logo




قديم 20-06-2021, 11:33 PM
  المشاركه #157
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 1,923
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل المطلق
بخصوص سهم ملاذ ممكن يسجل 36
لكن تعتبر مخاطر عالية جدا لأن هذي مناطق بيع
وليست شراء
دائما نقول اركب أول الموجه وليس في اخر الموجه
وهذا شارت السهم
Rsi خارج 70 لاعاد تفكر بالسهم
ولا تخاطر في راس مالك في القمم
رد: قطاع التأمين
Rsi..... مامنع المتطوره وعبداللطيف وغيرها




 
 
قديم 20-06-2021, 11:56 PM
  المشاركه #158
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 224
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل المطلق
بخصوص سهم ملاذ ممكن يسجل 36
لكن تعتبر مخاطر عالية جدا لأن هذي مناطق بيع
وليست شراء
دائما نقول اركب أول الموجه وليس في اخر الموجه
وهذا شارت السهم
rsi خارج 70 لاعاد تفكر بالسهم
ولا تخاطر في راس مالك في القمم
رد: قطاع التأمين
شمعة اغلاق اليوم ماربوزا مافي احلى منها استاذي الكريم
بالتوفيق لملاكه




قديم 21-06-2021, 12:14 AM
  المشاركه #159
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 123
 



استاذ مشعل جزاك الله خير علي مجهودك . ممكن رأيكم ب ميد غلف واكسا وفقكم الله.



قديم 21-06-2021, 12:43 AM
  المشاركه #160
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 4,035
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم السحر
rsi..... مامنع المتطوره وعبداللطيف وغيرها
اجل طارد السهم بهذي الأسعار
دامك تشوف ان هذي اسعار امنه لك




قديم 21-06-2021, 12:43 AM
  المشاركه #161
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 4,035
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jermo
استاذ مشعل جزاك الله خير علي مجهودك . ممكن رأيكم ب ميد غلف واكسا وفقكم الله.
تم تحليل الأسهم المذكوره في الردود




قديم 21-06-2021, 12:45 AM
  المشاركه #162
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 614
 



نبي تحليل سهم المتحده ان امكن ثابت له فترة على 25 هل هو في مناطق تجميع الان

مع الشكر




قديم 21-06-2021, 12:46 AM
  المشاركه #163
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 24,375
 



هل هواسبوعه



قديم 21-06-2021, 01:05 AM
  المشاركه #164
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2021
المشاركات: 62
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل المطلق
لازالنا ننصح ونذكر التجميع بسهم الوطنية
قبل الأنفلات السعري للسهم
على قوله المثل من بكرى باذن الله وانا في بطن السهم وانا اعرفك زين اذا وصيت بس سؤال عن الوطنيه توقع كم السعر والمده الزمنيه لان التجميع ممكن يطول بالسهم وابي اقول لك شي بكرى ابي اشتري وقفل لانك انت بطل اذا قلت انتهى الكلام والي مايعرفك يجهلك الله يوفقك يامشعل وانا بنتظار ردك الكريم بخصوص الوطنيه وكرر الله يوفقك على توصيه طوكيو مارين




قديم 21-06-2021, 01:29 AM
  المشاركه #165
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2018
المشاركات: 1,249
 



الثبات الثبات يأهل التأمين
فالكم الربح الوفير 🤑🤑🤑




قديم 21-06-2021, 02:26 AM
  المشاركه #166
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 4,035
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيوتن الارقام
على قوله المثل من بكرى باذن الله وانا في بطن السهم وانا اعرفك زين اذا وصيت بس سؤال عن الوطنيه توقع كم السعر والمده الزمنيه لان التجميع ممكن يطول بالسهم وابي اقول لك شي بكرى ابي اشتري وقفل لانك انت بطل اذا قلت انتهى الكلام والي مايعرفك يجهلك الله يوفقك يامشعل وانا بنتظار ردك الكريم بخصوص الوطنيه وكرر الله يوفقك على توصيه طوكيو مارين
انا ابغاك تجمع بالأسعار هذي فرصة دام المضارب ضاغط سهمه اجمع مابين 45.50 الي 44
اي اقفال بالنسبه لي فوووق 46.30
هي نقطة انطلاقة السهم
وقف كسر 44
متوسطات rsi ماكد كله فل ومعبى بانزين
لكن نبي نكون أول الركاب حاجزين مقاعدنا من بدري
لأن السهم اذا انطلق جنون قادم بأذن الله




قديم 21-06-2021, 02:29 AM
  المشاركه #167
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 4,035
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو غفران
الثبات الثبات يأهل التأمين
فالكم الربح الوفير 🤑🤑🤑
هذي بدايات فقط
الأن تبتعد عن المتضخم في القطاع
وتدخل وتجمع بأسهم اللي انتهت تصحيحها
واعطينا أشارة علي افضل الفرص الموجوده




قديم 21-06-2021, 02:44 AM
  المشاركه #168
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 237
 



تحليلك لبوبا بارك الله فيك






الكلمات الدلالية (Tags)

التأمين

,

قطاع


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



12:55 AM