logo



قديم 27-11-2021, 11:48 PM
  المشاركه #697
ابو عبدالعزيز
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 23,618
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثعلب الهوامير 5
نزول بين 750 الى 900 نقطة
كم نسبة الموشر




 
 
قديم 27-11-2021, 11:49 PM
  المشاركه #698
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 1,453
 



كان الله في عون الجميع
غدا نزيف قوي حسب ما أراه ويراه البعض




قديم 27-11-2021, 11:50 PM
  المشاركه #699
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 1,603
 



اذا الكل مجمع علي النزول ف السوق اخضر



قديم 27-11-2021, 11:53 PM
  المشاركه #700
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 1,555
 



حسب خبرتي في السوق المعفن اتوقع والعلم عند الله ينزل 320 نقطه و يقفل على 240 نقطه وتذكروا كلامي بكره دار الاركان رايحه تتفاعل



قديم 27-11-2021, 11:54 PM
  المشاركه #701
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 552
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the royal
تراجع مايقل عن 400 نقطه وكذا شركة تغلق نسبه تحت


توقعاتكم؟
شكلك مكيش وتحلم ولكن حب لغيرك ماتحب لنفسك يرزقك الله وتاكد انك باسلوبك هذا تضر باهوانك الموجودين بالسوق وليتك جبت رسم شارت او شي يدعم سوالف بدو علي نارهم




قديم 27-11-2021, 11:56 PM
  المشاركه #702
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 89
 



الله من الدجه..
خثاريد في خثاريد..




قديم 28-11-2021, 12:08 AM
  المشاركه #703
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 1,009
 



ان شاء الله يخالف السوق ويصير اخضر



قديم 28-11-2021, 12:30 AM
  المشاركه #704
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 1,823
 



مابين 4٪ حتي 5٪
وعليك الحساب




قديم 28-11-2021, 12:38 AM
  المشاركه #705
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 663
 



الله لايخسر مسلم



قديم 28-11-2021, 12:38 AM
  المشاركه #706
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 2,327
 



شيء عجيب الذي خارج السوق يريد النسب تحت والذي داخله مايريد ينزل(تفاءلوا بالخير تجدوه بإذن الله) النزول يعقبه طلوع لاتخافون الأرزاق بيد الواحد الأحد



قديم 28-11-2021, 12:41 AM
  المشاركه #707
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 164
 



الله يعوض على الجميع يارب

حسب المؤشرات العالمية ونزول النفط
توقعي نزول المؤشر غدا ٣٥٠ نقطة ونزول المؤشر تحت ١١٠٠٠ تقريبا إلى ١٠٩٦٠ نقطه

والله اعلم ....




قديم 28-11-2021, 12:42 AM
  المشاركه #708
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 39,102
 



عالم فاضيه اللي كتب الموضوع واللي طاوعه وعلق

المثل يقول خبر اليوم فلوس بكرة ببلاش







الكلمات الدلالية (Tags)

١٤٠٠٠

,

٣

,

٥٩٩٥

,

,

,

&#الداوجونز

,

10٪

,

2022

,

351%

,

567%

,

7050

,

7411

,

7839

,

للمرجفين

,

للأسواق

,

للنفط

,

للاسفل

,

للذعر

,

للبيع

,

للتفاؤل

,

للداو

,

للسوق

,

لأول

,

لمراجعة

,

لهذا

,

لاحرج

,

لاسعار

,

لتاسي

,

لخام

,

لسوق

,

لشركات

,

آسيا

,

ملاحظه

,

مليون

,

ملعلع

,

أميركا

,

أمريكا

,

أمريكا»

