logo




قديم 19-06-2021, 10:59 AM
  المشاركه #49
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,530
 



بخور
العضو الجديد
وفالكون
وكعب بن زهير
اظننه معرف واحد
لاتنسوهم من الدعاء في السجود وفي آخر الليل
فمن يتعمد خسارة المسلمين أو يحاول فهو مؤذي




 
 
قديم 19-06-2021, 11:09 AM
  المشاركه #50
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 10,406
 



يبونك تطبيل وبكره يهبد السوق هم اول من يصايح



قديم 19-06-2021, 11:10 AM
  المشاركه #51
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 10,406
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل هزاع
بخور
العضو الجديد
وفالكون
وكعب بن زهير
اظننه معرف واحد
لاتنسوهم من الدعاء في السجود وفي آخر الليل
فمن يتعمد خسارة المسلمين أو يحاول فهو مؤذي
انت قلتها من يتعمد




قديم 19-06-2021, 11:12 AM
  المشاركه #52
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 14,465
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استاذ تربية
بخور وفالكون نفس الشخص للمعلوميه وهذا شغلته انسان مريض الله لا يبلانا


نعم صحيح

ونسأل الله أن يكفينا فيهم بما شاء


ويظل السوق أكبر منهم ومن ارجافهم وتظليلهم وإن شاء الله نرى كل ما هو جميل في قادم الأيام


وغدا بإذن الله تعالى راح تشوف شركات باللون الأخضر وبصعود طيب ...

الأهم أن تكون واثقا بالله ثم بنفسك ولا تندفع بالبيع فالركادة طيبة والخير قادم بإذن الله تعالى


....




قديم 19-06-2021, 11:14 AM
  المشاركه #53
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 4,606
 



يهمنا النفط مادام مرتفع الوضع في السليم اما الداوواصل 34 الف من 10 الالف ونزول الأمس يعوضه الاثنين
وغدا نشوف يقول المثل يدوب الثلج ويبان المرج وأنصح الجميع بعدم البيع بخسارة كما فعلنا سابقاً وندمنا والمعرفات المذكورة سابقاً لها سوابق في الارجاف




قديم 19-06-2021, 11:20 AM
  المشاركه #54
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2017
المشاركات: 891
 



اتوقع يتجاوب سوقنا مع نزول الداو نزل في يومين حول 800 نقطه تعادل 3٪ اخر يومين
سوقنا عنده يومين نزول الاحد والاثنين من واقع خبره افضل مشترى هو يوم الاثنين اخر ساعة تداول لانه حسب كبار المحللين الداو عنده فجوه واغلاقها ويوم الاثنين يعاود الارتفاع ….
انا في السوق بنسبة 50٪
وان شاء الله لو حصل نزول جامد التعديل يكون يوم الثلاثاء
حتى تتضح الرؤيا




قديم 19-06-2021, 11:21 AM
  المشاركه #55
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 2,410
 



واضحه نيتك لكن كل اسبوع الجمعه العصر اخصص لك دعوه ومانسيتك وباذن الله بتصيب قريب......
ان يبتليك في مالك وصحتك وان يجعلك تتمنى الموت ولاتجده.
تذكر دعوتي ذي زين




قديم 19-06-2021, 11:28 AM
  المشاركه #56
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 37
 



الله يرحم ايام زمان يوم يوصل المؤشر 21000 ولم اسمع بمتابعة الداو جنز ولا احد يهتم بصعوده ونزوله والان فقط يستخدم للارجاف ونزوله عادي جداً جني ارباح واذا ارتفع الاثنين أو الثلاثاء ب 300 او 500 ما أحد يجيب له طاري ( خلاص فكونا منه ومن متابعتة ) وصل 32000 و تاسي سنين غرقان تحت 8000 والآن تغيرت الحسابات وأصبح اقتصادنا قوي بفضل الله ثم بإهتمام ومتابعة حكومتنا الله يحفظها وتاسي يعكس حالياً هذة القوة



قديم 19-06-2021, 11:48 AM
  المشاركه #57
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2021
المشاركات: 42
 



نزول سوقهم بسبب رفع اسعار الفائدة
وارتفاع معدل التضخم
انشالله مايوثر سوقنا




قديم 19-06-2021, 12:18 PM
  المشاركه #58
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 291
 



الداو مايهمنا بشيء اهم شيء بالنسبة لسوقنا هو سعر البترول مادام في ارتفاع فسوقنا الى الامام.
بالنسبة للداو خلاص وصل حده من يبي يشتري بعد الارتفاعات المهولة وطبعا الداو يربحون فيه سواء طلع او نزل الان جاء دور الشورت سلنق والفريق الاخر يبي يكسب ايضا والعالم بين هذا وذاك




قديم 19-06-2021, 01:47 PM
  المشاركه #59
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,530
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دار الملاحظة
نعم صحيح

ونسأل الله أن يكفينا فيهم بما شاء


ويظل السوق أكبر منهم ومن ارجافهم وتظليلهم وإن شاء الله نرى كل ما هو جميل في قادم الأيام


وغدا بإذن الله تعالى راح تشوف شركات باللون الأخضر وبصعود طيب ...

الأهم أن تكون واثقا بالله ثم بنفسك ولا تندفع بالبيع فالركادة طيبة والخير قادم بإذن الله تعالى


....
يارجال السوق مادرى عن ابونتيفة
ولكن ينغر فيه بعض الإخوة ويبيع مسكين ويخسر.




قديم 19-06-2021, 05:59 PM
  المشاركه #60
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 24,375
 



اتمنى من ادارة المنتدى ان تحاسب فالكم وهو دهـون بخور قرصه عقرب






الكلمات الدلالية (Tags)

أسبوعية

,

أشهر

,

أكبر

,

نقطة

,

ويسجل

,

ثمانية

,

جونز

,

يتراجع

,

خسائر


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



08:58 AM