logo



قديم 17-05-2021, 02:29 AM
  المشاركه #37
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 7,316
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحار
قرار ممتاز

المتحور خطير جداً
المتحور راح يجبونه الهنود للسعودية عشرة ملايين هندي و بنقالي شغال بالسعودية ... بعدها خلينا نشوف فوائد لقاحات الكورونا ..!!




 
 
قديم 17-05-2021, 02:31 AM
  المشاركه #38
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 5,191
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحــ wa7ed ــد



وليه ماتم توضيح هذا الشي قبل مدة كافية

ليه انتظروا الناس تقطع مسافات طويلة وعند الوصول للجسر يتفاجأون بهذا القرار ؟؟؟؟؟؟؟
خلهم يستاهلون اللطعة والعودة من حيث اتوا وش ذا الزحف على البحرين وش فيها البحرين الاالخمور والدعارة




قديم 17-05-2021, 02:31 AM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 7,316
 



ما معهم حق يعطلون الاودام و يطلعون قرارات سريعه و مباغته كان الله في عون الحاجز فنادق و طيران ....!!!



قديم 17-05-2021, 02:38 AM
  المشاركه #40
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 17,821
 



خساير كبيرة للناس بسبب توقيت القرار



قديم 17-05-2021, 02:40 AM
  المشاركه #41
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 17,821
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحار
قرار ممتاز

المتحور خطير جداً
الله يهديك
ليش هذي المثالية و انا اخوك ؟
بلدك مليانة بالهنود
واعدادهم لا تقارن بالاعداد الموجودة في البحرين




قديم 17-05-2021, 02:46 AM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2019
المشاركات: 1,111
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iwebu
خساير كبيرة للناس بسبب توقيت القرار
كان من الأولى ابلاغهم مسبقا
وش ذنب من تعنى وسافر وضرب مشوار .!
والله غلابه مساكين .! كان الله بعونهم .!




قديم 17-05-2021, 02:47 AM
  المشاركه #43
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 20,034
 



متى الجرعة الثانية يا شباب ،، والله كانوا مقررينها لي بعد بكرة بس ألغوها
متى تتوقعون يعطونا أياها ...!! الله يقينا وأياكم شر هذا الوبـاء ،، يا كم فقدنا
عزيز علينا والسبب هذي الكورونـا .




قديم 17-05-2021, 02:49 AM
  المشاركه #44
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 20,034
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iwebu
خساير كبيرة للناس بسبب توقيت القرار
المثل يقول ( الركاده زينه ) ولكن اللى أستعجل وكأن البحرين بتطير يستاهل ما جاه
على وشهو مستعجلين ،، والله ما طرى لي أروح للبحرين وهذا أنا ساكن بحي ( الجسر ) اقسم بالله ما بيني وبين جسر الملك فهد إلا ( إشارة وحده ) وهالأشارة ألف منها يمين يعني ما تمسكني حتى لو هي حمراء .




قديم 17-05-2021, 03:08 AM
  المشاركه #45
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2017
المشاركات: 563
 



بلد عدد سكانة حدود 5٪ من عدد سكان السعودية وعدد الاصابات ضعف عدد الاصابات في السعودية
المفترض انه يمنع السفر اليه من قبلنا حتى لايدمر النظام الصحي لدينا .
الله يهدينا ويهديهم ويحفظ اولادنا واولاد المسلمين يارب .




قديم 17-05-2021, 03:10 AM
  المشاركه #46
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 5,428
 



لاحول ولاقوة إلا بالله
ما ذنب الناس اللي سافرت وصافين طابور لوقت طويل وخسرت وقت وبنزين وحجوزات ؟
من يعوضهم ؟




قديم 17-05-2021, 03:28 AM
  المشاركه #47
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 54,810
 



https://twitter.com/3i_3r/status/1394085115463098373


هذا نزوله زملائه علشانه جرعه وحده ............




قديم 17-05-2021, 03:56 AM
  المشاركه #48
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 5,347
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطش
غير صحيح
اللي محصن متعافي او
اخذ الجرعه الاولى
خرج قبل قليل من الحديثه للاردن
يعني نفس الشروط اللي اعلنت عنها وزارة الداخليه


صادق ---

صاحب الخبر غلطان ----------







الكلمات الدلالية (Tags)

لقاح

,

واحدة

,

البحرين

,

السفر

,

تلقى

,

جرعة

,

كورونا

,

‏عاجل


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:23 PM