logo


قديم 05-04-2022, 11:40 PM
  المشاركه #49
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 48
 



اختي الكريمه
فيه علاج في الصيدليه حبوب اسمها
لورينكس ( Desloratidin )
حبه 3 مرات في اليوم
وبتشعرين بتحسن كبير واستمري عليها ولاتقطعينها ومالها اي تاثير ،،
واذا خفت الحكه عندك استخدميها مره وحده في اليوم ،،،
وبالسلامه ان شاء الله




 
 
قديم 05-04-2022, 11:42 PM
  المشاركه #50
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 5,481
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المضــ888ــارب
صاحبت السؤال جربي هذا العلاج
كريم اليكا
حبوب ايروس 5 مل


عن اذن صاحب الموضوع

السوال موجه لل
=المضــ888ــارب;

هل الحبوب ايروس منها مضره للي وضائف الكلى فيها بعض الشي
انا كل ماطلع للمزرعه تجيني الحكه مع احمرار في الجلد




قديم 05-04-2022, 11:44 PM
  المشاركه #51
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 48
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملح+
عن اذن صاحب الموضوع

السوال موجه لل
=المضــ888ــارب;

هل الحبوب ايروس منها مضره للي وضائف الكلى فيها بعض الشي
انا كل ماطلع للمزرعه تجيني الحكه مع احمرار في الجلد

لا ابدا ابدا مافيها اي ضرر هذي ادويه تسمي
Antihistamine




قديم 05-04-2022, 11:46 PM
  المشاركه #52
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 48
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره 22
ابشر ان شاء الله واذا نفعت بدعي لك يعطيك العافيه
بس بالنسبه للاليكا حاولي مايتعدى 10 ايام من الاستخدام لان فيه كورتيزون ،،




قديم 05-04-2022, 11:47 PM
  المشاركه #53
أبوعبدالملك
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 1,838
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملح+
عن اذن صاحب الموضوع

السوال موجه لل
=المضــ888ــارب;

هل الحبوب ايروس منها مضره للي وضائف الكلى فيها بعض الشي
انا كل ماطلع للمزرعه تجيني الحكه مع احمرار في الجلد
حسب علمي مافيها مضره بالاستخدام العادي
مفعولها من ثاني يوم يعطي نتائج ممتازه عن تجربه




قديم 05-04-2022, 11:48 PM
  المشاركه #54
أبوعبدالملك
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 1,838
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musab
بس بالنسبه للاليكا حاولي مايتعدى 10 ايام من الاستخدام لان فيه كورتيزون ،،
نعم كلامك صحيح




قديم 05-04-2022, 11:48 PM
  المشاركه #55
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2017
المشاركات: 2,200
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره 22
من يعرف وش علاج الحكة بالجسم اعاني من حكة بجسمي من 8 سنوات مو بشكل دايم احياننا كل شهر والا كل شهرين تستمر ايام المشكله مافيه احمرار بالجلد وسبق حللت تحليل شامل وقال الدكتور اذا جتك روحي دكتور جلدية يكشف عليك في وقتها
المشكله انها اذا جتني جسمي كله يهرش حكة مستمرة طوال اليوم
عندي العلاج بأذن الله راح ترتاحين منها للابد اذا طبقتيها مره بالاسبوع




قديم 05-04-2022, 11:56 PM
  المشاركه #56
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2020
المشاركات: 2,012
 



أسبابها كثيرة
التحسس من بعض المأكولات ومشاكل الكبد والكلى والتوتر والضغوط النفسية والاكزيما الخفيفة ...الخ
لابد من تحليل بعض اليموجلوبيات المناعية ( IGA , Igm ) ...الخ عند طبيب باطنية ثم التوجه لطبيب الجلدية ( متمكن )
واذا الامور تمام بيصرف لك الدكتور حبوب مضادات الهستامين ممتازة ومالها اعراض اللهم انها تسبب شوية نعاس ..عشان كذا تاخيها قبل النوم

لكن اياك واياك ثم اياك الاعتماد على قوقل وربي يدخلك في متاهات كثيرة واغلبها غير صحيح ..انتبهي ..ربي يشفيك ويعافيك




قديم 06-04-2022, 12:00 AM
  المشاركه #57
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 1,330
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 35
يا أختاه قد يكون من الماء لدي تجربه الحكه داهمتني خاصة بعد الترويش وبعد تفكير غيرت الماء وراحت
قاعد أقرأ الردود قلت يمكن أحد يذكر الماء اللي نتروش فيه !
أحد الأقارب عاد من أمريكا قبل فترة و يقول من جيت هنا و أنا أعاني من الحكة ! يقول المويه عندكم فيها ملح غير طبيعي و أكيد كائنات مجهرية .. مع إنه مشروع … لكن ممكن يكون من السخانات تجمع بلاوي ..

