logo




قديم 24-11-2021, 03:52 AM
  المشاركه #37
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 7,364
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوي مستجد
(( هذا ماكنا نبغ)) كسر التمنع عبر التفقير، كما قال المثل الشعبي الجوع مخلف الطبوع
فالفقر كالسوط يجلد ظهور الفقراء ويسوقهم حيث لايريدون ويكسر ارادتهم
لكن الله كريم والامل ان تتم المراعاة بالتطيق
الله يلطف بعباده لاحول ولاقوة الا بالله




 
 
قديم 24-11-2021, 06:59 AM
  المشاركه #38
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,289
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوي مستجد
(( هذا ماكنا نبغ)) كسر التمنع عبر التفقير، كما قال المثل الشعبي الجوع مخلف الطبوع
فالفقر كالسوط يجلد ظهور الفقراء ويسوقهم حيث لايريدون ويكسر ارادتهم
لكن الله كريم والامل ان تتم المراعاة بالتطيق
يا أخي بغض النظر عن الموضوع أسلوبك الكتابي روووعة بسم الله ماشاء الله




قديم 24-11-2021, 07:21 AM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 6,445
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصفة الحزم1
الوالدة بالضمان وش الاجراءات المطلوبة لإستمرار الضمان

هل أحدث البيانات
ما يحتاج تحدث

اللي مسجل من قبل سيتم نقلهم تدريجيا للنظام الجديد

مع استمرار صرف المستحق لهم شهريا




قديم 24-11-2021, 07:31 AM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 2,181
 



حتى الوظائف على قلتها من حيث الدخل لا يوجد الا القليل منها حسب توفرها اذا علمنا ان كثيرا من المشاريع الخاصة خسرانه وبعضها في طريق الاقفال!



قديم 24-11-2021, 10:30 AM
  المشاركه #41
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 6,552
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسام البسام




أتكلم عن الي ماعنده دخل لاتقاعد ولاغيره

مطلقه تجاوت ال ٧٠ مريض عاجز تجاوز ال ٥٠
رجل تجاوز ال ٥٠

من تجاوز 60 سنه ومن يثبت عجزه الطبي عن العمل يستحق الضمان

ولكن بشرط ان يكون مستقل بالسكن ودخله الشهري أقل من الحد المانع للصرف




قديم 24-11-2021, 10:46 AM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2021
المشاركات: 16
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوي مستجد
(( هذا ماكنا نبغ)) كسر التمنع عبر التفقير، كما قال المثل الشعبي الجوع مخلف الطبوع
فالفقر كالسوط يجلد ظهور الفقراء ويسوقهم حيث لايريدون ويكسر ارادتهم
لكن الله كريم والامل ان تتم المراعاة بالتطيق
الخوف من كذا الله يستر




قديم 24-11-2021, 10:46 AM
  المشاركه #43
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 2,776
 



نبي نعرض الدعوة على الشيخ ابن باز



قديم 24-11-2021, 10:54 AM
  المشاركه #44
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 24,459
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البلد الأمين
والله شي مؤسف
جيراننا دول الخليج المرأة عندهم معززة مكرمة وتعمل في وظايف محترمة وعندنا مع الاجانب في المحلات للساعه 10 و 11 في الليل
ويختمونها بسحب الضمان حتى اللي صامدة بزمن الانفلات بتضطر تخرج للعمل
حسبنا الله ونعم الوكيل والله المستعان




قديم 24-11-2021, 01:52 PM
  المشاركه #45
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2020
المشاركات: 1,930
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خالد 10
يا أخي بغض النظر عن الموضوع أسلوبك الكتابي روووعة بسم الله ماشاء الله
جزاك الله خير وبارك فيك اشكرك على ذوقك وتقريضك




قديم 24-11-2021, 01:55 PM
  المشاركه #46
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 2,034
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البلد الأمين
ياناس والله حرام
فيه بنات ابوهم وامهم متوفين وقاعدين ببيتهم على الضمان وراضين بالمبلغ البسيط
وش يسوون
وظايف مختلطه مايبغون وكلهم شهادات جامعية
والله قصص محزنة

اسال الله ان يغني المسلمين والمسلمات من رزقه وفضله
حسبنا الله ونعم الوكيل. والله قهر




قديم 24-11-2021, 02:20 PM
  المشاركه #47
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 1,702
 



والله ياالصياح يبي يوصل السماء



قديم 24-11-2021, 02:34 PM
  المشاركه #48
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 3,419
 



الله يصلح الحال والاحوال ، ويرزق الجميع من واسع فضله ، والله كريم. يارب يارحيم . نسالك من واسع فضلك ورزقك ورحمتك وكرمك وجودك . ان تغفر لنا ولوالدينا وجميع المسلمين ، نستغفرلله ونتوب اليه






الكلمات الدلالية (Tags)

للضمان

,

الاجتماعي

,

الضمان الاجتماعي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



11:53 PM