logo

قديم 01-03-2022, 11:22 AM
  المشاركه #1
أبو محمد
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 2,862
 



السلام عليكم
تاسي في قمة موجية قد تنتهي في اي وقت والله اعلم

الانحرافات السلبيه واضحة على الفريم الاسبوعي

مايطرح نظرة شخصية قابلة للخطا والصواب

بالتوفيق

==========

شارت الساعة

Tasi  قمة موجية

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 
قديم 01-03-2022, 11:50 AM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 2,229
 



متابعين يالعاسف .....

اختفيت كثير ... وافتقدنا رؤيتك




قديم 01-03-2022, 12:26 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 6,941
 



بارك الله فيك

الحقيقة السوق معطياته ايجابية للكثير من الاسهم المؤثرة

وهذه المعطيات تدعمها ارتفاع الارباح واسعار المنتجات المنتجة لاسباب ظرفية

وقد يحدث تراجع لهذه المعطيات ولذالك

انصح بالمضاربة بعشرة ١٠٪ من المحفظة فقط

وعند اي تراجع اقبل خسارة بسيطة

وخذ راحة الى ان يستقر السوق وتدخل عند مستويات استثمارية

كابرنا عام ٢٠٠٦م وتمسكنا بالاسهم وكانت الطامة

وبكامل مدخراتنا لاسف

ولهذا ننبه للقراء والرزق من عند لله

نتمنى لكم الربح الوفير والله لا يخسر مسلم




قديم 01-03-2022, 12:29 PM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,757
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاسف الصعب
السلام عليكم
تاسي في قمة موجية قد تنتهي في اي وقت والله اعلم

الانحرافات السلبيه واضحة على الفريم الاسبوعي

مايطرح نظرة شخصية قابلة للخطا والصواب

بالتوفيق

==========

شارت الساعة

ذكرتني بالي كتب موضوع يقول وداعيه يا اخر موجه تجمعنا والسوق طار وهو ينتظر الوداعيه ان شاء الله السوق جميل لين اخر التوزيعات




قديم 01-03-2022, 12:35 PM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2021
المشاركات: 336
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحسيني1
ذكرتني بالي كتب موضوع يقول وداعيه يا اخر موجه تجمعنا والسوق طار وهو ينتظر الوداعيه ان شاء الله السوق جميل لين اخر التوزيعات


محللين كثر يرون هذا الرأي وأن السوق لفوق 13000 خلال فترة قصيرة واللـــه وحده العالم

أما بالنسبة ل 2006 فالمكررات وغيرها متضخمة كثيرًا وبدون نمو

كانت بعض الشركات خسرانة وقيمتها فوق 1000 ريال ...




قديم 01-03-2022, 12:51 PM
  المشاركه #6
محلل فني
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 8,581
 



عودا حميدا اخونا عاصف. وينك يا رجل طولت الغيبه



قديم 01-03-2022, 12:53 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2020
المشاركات: 18,639
 



من زمان ماشفنا 12700

اليوم بمساعدة سابك وبنتها سابك الثانيه

ومعهم البنوك والبتروكمياويات

تم الأختراق



لكن هل يصملون ويواصلون!!




قديم 01-03-2022, 12:54 PM
  المشاركه #8
محلل فني
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 8,581
 



لا تكترث ببعض المداخلات المحبطه. انت ما شاء الله من افضل محللي اليوت و المثل يقول اللي ما يعرفك ما يقدرك. يا ليت تعطينا تحليلك للمؤشر من بداية قاع كورونا



قديم 01-03-2022, 12:55 PM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2020
المشاركات: 2,632
 



خله ينزل وش استفدنا من ارتفاعه



قديم 01-03-2022, 02:01 PM
  المشاركه #10
أبو محمد
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 2,862
 



بارك الله فيكم جميعا

يالذيب قبل الترقيم من القاع
كيف يبدا صعود بدون انتهاء نموذج؟
هذا ترقيمي للنموذج ولايمكن ان نكون في خامسه بعد مثلث

شهري



اسبوعي



يومي مضبوط لك بدرجاته الموجيه
رقمه لي



وخلوا السيناريو الهابط بوقته لاسمح الله




قديم 01-03-2022, 02:11 PM
  المشاركه #11
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 41,848
 



الله يكفينا شرهم


لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد واله وصحبه اجمعين




قديم 01-03-2022, 11:21 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 2,229
 



موضوع يستحق النقاش وأكثر ..

اين المحللين الكرام







الكلمات الدلالية (Tags)

موجية

,

tasi



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



02:15 AM