logo




قديم 19-06-2021, 05:19 AM
  المشاركه #37
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 18,229
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon7
كما في العنوان اغلاق يومين أسفل الترند الصاعد، رأي المحللين بهالشارت والتوقع المستقبلي؟
رد: 🛑 شارت يوضح كسر مؤشر الداو لترند صاعد من قاع كورونا



أزعجتونا وغثيتونا بهذا الداو وكأن ما في العالم إلا هذا السوق ...

تراهو أكبر منكم ومن تحليلكم ...

بالله عليكم ارتقوا بعقولكم والمتابعين والمنتدى

...




 
 
قديم 19-06-2021, 05:29 AM
  المشاركه #38
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 4,865
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دار الملاحظة
أزعجتونا وغثيتونا بهذا الداو وكأن ما في العالم إلا هذا السوق ...

تراهو أكبر منكم ومن تحليلكم ...

بالله عليكم ارتقوا بعقولكم والمتابعين والمنتدى

...
الداو هذا اللي ازعجناك فيه مؤشر اكبر دولة اقتصادية بالعالم واللي تتأثر جميع الأسواق اذا جته ختله وهذا شيء اكيد مايخفى عليك ناظر الاسواق الاوروبية بعد ماطاح الداو هاليومين!!




قديم 19-06-2021, 05:46 AM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 225
 



اخي كاتب الموضوع
شكراً لك
حللت السوق الامريكي ووضعت شارت صحيح
ماادري كيف هؤلاء حسبي الله ونعم الوكيل




قديم 19-06-2021, 06:34 AM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 7,454
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Falcon7
كما في العنوان اغلاق يومين أسفل الترند الصاعد، رأي المحللين بهالشارت والتوقع المستقبلي؟
رد: 🛑 شارت يوضح كسر مؤشر الداو لترند صاعد من قاع كورونا
رد: 🛑 شارت يوضح كسر مؤشر الداو لترند صاعد من قاع كورونا




قديم 19-06-2021, 06:35 AM
  المشاركه #41
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 1,813
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon7
والله اني قد مااقدر احاول اتجنب الردود ، وانت تشوف اسلوبهم مستفز كأني منزل السوق الامريكي .. طرحت شارت للمناقشة ولم اوصي احد بالبيع والشراء وهذا نمطي بكل المواضيع
قال نمطي بكل المواضيع !؟
نمطك الكثير يكرهه غيره وفيه من الشين واستفزاز وحب الاخبار الشينه ونقلها ما قد يسيء للغير والتأثر عليهم .
من خلال متابعة كم موضوع لك..شخص يبعث للشؤم أو نقل السيء أو الارجاف .
تعرف المثل اللي يقول يا رداة حظك يامن كرهوك الناس .. ؟




قديم 19-06-2021, 06:37 AM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 4,865
 



اضافة للموضوع هناك سلبية ثانية في شارت الداو وهي كسر القاع الصاعد اللي حقق فيه الهاي التاريخي قبل شهرين ونصف تقريباً عند 33,542 والإغلاق أسفله ، ارفق لكم الشارت
رد: 🛑 شارت يوضح كسر مؤشر الداو لترند صاعد من قاع كورونا

تم اختبار القاع بتاريخ 13 مايو وسجل الداو 33،555 وتم اختباره وكسره خلال الجلسة بتاريخ 19 مايو وسجل 33,473 لكنه ارتد بنفس الجلسة واغلق عند 33,896 .
جميع ماكتب اجتهادات مني والله الموفق.




قديم 19-06-2021, 06:46 AM
  المشاركه #43
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 1,813
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon7
اضافة للموضوع هناك سلبية ثانية في شارت الداو وهي كسر القاع الصاعد اللي حقق فيه الهاي التاريخي قبل شهرين ونصف تقريباً عند 33,542 والإغلاق أسفله ، ارفق لكم الشارت
رد: 🛑 شارت يوضح كسر مؤشر الداو لترند صاعد من قاع كورونا

تم اختبار القاع بتاريخ 13 مايو وسجل الداو 33،555 وتم اختباره وكسره خلال الجلسة بتاريخ 19 مايو وسجل 33,473 لكنه ارتد بنفس الجلسة واغلق عند 33,896 .
جميع ماكتب اجتهادات مني والله الموفق.

كذا نمط جميل ما شاء الله ..خلك ع هلنمط




قديم 19-06-2021, 06:59 AM
  المشاركه #44
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 4,865
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الاول
رد: 🛑 شارت يوضح كسر مؤشر الداو لترند صاعد من قاع كورونا
الهدف تقريباً 28600 حسب ماتفضلت




قديم 19-06-2021, 07:04 AM
  المشاركه #45
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 7,454
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Falcon7
الهدف تقريباً 28600 حسب ماتفضلت
اييه




قديم 19-06-2021, 07:10 AM
  المشاركه #46
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 675
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon7
الداو هذا اللي ازعجناك فيه مؤشر اكبر دولة اقتصادية بالعالم واللي تتأثر جميع الأسواق اذا جته ختله وهذا شيء اكيد مايخفى عليك ناظر الاسواق الاوروبية بعد ماطاح الداو هاليومين!!
هلا بك اخي طيب سؤال بكل امانه هل انت داخل السوق ام خرجت وصفيت اذا انت في السوق ممكن نصدقك واذا انت خارج السوق كذا انت قاعد ترجف وشف الناس ماهم خبلان يبيعون اسهمهم بخساره اذا انت ارجفت كل واحد وعقله الصبر هو المكسب بالتوفيق للجميع




قديم 19-06-2021, 07:17 AM
  المشاركه #47
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 10,565
 



شكرا على جهودك ! ورغم ذلك حطيت شارت مانفع فيهم يبونك تطبيل علشانهم متعلقين



قديم 19-06-2021, 11:17 AM
  المشاركه #48
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 18,229
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon7
الداو هذا اللي ازعجناك فيه مؤشر اكبر دولة اقتصادية بالعالم واللي تتأثر جميع الأسواق اذا جته ختله وهذا شيء اكيد مايخفى عليك ناظر الاسواق الاوروبية بعد ماطاح الداو هاليومين!!



ليت بايدن يدري عنك


حتى يضمك للسوق الأمريكي


...







الكلمات الدلالية (Tags)

لترند

,

مؤشر

,

الداو

,

يوضح

,

شارت

,

صاعد

,

كورونا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:19 PM