logo



قديم 04-04-2022, 05:43 PM
  المشاركه #49
كاتب مميز
ابو نواف
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 19,314
 



ما فيه الا بعد المتحة ان شاءالله



 
 
قديم 04-04-2022, 07:05 PM
  المشاركه #50
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 8,968
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد عبدالله 45
خمس ايام من الموافقة على المنحه وحتى الان الشركه ما حددت موعد الجمعيه العموميه . اما الارباح وموعدها هذي لسى ما روق عليها مستر طوني


يارجال له خمسة اشهر من يوم أعلن ١،٥٠ريال ارباح ولا حس ولا خبر حتى الآن
الصراحه إدارة الشركة وقحقه




قديم 04-04-2022, 07:27 PM
  المشاركه #51
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 494
 



ربما السهم بدون مضاااارب



قديم 04-04-2022, 07:59 PM
  المشاركه #52
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 1,498
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد 325
العادة يحدد موعد الجمعية بعد اسبوعين من الموافقة ربما اقل قليلا او اكثر قليلا

توصية الارباح لها ما يزيد عن اربع شهور
والمفروض بعد التاخير السابق على موافقة توصية زيادة راس المال يعجل بتحديد موعد الجمعيه العموميه اذا نواياهم سليمه

ثلاث ايام وهو حاشر السهم بين 88.70 و 87.70 يحسسك انك لحالك في السهم




قديم 04-04-2022, 08:37 PM
  المشاركه #53
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 5,170
 



كل ما نزل ريال زودت



قديم 04-04-2022, 08:45 PM
  المشاركه #54
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 343
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهواوي1
يارجال له خمسة اشهر من يوم أعلن 1،50ريال ارباح ولا حس ولا خبر حتى الآن
الصراحه إدارة الشركة وقحقه
الشركه واضح ماعندها فلوس تعطيكم ريال ونص
تنتظر القرض الي اخذته من البنك الاهلي وبنك الاستثمار .




قديم 04-04-2022, 09:01 PM
  المشاركه #55
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 8,968
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي راين
الشركه واضح ماعندها فلوس تعطيكم ريال ونص
تنتظر القرض الي اخذته من البنك الاهلي وبنك الاستثمار .



كل شيء جائز
من أمن العقاب أساء الأدب




قديم 04-04-2022, 10:20 PM
  المشاركه #56
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2021
المشاركات: 538
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي راين
الشركه واضح ماعندها فلوس تعطيكم ريال ونص
تنتظر القرض الي اخذته من البنك الاهلي وبنك الاستثمار .
عندها 127مليون ارباح مبقاه ماهي عاجزه تعطي 22مليون
اليس كذلك؟!




قديم 04-04-2022, 10:56 PM
  المشاركه #57
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 461
 



يقول المثل
اشتر مضارب
ولا تشتري سهم
الواحه مضاربه جلده




قديم 04-04-2022, 11:06 PM
  المشاركه #58
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2021
المشاركات: 645
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم يرقل
يقول المثل
اشتر مضارب
ولا تشتري سهم
الواحه مضاربه جلده
وحسود
لجوج
حقود
لدود




قديم 04-04-2022, 11:49 PM
  المشاركه #59
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2021
المشاركات: 611
 



الارباح والمنحة من ارباح الشركة وليست من جيب المضارب او غيره المفروض هيئة سوق المال تحجز الارباح وتوزعها علينا وبعدين بكيفه هو وسهمه



قديم 05-04-2022, 12:01 AM
  المشاركه #60
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 3,659
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق الرياض
الارباح والمنحة من ارباح الشركة وليست من جيب المضارب او غيره المفروض هيئة سوق المال تحجز الارباح وتوزعها علينا وبعدين بكيفه هو وسهمه
ما نقدر نشكي الشركه على هيئة السوق على تاخير توزيع الارباح







الكلمات الدلالية (Tags)

أيها

,

المضارب

,

الواااااحة

,

الطيب

,

قليل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:50 AM