logo



قديم 02-04-2022, 01:35 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 1,911
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيالي غير عادي
عندة سوق الشرق 50% من ارباحة من هذا السوق
وله حوالي 3 سنوات وهو يرممة
هات معلومة كامله عن السهم او لاتكتب عنة
وبارك الله فيك

ممكن توضح وشلون يرممة ؟

هل هو زيادة في المحلات او تطوير او اصلاح

وشكرا




 
 
قديم 02-04-2022, 01:55 PM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2020
المشاركات: 1,360
 



كيف تشوف اعلانه الاخير



قديم 02-04-2022, 04:55 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,827
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليـــزر



ممكن توضح وشلون يرممة ؟

هل هو زيادة في المحلات او تطوير او اصلاح

وشكرا
علنت شركة الشرق الأوسط للاستثمار المالي "ميفك كابيتال"، عن توقيع صندوق ميفك ريت ومجموعة "كيان" اتفاقية لتطوير وتجديد وزيادة الإيرادات لأكبر أصول صندوق ميفك ريت وهو "سوق شرق".



وأوضحت الشركة في بيان لها على "تداول"، أن الإتفاقية تهدف لتقديم الخدمات الاستشارية والتسويقية والدراسات اللازمة من أجل تجديد وتطوير المجمع ليتناسب مع الطراز الحديث للمجمعات التجارية ويدعم رؤية المملكة بإضافة جديدة، بالتعاون مع الشركات الهندسية المتخصصة في تصميم المجمعات التجارية.



وبينت أنه سيتم تغيير هوية المجمع ودراسة لاستقطاب علامات تجارية إضافية لتساهم في تعزيز ربحية المشروع ليصبح مكانا مقصودا يحتوي على صالات عرض ومطاعم ومحلات للتسوق.



وتوقعت أن يكون الأثر إيجابي على ايرادات المجمع التجاري من خلال ارتفاع سعر المتر التأجيري، مما سيدعم إيرادات الصندوق كون المجمع يمثل تقريبا 50% من أصول الصندوق.



وأشارت إلى عدم وجود أطراف ذات علاقة في هذه الاتفاقية.




قديم 02-04-2022, 07:19 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 14,483
 



اذا تحسن وضعها مع سعرها الحالي من اقوى فرص السوق



قديم 03-04-2022, 01:05 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 5,127
 



الصندوق بدا يخرفش اليوم



قديم 04-04-2022, 01:47 AM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 517
 



مع النظام الجديد بالسوق كل الاسهم خرفشت



قديم 04-04-2022, 01:42 PM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 5,127
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abashhad
مع النظام الجديد بالسوق كل الاسهم خرفشت
خرفشه عن خرفشه تختلف ياحلو




قديم 05-04-2022, 01:45 AM
  المشاركه #20
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 517
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.فني
خرفشه عن خرفشه تختلف ياحلو
المهم يعدي 7.10 وخليه يخرفش براحته




قديم 05-04-2022, 01:52 AM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 838
 



الريت احد يدخله.



قديم 11-04-2022, 10:22 AM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 5,127
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيالي غير عادي
علنت شركة الشرق الأوسط للاستثمار المالي "ميفك كابيتال"، عن توقيع صندوق ميفك ريت ومجموعة "كيان" اتفاقية لتطوير وتجديد وزيادة الإيرادات لأكبر أصول صندوق ميفك ريت وهو "سوق شرق".



وأوضحت الشركة في بيان لها على "تداول"، أن الإتفاقية تهدف لتقديم الخدمات الاستشارية والتسويقية والدراسات اللازمة من أجل تجديد وتطوير المجمع ليتناسب مع الطراز الحديث للمجمعات التجارية ويدعم رؤية المملكة بإضافة جديدة، بالتعاون مع الشركات الهندسية المتخصصة في تصميم المجمعات التجارية.



وبينت أنه سيتم تغيير هوية المجمع ودراسة لاستقطاب علامات تجارية إضافية لتساهم في تعزيز ربحية المشروع ليصبح مكانا مقصودا يحتوي على صالات عرض ومطاعم ومحلات للتسوق.



وتوقعت أن يكون الأثر إيجابي على ايرادات المجمع التجاري من خلال ارتفاع سعر المتر التأجيري، مما سيدعم إيرادات الصندوق كون المجمع يمثل تقريبا 50% من أصول الصندوق.



وأشارت إلى عدم وجود أطراف ذات علاقة في هذه الاتفاقية.
المشكله الهوامير يجمعون قبل صدور الخبر(الانتهاء من المشروع) لكي يتم التصريف من فوق والعامه يشترون بعد صدور الخبر ليتم التصريف عليهم 🤔




قديم 24-04-2022, 12:59 PM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 1,911
 



ارخص سهم في السوق مع جارة وصديقه سويكورب

يابلاش ستت اريل وكسور وكل يوم قاع جديد
الظاهر حتى في الاسهم ينطبق المثل اللي يقول الرخيص مخيس والغالي سعرة فيه







الكلمات الدلالية (Tags)

ميفك ريت



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:18 PM