logo



قديم 05-04-2022, 03:31 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 10,415
 



عن الأحداث الجوهرية التي دفعت تلك الأسهم ومثيلاتها للارتفاع كما كانت تعمل في السّابق حين ترتفع الأسهم لتبعث بذلك تحذيرًا بطريقة أو بأخرى من مغبّة الانخراط فيها.. أم أنّها أسهم خارج دائرة المُحاسبة..؟!
الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 
قديم 05-04-2022, 03:35 PM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 229
 



هههههه والله لو الشركة تامين او من شركات الخشاش من اول يومين ارتفاع



قديم 05-04-2022, 03:36 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 14,497
 



هههههههههههه

اذا خصمك القاضي فمن تقاضي حرفيا بالملي ينطبق عليه المثل او الحكمة

المجموعة وعلم نمشيها مو خسرانه توزع ارباح منشار رايح جاي تاكل بالعالم بدون اي تكاليف عليها

لكن تلميع اكواباور واضح صارخ فاضح




قديم 05-04-2022, 03:37 PM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 6,157
 



ههههههههه
هم نفسهم اللي يعبثون في الاسهم
بقوة صندوق الاستثمارات العامة
15 شركة تقريبا لها 6 شهور وهي في ارتفاع متواصل
وباقي الشكرات تنطحن عشان يسوونها شوربة لرمضان




قديم 05-04-2022, 03:37 PM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 8,858
 



هههههه اعجبتني لماذا .. هذي للشركات اللي بالي بالك بس ...



قديم 05-04-2022, 03:41 PM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 132
 



ويقولوا ليش يتهابدوا الناس على الفول في رمضان



قديم 05-04-2022, 03:41 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 1,599
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود العامري
عن الأحداث الجوهرية التي دفعت تلك الأسهم ومثيلاتها للارتفاع كما كانت تعمل في السّابق حين ترتفع الأسهم لتبعث بذلك تحذيرًا بطريقة أو بأخرى من مغبّة الانخراط فيها.. أم أنّها أسهم خارج دائرة المُحاسبة..؟!
لا أحد يسمعك انتبه هذي شركات وزن ثقيل وراها قوة عظمى.




قديم 05-04-2022, 03:43 PM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2020
المشاركات: 15,310
 



هذي اسهم الشيوخ

محد يقدر يقول ثلث الثلاثه كم


مبروك لملاكها




قديم 05-04-2022, 03:44 PM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2021
المشاركات: 303
 



حبيبي
وفره
والمتطورة
والمصافي
وغيرها
وكل الخشاش

اعطى تدبيلات ولا احد قالهم شي

لكن الان وقت تصحيح للشركات فطبيعي بعد الارتفاع الكبير لهم يكون هناك تصحيح




قديم 05-04-2022, 03:46 PM
  المشاركه #10
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,085
 



اصبح سوقنا نسخه طبق الاصل من الامريكي شركات ب 200 وشركات ب 20 ..ومما لاشك فيه القمه التاريخيه 20967 قريبا جدا ان شاء الله



قديم 05-04-2022, 03:46 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2020
المشاركات: 600
 



لا تفرطون لهم ولا بسهم قديمك نديمك لو الجديد قراطيس خلوهم مع انفسهم في الجو لا يعلقونكم ويطلعونكم من اسهمكم الي تنزف من سنين وبيجي الدور عليها



قديم 05-04-2022, 03:52 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 10,415
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abutalib322
لا أحد يسمعك انتبه هذي شركات وزن ثقيل وراها قوة عظمى.
القوة العظمى بيد الله وحده ثُمّ بيد قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وساعده المتين سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والسّلطات القانونية في البلاد والتي أخذت على عاتقها نبذ الفساد والضرب بيد من حديد على كل يد عابثة..







الكلمات الدلالية (Tags)

أكواباور

,

هيئة سوق المال



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



11:59 AM