,

ممسوك

,

مؤشر

,

مولعين

,

أوميكرون

,

أوبك

,

مانرجوا

,

ماهذا

,

مايمديك

,

ماشاء

,

ماشاءالله

,

ماكان

,

مبالغة

,

مباشر

,

مبرووووووك

,

مبروك

,

محافظ

,

أيضا

,

ميكرون

,

مختلف

,

مدينة

,

أرتفاع

,

مرتفع

,

مرتفعه

,

أسواق

,

أسواق آسيا

,

مستوى

,

أسعار

,

مشعلل

,

مصدر

,

معروف

,

أفتتاح

,

نازل

,

نزول

,

نزيف

,

نسبه

,

نشكر

,

نصيحه

,

نصيحة

,

نفنك

,

نفسة

,

نفطwti

,

نقطه

,

نقطة

,

إنما

,

هبوط

,

هيئة

,

هزيمة

,

إصابة

,

إغلاقا

,

ولله

,

وليس

,

ولكن

,

وأسهم

,

وهذا

,

وإس آند بي 500

,

والله

,

والأسواق

,

والنفط

,

والاسهم

,

والاسواق

,

والذهب

,

والتضخم

,

والجونز

,

واليابان

,

والدواء

,

والدوجنز

,

والداو

,

والسوق

,

والشتاء

,

والعلم

,

والعودة

,

والعقود

,

وبايدن

,

وبرنت

,

وتوقعات

,

وتحذير

,

وتخويف

,

وجهك

,

وزارة

,

وسوقكم

,

وصول

,

cnbc

,

ال80

,

ال90

,

الله

,

اللي

,

الليله

,

الليلة

,

الآن

,

الآجله

,

الآجلة

,

الأمور

,

الأميركية

,

الأمريكي

,

الأمريكية

,

المنتدى

,

المنطقة

,

الأبجديات

,

الأحد

,

المخاوف

,

الأسهم

,

الأسواق

,

المستثمرين

,

الأكثر

,

النماذج

,

النزول

,

النسب

,

النسبه

,

النفسيه

,

النفط

,

النفط&#&#

,

النفطي

,

النفط……

,

الإنهيار

,

الإثنين

,

الإحترازات

,

الهدف

,

الإغلاق

,

الوضع

,

الامريكي

,

الامريكيه

,

الامريكية

,

الان

,

الابواب

,

الاجراء

,

الاحتياط

,

الاحتياطي النفطي الامريكي

,

الاحد

,

الاخضر

,

الاسم

,

الاسواق

,

الاسواق الامريكية

,

الاسواق العالميه

,

الاسواق العالمية

,

الاسبوعي

,

الاستراتيجي

,

الاسيوية

,

الاسعار

,

الاكتتابات

,

الاغلاق

,

الافتتاح

,

الاقوى

,

الذهب

,

الذي

,

البنزين

,

البارد

,

البتروكيمكل

,

البيع

,

البداية

,

البرنت

,

التاريخ

,

الجمعة

,

الجمعة&#

,

اليوم

,

الحذر

,

الخوافين

,

الخام

,

الخضراء

,

الداو

,

الداوو

,

السووق

,

السوق

,

السوق السعودي

,

السبب

,

السعودي

,

الشهور

,

الشتاء

,

الصين

,

الصحة السعودية

,

الصحيح

,

الطاقة

,

العالم

,

العالميه

,

العالمية

,

العزيز

,

العقود

,

العقود الآجلة للسوق الأمريكي

,

الغذاء

,

الغبيه

,

الــنفط

,

الفم

,

الفنية

,

الفاصل

,

القابات

,

القادمة

,

القيامه

,

امامه

,

امريكا

,

انهبل

,

انتم

,

انتشار

,

انخفاض

,

انسى

,

انفجار

,

اتوقع

,

اتجاه

,

احتياطي

,

اخبار

,

اخضر

,

ارامكو

,

ارتد

,

ارتداد

,

ارتفااااااااااااع

,

ارتفاع

,

ارتفاع النفط

,

ارتفاعا

,

ارتفاعات

,

ارتفاعات النفط

,

ارتفع

,

اسهم

,

اسواق

,

اسباب

,

اسرع

,

اسعار

,

اسعار النفط

,

اشوفه

,

اصبح

,

اعاصير

,

افتتاح

,

افتتاح النفط

,

افريقيا

,

اقوله

,

اقفال

,

بأذن

,

بمشيئة

,

بإنتظاااار

,

بإرتداد

,

باللون

,

بالميه

,

بالنسبة

,

بالنفط

,

باذن

,

بايدن

,

بتروكيميكل

,

بحالات

,

بيان

,

بخير

,

بخصوص

,

برميل

,

برنت

,

براكين

,

برجوع

,

بسبب

,

بشروني

,

بصيص

,

بكورونا

,

بكره

,

بكرة

,

بقوة

,

بقاب

,

بقياده

,

تمسي

,

تؤيدون

,

تهدئة

,

توازنآ

,

تورط

,

توقع

,

توقعات

,

توقعي

,

تاريخ

,

تاريخي

,

تاسي

,

تبيع

,

تتوقعون

,

تحت70

,

تحية

,

تداول

,

تدافع

,

ترخص

,

تستهينون

,

تسجيل

,

تسييل

,

تشوفون

,

تصريح

,

تصريحات

,

تعليق

,

تغلق

,

تفتتح

,

تفرض

,

ثلاثة

,

https or or

,

جلسة

,

جنون

,

جنونية

,

جونز

,

جاذب

,

جديدة

,

حلف واشنطن

,

حمراء

,

ينتظر

,

يؤخذ

,

يالنفط

,

يالاسواق

,

ياابوعبد

,

ياتاسي

,

حاجز

,

ياحبكم

,

حذف المواضيع بدون سبب واضح

,

يبدأ

,

يتوقع

,

يتجاوز

,

يحتاج

,

يحدد

,

يروح

,

يرتد

,

يرتفع

,

يسجل

,

حسيت

,

يصمد

,

يكسر

,

يعيد

,

يعكس

,

يفتتح

,

يفتح

,

يقول

,

يقفل

,

خلال

,

خبير

,

خبراء

,

خسارة

,

خضراء

,

خضراءوسوقنا

,

دولار

,

دولاراً

,

دولارات

,

دواء

,

داو جونز

,

داون

,

داخل

,

ديسمبر

,

دربكم

,

روابي

,

روعه

,

رائيكم

,

سنوية

,

سنشاهد

,

سهم النسبه

,

سهم التطوير الغذائيه

,

سهالات

,

سوقنا

,

سوقكم

,

ساعه

,

سبكيم

,

ستنخفض

,

ستريت

,

سيخالف

,

سيرفع

,

سيغلق

,

سعودي

,

سعودية

,

شالوا

,

شخبار

,

صانع

,

صاير

,

صارت

,

طاريء

,

طبيب

,

طيبة

,

طريق

,

كورونا

,

كبير

,

كرونا

,

عليكم

,

عاجل

,

عادي

,

عينكم

,

عيون

,

عـــــــــــاجل

,

عقود

,

عقود نفط برنت

,

فوووق

,

فورا؟

,

فالأسهم

,

فايروس

,

فداء&#&#

,

قوية…

,

‏الساعة

,

قامت

,

قابات

,

قاسية

,

‏بنك

,

قياسياً

,

قريباً

,

قطاع

,

‏‎الأسواق



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:36 PM