إضافة رد
قديم 27-07-2021, 12:56 PM
  المشاركه #1

عضو موقوف

تاريخ التسجيل: Oct 2019
المشاركات: 25
rowidaPhil غير متواجد حالياً  

تقدم Tesla سريرًا جديدًا في صندوق ... لسيارتك


ننسى السرير في الصندوق لغرفة نومك. ماذا عن سيارتك؟ الآن ، يمكنك النوم بشكل مريح في سيارتك ، بفضل أحدث ابتكارات Tesla و Dreamcase.

أطلقت Dreamcase ، وهي شركة إكسسوارات آلية ، للتو صناديق سرير جديدة مخصصة لطرازي Tesla Model 3 و Model Xtoo. هذا السرير عبارة عن مرتبة إسفنجية محمولة قابلة للطي مع غطاء إسفنج من الألياف الدقيقة يأتي بحجم مضغوط 37 37 x 72.5 ، وهو بحجم Twin XL تقريبًا.

تبدأ أسعار الإصدار 3 من حوالي 650 دولارًا أمريكيًا ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على لحاف إضافي ، ومراتب ، وأغطية وسادات مصنوعة من قطن ماركو ساتان بنسبة 100٪ مقابل تكلفة إضافية. يقال إن السرير يمكن تجهيزه في حوالي دقيقتين ، ويمكن تخزينه بسهولة في السيارة عندما لا تكون قيد الاستخدام (هل هذه نسخة جديدة من سيارة glamping ؟!).

إذا لم تكن على دراية بـ Dreamcase ، فسنسمح للشركة بالتحدث عن نفسها:

تم تصميم Dreamcase لجعل السفر بالسيارة تلقائيًا ومريحًا وآمنًا من خلال فتحه بسرعة في مرتبة مزدوجة للحصول على أقصى درجات الراحة. مع رغوة الذاكرة متعددة الطبقات ولحاف السيارة والوسائد المغلفة بأناقة ، يساعد Dreamcase على حزم ونسيان الرحلات في عامل الشكل المدمج بشكل جميل.

كانت الاستجابة لهذه السيارة التي تحولت إلى سرير تسلا مثيرة للاهتمام. تقول بعض المصادر أن أشياء مثل السرير "باهظة الثمن وسخيفة للغاية" ، متسائلة عما إذا كان مالكو Tesla يحاولون الآن النوم باستمرار في سياراتهم.

البعض الآخر أقل تشاؤمًا ، مشيرين إلى كيف يمكن للسرير أن يوفر مرونة وإبداعًا وأمانًا أكبر بشكل عام لمغامرات القيادة في عطلة نهاية الأسبوع. ثم هناك Dreamcase نفسه ، الذي يركز على السلامة ، وتحديدًا عدد الحوادث التي تحدث لأن الأشخاص ينامون أثناء القيادة. الفكرة هي أن وجود سرير في سيارتك سيمنع الناس من محاولة النوم عندما يكونون مرهقين. إليك إعادة تغريد من خلاصة Twitter للعلامة التجارية اليوم:

أيا كان جانب (السرير) الذي تجد نفسك عليه ، يجب أن تعترف: إنه لأمر رائع أن توجد أسرّة مصممة لتدخل داخل سياراتنا. وبنظرة كهذه من يقدر أن يقاوم!


هل تبحث عن :

1- مفارش سرير مضغوطه
2- مفارش سرير اسود
3- مفرش سرير مخمل
4- مفارش سرير ابيض
5- مفرش سرير بيج
6- لباد




إذا كنت تريدها اضغط فقط على الكلمة من الخيارات ال5 في الأعلى أو على كلمة مفارش في الأسفل

المرجع - متجر مفارش ميلين

تطبيق مفارش ميلين على قوقل بلاي :
http:///3ouGBr6

تطبيق مفارش ميلين على أب ستور :
https://apple.co/3bplpPI

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية


رد مع اقتباس
 
 

إضافة رد


الكلمات الدلالية (Tags)
لسيارتك, تقدم, جديدًا, سريرًا, صندوق, tesla

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



08:42 AM