logo


قديم 05-04-2022, 04:24 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 6,324
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر 100
طالما بيوتهم صغيرة و لايحبون ينفقون المال ,,,,, ليه يركضون وراء الدنيا .!!
فيه حاجة اسمها هوس المال وهو جمع المال لذات المال وليس للتمتع فيه لذلك يكون للبخل اقرب
فهي قاعدة وهي لماذا قلة من الناس اغنياء والباقين فقراء يرجع لهذا السبب لان غالبية الناس يريدون الغنى لكي يصرفوا المال وهذا عكس مفهوم تكوين الثروة من كان همه جمع المال فلن يصرف منه شي فيظل يجمع والمال ينمو وهكذا




 
 
قديم 05-04-2022, 05:18 PM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,325
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر 100
طالما بيوتهم صغيرة و لايحبون ينفقون المال ,,,,, ليه يركضون وراء الدنيا .!!
لو تملك واديين من الذهب لتمنت الثالث
ولن يملأ فاه ابن آدم إلا التراب




قديم 05-04-2022, 06:52 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2017
المشاركات: 1,042
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadblgg
فيه حاجة اسمها هوس المال وهو جمع المال لذات المال وليس للتمتع فيه لذلك يكون للبخل اقرب
فهي قاعدة وهي لماذا قلة من الناس اغنياء والباقين فقراء يرجع لهذا السبب لان غالبية الناس يريدون الغنى لكي يصرفوا المال وهذا عكس مفهوم تكوين الثروة من كان همه جمع المال فلن يصرف منه شي فيظل يجمع والمال ينمو وهكذا
صحيح , وفيه ناس تجمع المال ليس حاجه له لكن حتى لايذهب المال لغيرة , فيهم حسد و انانية مقيته




قديم 05-04-2022, 06:55 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 20,104
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصاادر
وش تمليك فيه الشيخه لبنى
نبي نخاويها والمثل يقول جاور السعيد تسعد الله يسعدها
ماهي اللي قالت في 2006 الاسهم لعبه وانتهت




قديم 05-04-2022, 09:38 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 20,097
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saeed3-2
ماهي اللي قالت في 2006 الاسهم لعبه وانتهت
كل وقت وله وضع




قديم 05-04-2022, 09:58 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 550
 



في عام 2005 خبر في الصحف بالبنط العريض لبنى العليان تستثمر في الذهب 2 مليار وقتها الأونصه ب 240 دولار

كنت أقول المسكينه هذي مافيه أحد يدلها لسوق الأسهم يوم أنها تستثمر في الذهب
وقتها سوق الأسهم يلعلع نسب

سنه وينهار سوق الأسهم والذهب دبلات

طلعت انا المسكين

الزبده:

أصحاب الثروات يعرفون وين يحطون فلوسهم وعندهم مستشارين إبليس يبلش بتخطيطهم




قديم 05-04-2022, 10:09 PM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2018
المشاركات: 5,458
 



لبنى احد صناع السوق



قديم 06-04-2022, 06:40 PM
  المشاركه #20
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2021
المشاركات: 709
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محلل البيانات
لبنى احد صناع السوق
ماهي الشركات التي تملك بها







الكلمات الدلالية (Tags)

20٪اسهم

,

لبنى

,

العليان

,

تلمك



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:39 PM