logo



قديم 05-04-2022, 12:03 PM
  المشاركه #61
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 685
 



حسبي الله ونعم الوكيل
وش يبغا ذا




 
 
قديم 05-04-2022, 12:04 PM
  المشاركه #62
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 685
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد عبدالله 45
توصية الارباح لها ما يزيد عن اربع شهور
والمفروض بعد التاخير السابق على موافقة توصية زيادة راس المال يعجل بتحديد موعد الجمعيه العموميه اذا نواياهم سليمه

ثلاث ايام وهو حاشر السهم بين 88.70 و 87.70 يحسسك انك لحالك في السهم
لا اليوم خربها
نزل السهم زياده
مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل




قديم 05-04-2022, 09:17 PM
  المشاركه #63
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 8,965
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif1001
لا اليوم خربها
نزل السهم زياده
مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل


اليوم ارتد ارتداد جميل وصل ٨٩.٦٠ريال
اعتقد انه يسخن وغدا أجمل بأذن الله




قديم 05-04-2022, 09:29 PM
  المشاركه #64
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 421
 



ما زآلة الدجاجه على بيضها ولا تريد ان يشاركها فيه أحد

يارب يأتي طير حر ويخطف البيض من تحت هذه الدجاجه الوجعانه




قديم 05-04-2022, 09:32 PM
  المشاركه #65
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 18,195
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوسرور
ما زآلة الدجاجه على بيضها ولا تريد ان يشاركها فيه أحد

يارب يأتي طير حر ويخطف البيض من تحت هذه الدجاجه الوجعانه
بإذن الله

وصراحه يستاهل




قديم 05-04-2022, 09:38 PM
  المشاركه #66
كاتب مميز
ابو نواف
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 19,296
 



اليوم رفع ظغطي نزلها الى 87
وثم ارتد مثل البرق
بعت كمية ع89




قديم 05-04-2022, 09:59 PM
  المشاركه #67
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 18,195
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوتي روق
اليوم رفع ظغطي نزلها الى 87
وثم ارتد مثل البرق
بعت كمية ع89
ممتاز يابن العم

والله قهرني اليوم صح كسبان ٣٠ هلله

الساعه ١١ نمت غصب وسويت النص بيع ب٨٧.٩٠

ويوم صحيت صلاة العصر وانه طاير لفوق ٨٩

وقفل ٨٨.٥٠



لكن وش علم المعدات




قديم 05-04-2022, 10:03 PM
  المشاركه #68
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 685
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوتي روق
اليوم رفع ظغطي نزلها الى 87
وثم ارتد مثل البرق
بعت كمية ع89
الله يستر
والله متخوف منه
ماادري صراحه
شي محير من الشركه والمضارب




قديم 05-04-2022, 10:09 PM
  المشاركه #69
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 5,169
 



قاعد أجمع فيه بهدووووء

والبيع فوق 90 بإذن الله




قديم 05-04-2022, 10:18 PM
  المشاركه #70
مشرف منتديات هوامير
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 21,796
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة buazooz
وحسود
لجوج
حقود
لدود
السلام عليكم

ههههه
هذا الحجاج ماهو مضارب الواحة




الأجواد مثل العد من وَرْدِه ارتوى *** والأنذال لا تسقي ولا ينسقى بهـــــا
الأجواد مثــل الزمل للشيل ترتكــي *** والأنذال مثل الحشو كثير الرغا بها
قديم 05-04-2022, 10:32 PM
  المشاركه #71
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2021
المشاركات: 644
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نشمى444
السلام عليكم

ههههه
هذا الحجاج ماهو مضارب الواحة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحجاج ارحم منه

هذا قطع اعناق
والثاني قطع ارزاق


والمثل يقول قطع الاعناق( الحجاج)
ولا قطع الأرزاق( الواحه )




قديم 05-04-2022, 10:59 PM
  المشاركه #72
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 4,418
 



ان شاء الله يسركم سهم الواحة في الأيام القادمة






الكلمات الدلالية (Tags)

أيها

,

المضارب

,

الواااااحة

,

الطيب

,

قليل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:08 PM