logo



قديم 05-01-2022, 10:34 PM
  المشاركه #361
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 18,342
 





من يشيل الكميات بهذا السعر ؟ وماالهدف من ذلك؟




 
 
قديم 05-01-2022, 10:57 PM
  المشاركه #362
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 29,252
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنجاب الطائر


من يشيل الكميات بهذا السعر ؟ وماالهدف من ذلك؟
بارك الله فيك اخوي الغالي ورحم الله والديك




قديم 05-01-2022, 11:42 PM
  المشاركه #363
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2019
المشاركات: 3,668
 



مع السقوط الكبير للمؤشرات والشركات سهمنا مخالف ومرتفع الآن 5% وهناك قحش من خلف الكواليس بكميات طيبه
🥷🏿




قديم 06-01-2022, 12:35 AM
  المشاركه #364
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 18,342
 







اغلاق يومي ايجابي ولا اروع

وما فاتنا اليوم سندركه غدا ان شاء الله




قديم 06-01-2022, 05:58 PM
  المشاركه #365
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 18,342
 



المثل العربي يقول (مصائب قوم عند قوم فوائد)
محفظة غبيه رشت كمية 30000 سهم تقريبا بيع بسعر 1.36 دولار
خروج غير موفق لكن الحمد لله لعل في ذلك خير لملاك السهم وفالكم البيرق موفقين





قديم 06-01-2022, 06:08 PM
  المشاركه #366
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,724
 



هل للنزول بقية ؟



قديم 06-01-2022, 06:24 PM
  المشاركه #367
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,724
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنجاب الطائر




اغلاق يومي ايجابي ولا اروع

وما فاتنا اليوم سندركه غدا ان شاء الله

السهم ينزف بشكل قوي




قديم 06-01-2022, 08:40 PM
  المشاركه #368
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 655
 



أشوف سهم utme أفضل منه ؛ سعره الآن 2.60



قديم 06-01-2022, 09:31 PM
  المشاركه #369
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2019
المشاركات: 3,668
 



السهم بأذن الله في الطريق الصحيح امس جميع الاسهم تنزف بحده وسهمنا اقفل اخضر بارتفاع 4% واليوم ماشاء الله يتوشح باللون الاخضر الجميل ساعة الصفر اقتربت 💰



قديم 06-01-2022, 11:46 PM
  المشاركه #370
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2020
المشاركات: 35
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرمان خان
السهم بأذن الله في الطريق الصحيح امس جميع الاسهم تنزف بحده وسهمنا اقفل اخضر بارتفاع 4% واليوم ماشاء الله يتوشح باللون الاخضر الجميل ساعة الصفر اقتربت 💰
كيف يتوشح باللون الاخضر وهو نازل تقريباً 4٪
تاكد من معلوماتك




قديم 07-01-2022, 01:08 AM
  المشاركه #371
ابو محمد
مشرف منتدى الاسهم الامريكية
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 2,942
 



لا ينبغي المبالغة في المداخلات حتى لا يتعرض الموضوع للاغلاق.



قديم 07-01-2022, 06:50 PM
  المشاركه #372
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 18,342
 





الااااان في هذه اللحظة
كمية شراء كبيرة 60000 سهم
من الذي يشيل بالكميات الكبيرة ؟
وش ناوي عليه ؟ والى اين سيذهب بالسهم؟
اترك لكم الاجابة وتقبلوا تحيتي








الكلمات الدلالية (Tags)

تحليل

,

تحليل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



11:35 PM