logo


قديم 04-05-2005, 06:02 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 10,395
 



بدل ما اعلق المواشي

اصبحت انا معلق بالمواشي

ابيع او انتظر

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

منتدى الاستشارات



 
 
قديم 04-05-2005, 06:16 PM
  المشاركه #2
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 147
 



على الاقل لو قال الواحد في المجلس والا في الاستراحه انا معلق بسابك يحس بهيبه وفخامه

اما المواشي الواحد يستحي يتعلق فيها المهم



اذا وصلت 70 بع وانا متأكد بأن الله تعالى انها بتوصل هذا السعر في القريب العاجل وهذي مهيب توصيه لاحد يشري




قديم 04-05-2005, 06:24 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,662
 



الصبر طيب يا روبيان مشوي

انا قلت لك خلك حول جيزان ابرك لك

بالنسبه للمواشي لا تشيل هم ما راح نبيع إلآ بـ 73




قديم 04-05-2005, 06:47 PM
  المشاركه #4
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 642
 



الرخيص .............. يا ربيان مشوي خلك حول الراجحي وصافولا المثل يقول جاور السعيد تسعد!



قديم 04-05-2005, 11:11 PM
  المشاركه #5
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 10,395
 



الدبلي = تحطيم معنوي ونفسي

معلم كبده = رفع معنويه خلقه لاني احب الكبده

اماا نت يا الي آ خرك فور= الله العالم انك تقرب لشراره حسن شراره يعني نحستني

لاتقاطعونا خلونا نشوفكم في اقرب نسبه %%%%%%%%%%%%




قديم 04-05-2005, 11:17 PM
  المشاركه #6
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 2,420
 



[color=#FA0309]الله يعوضك انشالله قول آمين 0
تحــيـــــــــــــــــــاتــــــي
[/color
]




قديم 04-05-2005, 11:23 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 147
 



لايأخي ليس القصد التحطيم ولكن التوضيح على العموم اكيد انت شاريها اقل من السعر اللي فوق مجرد مايطلع نص ريال انحش من الغنم وريحتهم اللي فاحت



قديم 04-05-2005, 11:25 PM
  المشاركه #8
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 13
 



اقول الله يعوض عليك بعها ولوبحساره بسيطه وشتر بتحاد الاتصلاة



قديم 04-05-2005, 11:26 PM
  المشاركه #9
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 10,395
 



الله يجزاك الف خير على هذي الدعوه
والله يرزقنا وياك خير الدنيا والا خره يامليار


ممكن تقرب اذنك يا مليار عندك فكة مليون ريالات عشان الفسحه للاولاد




قديم 05-05-2005, 01:58 AM
  المشاركه #10
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,662
 



ربيان حبيب قلبي

لا يهمونك بكره يطلع خبر زيادة راس المال و نبيع عليهم 120

حط في بطنك خروف مشوي /9.gif...




قديم 05-05-2005, 02:02 AM
  المشاركه #11
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,112
 



وعلى عجاله المواشي في القريب العاجل الى 75
الحمزه يقول انت وش رايك




قديم 05-05-2005, 02:06 AM
  المشاركه #12
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,662
 



حمزاوي

مدام انت قلت كذا ... انا شخصياً ما راح ابيع الا بـ 75

اقول وش رايك في حايل ترى طول علينا







الكلمات الدلالية (Tags)

مباشر

,

هواء

,

الان

,

سوال


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



08:01 PM