لازم
ياحلوك بس

اخاف تدري ام عيالك وتخاف وتهرب
ولا تتركني بالجزيرة لحالي وتروح

واقعد انا بحالي من جديد لا اقعد الحين احسن

لالا خليك مع ام عيالك الله يرزقكم السعاده الابديه
لا واحده تكفي 😁

والالف الاخري مانحتاجها 😒

وكلمة ابني سعادتي واهدم سعادة شخص اخري
مقوله غير دقيقه

والا لما احل الله التعدد
وهو الخبير بحال وحاجة عباده

شقه علي البحر لها اطلاله حالمه في جورجيا
اعتقد تستحق التفكير

وحتي تكونؤ في الصوره
زوجتي تقول تزوج ✋




 
 
قديم 17-05-2021, 10:17 AM
  المشاركه #50
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2021
المشاركات: 666
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s a h m
ماتتعضون بسرقة تركيا ومصر وغيره العقار هبد هبده عندهم ومع الثورات وتغيير الانظمه القانون يتغير

عندك كم قرش حطه بديرتك لو ماقدرت عليه خليها ببطنك الا ان الله يفرجها
اللي شرا شقة في مصر عام 2016 ربح الان 100% في بعض الأماكن وبعضها 150٪


كل التجار والناس الفاهمة في الإقتصاد تحصل عندهم عقارات في دول متنوعة . اما العوام فهم من يردد المثل القائل ( بيت ليس في بلدك لا لك ولا لولدك ) .




قديم 17-05-2021, 10:18 AM
  المشاركه #51
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2021
المشاركات: 666
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن ابراه
هل جورجيا افضل من البوسنه من ناحيه شراء وتملك العقار؟
مشكلة البوسنة الى الان ماتقدر تحط عقار بإسمك . لازم تفتح شركة وتحطه بإسم الشركة . واذا بتفتح شركة لازم توظف مواطنين بوسنيين .




قديم 17-05-2021, 10:59 AM
  المشاركه #52
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 318
 



السلام عليكم وش تنصحون الي عنده رغبة بالسفر لبتومي
وش افضل مكان للسكن والاماكن السياحية واماكن التسوق
لشخص واحد




قديم 17-05-2021, 11:07 AM
  المشاركه #53
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2021
المشاركات: 86
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقاري111
نصيحة اذا تبي تستقر في بلد غير بلدك ولو فترة بسيطة ولا تعرف الانظمة ولا قوانينه. تروح وتسكن فترة. شهر على الاقل بعدها تقرر تشتري عقار او لا.
كلامك صح
قد لا يعجب الانسان اهل المنطقه
يمل او يطفش
خصوصا ان هناك من يقول بان الجورجيين فيهم عبوس
وخلقهم ضيق
ولا يعرفون اللغة الانقليزيه
والاجبان والحليب وغيرها باللغة الجورجيه




قديم 17-05-2021, 12:29 PM
  المشاركه #54
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2021
المشاركات: 666
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thinkright
السلام عليكم وش تنصحون الي عنده رغبة بالسفر لبتومي
وش افضل مكان للسكن والاماكن السياحية واماكن التسوق
لشخص واحد

اسكن في وسط المدينة حول المسجد وامام البوليفارد قريب من مطعم مكة وجدة (احجز ليلة مبدئياً وسط المدينة من موقع بوكينق بعد ماتقارن الأسعار ) + خذ لك كم يوم في فندق مونتانا يقع على جبل غرب باتومي امام البحر احجزه من بوكينق . اسعاره رخيصة جداً واطلالته البحرية ساحرة والشاطىء اللي قدامه شاطىء Sarpi مافيه مناظر عري كثيرة زي باتومي وهذا رابط صفحة الفندق في موقع بوكينق
https://www.booking.com/hotel/ge/montana.ar.html

وخل تذكرة الذهاب والعودة على مدينة باتومي دايركت عشان تتفرغ لباتومي وضواحيها والطبيعة المحيطة بها لأن باتومي قدامك بحر وغربك جبال خضراء وطبيعة . وفيها اقلية مسلمين جورجيين من عرقية اللازا .

ولاتقرب العاصمة الكئيبية تبليسي . جوها مشمس اكثر والغطاء الاخضر فيها اقل بكثير ولايوجد فيها بحر ووسط المدينة مزحوم وشوارع وسط المدينة ضيقة .


وبخصوص التنقل في باتومي . تقدر تستاجر سيارة اسعارها رخيصة جداً والطرق واضحة وسهلة . وتقدر تستخدم تطبيق Bolt رخيص جداً

رد: شقق للبيع في جورجيا )  من يملك معلومات يفيدنا




قديم 17-05-2021, 12:39 PM
  المشاركه #55
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 3,262
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم الجنوب
فارسه قول واسم وفعل 😅😅😅😅🌹✋
انت غاير وتعزز لها
خلك محضر خير
او شاهد ولك الحلاوه 🌹😁




قديم 17-05-2021, 02:13 PM
  المشاركه #56
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 8,805
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتب بدون قلم
اللي شرا شقة في مصر عام 2016 ربح الان 100% في بعض الأماكن وبعضها 150٪


كل التجار والناس الفاهمة في الإقتصاد تحصل عندهم عقارات في دول متنوعة . اما العوام فهم من يردد المثل القائل ( بيت ليس في بلدك لا لك ولا لولدك ) .
علمني من الي استثمر فلوسه بعد ثورة مصر !!!

