logo


قديم 27-11-2021, 04:55 AM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 4,719
 



السلام عليكم

الاخوه ملاك سهم امانه للتأمين السهم حالياً على وشك الاقلاع خلو عينكم على السهم من جهه وعلى العلم الاحمر من جهه

اخرى وبالتوفيق لكم


[IMG]ملاك سهم  امانه للتامين ارجو الاطلاع[/IMG]



الموضوع ليس دعوه للشراء في السهم لانه خطير وممكن ان يوقف عن التداول في اي لحضه السهم بجانبه علم احمر وعليه تحذير حتى اذا جيت

تشتري من البنك او شركة الوساطه تنبهك على وجود خطر محدق بالسهم فلا احد يفهم من كلامي انها توصيه مجرد شارت وضعته في الموضوع فقط

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 
قديم 27-11-2021, 05:00 AM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 4,719
 



الموضوع للي يملك في السهم فقط لا احد يجي ويكتب تعليق الا ملاك السهم رجاءً



قديم 27-11-2021, 05:51 AM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 6,775
 



هذا لعب قمار

انت وحظك


.




قديم 27-11-2021, 09:25 AM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 11,477
 



ابشرك من يوم بدأ في النزول بعناه وتخلصنا منه بخسارة بسيطة .. والله المستعان



قديم 27-11-2021, 09:34 AM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 3,084
 



11000 اذا كسرت بناكل بطاطس



قديم 28-11-2021, 12:49 PM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 4,719
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الصباح
ابشرك من يوم بدأ في النزول بعناه وتخلصنا منه بخسارة بسيطة .. والله المستعان

حرام عليك دامك فيه ومغامر خلك فيه السهم بيروح فوق يا الله مالك حض انا لو ماهو العلم الاحمر لاطب فيه بكل السيوله




قديم 28-11-2021, 12:51 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 4,719
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنقور 1
11000 اذا كسرت بناكل بطاطس

لا انت فاهم غلط المؤشر اذا نزل ليس معناه الاسهم كلها تنزل كل سهم على حسب وضعه الفني




قديم 28-11-2021, 12:53 PM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 4,719
 



وعلى قول المثل وفازَ باللذاتِ من كان جسورا



قديم 28-11-2021, 12:53 PM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,867
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al hamoor
السلام عليكم

الاخوه ملاك سهم امانه للتأمين السهم حالياً على وشك الاقلاع خلو عينكم على السهم من جهه وعلى العلم الاحمر من جهه

اخرى وبالتوفيق لكم


[img][/img]



الموضوع ليس دعوه للشراء في السهم لانه خطير وممكن ان يوقف عن التداول في اي لحضه السهم بجانبه علم احمر وعليه تحذير حتى اذا جيت

تشتري من البنك او شركة الوساطه تنبهك على وجود خطر محدق بالسهم فلا احد يفهم من كلامي انها توصيه مجرد شارت وضعته في الموضوع فقط
كم هدفه الاسبوع هذا




قديم 28-11-2021, 12:54 PM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 4,719
 



الله يرزق ملاكه لكن انتبهو من العلم الاحمر هذا عيبه الوحيد فقط



قديم 28-11-2021, 12:57 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 4,719
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تركي666
كم هدفه الاسبوع هذا

مع الاسف ما احط اهداف لسهم عنده علم احمر ما تدري يمكن يوقفون التداول عليه في اي لحضه بس حبيت انبه ملاك السهم ان سهمهم عنده موجه


صاعده اقل شيئ يستاهل الجلسه والمغامره ماهو مثل واحد جالس في سهم وصابر عليه وهو سلبي ويخفس فيه في النهايه على قول المثل صام ثم افطر

على بصله وشكراً لك اخي العزيز




قديم 28-11-2021, 01:00 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 4,719
 



حتى انا في متابعتي لهذا السهم اكتب بحذر من غير ترغيبٍ او ترهيب على قول المثل خلك وسط وكل شيئ وسط واحلى

شيئ الوسط







الكلمات الدلالية (Tags)

للتامين

,

ملاك

,

امانه

,

سهم امانه للتأمين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:19 PM