ياخي لاتقولي عوام ولا كوام

المال عديل الروح ماحد استثمر في مصر ولا في اي دوله مافيها استقرار تام

مصر اتفق معاك انه كان فيها نهضه واخص قطاع المقاولات بسنوات الاخيره لكن ليس ممن هم خارج البلد

والي مستثمر في مصر ولا تركيا مع انهيار العمله لديهم اصبح العقار بنصف قيمته واقل




قديم 17-05-2021, 10:48 PM
  المشاركه #57
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2021
المشاركات: 666
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s a h m


علمني من الي استثمر فلوسه بعد ثورة مصر !!!

ياخي لاتقولي عوام ولا كوام

المال عديل الروح ماحد استثمر في مصر ولا في اي دوله مافيها استقرار تام

مصر اتفق معاك انه كان فيها نهضه واخص قطاع المقاولات بسنوات الاخيره لكن ليس ممن هم خارج البلد

والي مستثمر في مصر ولا تركيا مع انهيار العمله لديهم اصبح العقار بنصف قيمته واقل
غير صحيح . العقارات الان تقوم هناك بالدولار . والذكي يعرف وقت الدخول المناسب . انسب وقت كان لدخول عقارات مصر كان في عام 2016 بعد تعويم الجنيه المصري مباشرة حيث لم ترتفع العقارات ارتفاع يوازي ارتفاع الدولار . ثم بعد ذلك بدأت ترتفع تدريجياً حتى وصلت للتضخم الحالي . ومافيه شي اسمه ممن هو داخل البلد او خارج البلد .
هناك فرصة عقارية وهناك شخص يملك الصك . غض النظر عن جنسيته .




قديم 17-05-2021, 11:59 PM
  المشاركه #58
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 1,773
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارسة الكلمه



الله يسعدك عادي بس متزوج لا والف لا انا عندي قناعه ومفاهيم وقواعد احترامها مااحب ابنى سعادتي على تعاسه انثى مهما كان حرام اخذ شي ماهو لي لان مااقبل نفس الشي علي
صح الاسلام حلل وكذا لكن لا لا ابي واحد راسي وراسه ولا بالجنه ان شاء الله مو لازم
ياحلوك بس

اخاف تدري ام عيالك وتخاف وتهرب
ولا تتركني بالجزيرة لحالي وتروح

واقعد انا بحالي من جديد لا اقعد الحين احسن

لالا خليك مع ام عيالك الله يرزقكم السعاده الابديه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sasref100
لا واحده تكفي 😁

والالف الاخري مانحتاجها 😒

وكلمة ابني سعادتي واهدم سعادة شخص اخري
مقوله غير دقيقه

والا لما احل الله التعدد
وهو الخبير بحال وحاجة عباده

شقه علي البحر لها اطلاله حالمه في جورجيا
اعتقد تستحق التفكير

وحتي تكونؤ في الصوره
زوجتي تقول تزوج ✋
شقه على البحر ههههه اهب ياالثعلب المحتال انت خبلة تصدقين مثل هالنوعيات مهما كان اغراءتهم .... والله يرميك بعد كم شهر بالشارع بعد ان يحقق مراده منك ... ابو سروال وفنيلة لا يثق بحرمة تشارك الرجال وتاحذ وتعطي معهم ... انتبهي .... وانت يالشايب العايب هل ترضاه لبنتك تكون ثانية وعن طريق النت تكلم رجال ويعطيها شوي اغراءات واحلام كاذبة؟




قديم 18-05-2021, 12:10 AM
  المشاركه #59
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 6,851
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد حلو
شقه على البحر ههههه اهب ياالثعلب المحتال انت خبلة تصدقين مثل هالنوعيات مهما كان اغراءتهم .... والله يرميك بعد كم شهر بالشارع بعد ان يحقق مراده منك ... ابو سروال وفنيلة لا يثق بحرمة تشارك الرجال وتاحذ وتعطي معهم ... انتبهي .... وانت يالشايب العايب هل ترضاه لبنتك تكون ثانية وعن طريق النت تكلم رجال ويعطيها شوي اغراءات واحلام كاذبة؟
يارجل محد عند احد بس وكلمت ولا ماكلمت اعرف نفسي انا الحمد لله
ولا بيكليني احد ولا بااكل احد حدنا حروف هنا

ولد اهجد بس لاهو حولي الله يستر عليه ولا انا حوله ولو بعرس عليه انت وش عليك منا عادي
نصيب يعني
الي يعروسون من عند خطابات عادي مو نت يااخي عليك عقليه قديمه اهم شي الالفه وحب الروح مو اي رجل يكلم بنت هنا بيعرس عليها ولا بيخطفها ولاهو سىء ولا كل بنت هنا كلمت رجل سئيه لالا طور نفسك شوي وانتقي كلماتك الله يهديك بس انا فروسه
انا بنت بالف رجل لو كلمت الف رجل وبعدين كلهم هنا اخوان بس شويه فكر اخي
انا فاهمه غيرتك على بنات الناس واشكرك عليها
انتهى




قديم 18-05-2021, 12:16 AM
  المشاركه #60
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 6,851
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد حلو
شقه على البحر ههههه اهب ياالثعلب المحتال انت خبلة تصدقين مثل هالنوعيات مهما كان اغراءتهم .... والله يرميك بعد كم شهر بالشارع بعد ان يحقق مراده منك ... ابو سروال وفنيلة لا يثق بحرمة تشارك الرجال وتاحذ وتعطي معهم ... انتبهي .... وانت يالشايب العايب هل ترضاه لبنتك تكون ثانية وعن طريق النت تكلم رجال ويعطيها شوي اغراءات واحلام كاذبة؟
واكيد انه صادق تصدق شقه في جورجيا فكره







الكلمات الدلالية (Tags)

للبيع

,

معلومات

,

جورجيا

,

يملك

,

يفيدنا


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



12:13 AM