هل يأتي في وقت محدد من السنة ؟
شتاء ، صيف ؟ هل فيه طلعات للحدائق ؟




قديم 06-04-2022, 12:09 AM
  المشاركه #58
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2021
المشاركات: 3,401
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحااال1997
أسبابها كثيرة
التحسس من بعض المأكولات ومشاكل الكبد والكلى والتوتر والضغوط النفسية والاكزيما الخفيفة ...الخ
لابد من تحليل بعض اليموجلوبيات المناعية ( iga , igm ) ...الخ عند طبيب باطنية ثم التوجه لطبيب الجلدية ( متمكن )
واذا الامور تمام بيصرف لك الدكتور حبوب مضادات الهستامين ممتازة ومالها اعراض اللهم انها تسبب شوية نعاس ..عشان كذا تاخيها قبل النوم

لكن اياك واياك ثم اياك الاعتماد على قوقل وربي يدخلك في متاهات كثيرة واغلبها غير صحيح ..انتبهي ..ربي يشفيك ويعافيك
سويت تحاليل كبد وكلى عند الحبيب سليم
اما قوقل ان مستحيل اكل علاجات بدون وصفه طبيب يمكن كريم وعصارات ايه مع ان يمكن فيها خطوره




قديم 06-04-2022, 12:14 AM
  المشاركه #59
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 3,755
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره 22
اللى قلت عنها منضفات الملابس فقط شامبوا ملابس ملونه والاصلي مو التقليد والصابون نستعمل الاصلي بعد.
الاصلي الي يقولون عنه يسبب حساسيه




قديم 06-04-2022, 12:55 AM
  المشاركه #60
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 41,406
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MyLens
الله المستعان ...
يا أبوا إبراهيم استح على الأقل

كيف لك ان تحكم بعدم الثقة
بإي إجابة او نصحية تقريبا ؟.
هل عرفت ماقصد البعض
من طرح إجابته او نصيحتة ان اقدم على طرحها
وهل هي طيبة ام سيئة ؟.
وهل سؤالها موجهاً لك انت فقط
من دون بقية الأخوة الأعضاء ؟.
وهل على الأخت ان تنصاع لنصيحتك انت فقط
ولما تمليه عليها من دون الأخرين ؟.
الم تتمكن من معرفة إنها ليست
بحاجة الى نصيحتك بعمل تحاليل طبية لأنها قد قامت بذلك ؟.

بالنسبة لي فإنني اتوقع
إن الأخت بين كل فترة واخرى لاتتوانى عن تناول الحلويات
بكثرة وخاصة
مايرتبط تركيبه بالكاكاو
وهذه المشكلة اي مشكلة الحكة في جسمي كالحساسية
قد حصلت معي شخصياً
يا ابو إبراهيم
بسبب تناولي للشكولاته وبكمية ليست بالقليلة
و لكثرة ما اكله منها في بعض الأحيان لحبي لها
ولربما وهذا من غير المستبعد
إن هنالك من قد يأكل القليل منها وليس الكثير
وتسبب له نفس المشكلة اي حساسية وحكة

وعليه إن كانت تتناول اي حلويات لها علاقة
او اي ارتباط بالكاكاوى اي الشكولاته
المحشوة او المغموسة او المطلية بالشوكولاته خاصة
يجب ان تتوقف عن تناولها لفترة زمنية معينة
من اجل ان تعرف إن كانت هي سبب مشكلتها .
او بعد تناولها بيوم او يومين تترقب
هل ستحدث لها مشكلة الحكة ام لا
وإن لم تحدث لها فعليه لن تكون سبب مايحصل لها .

ينطبق عليك المثل

ان لم تستح فافعل ما شئت

يا عزيزي .. سؤال مثل هذا .. مع أجوبة كثير من الأعضاء .. سيجعلها تدخل في دوامة من الصعب الخروج منها .. لأنها ممكن تعتمد على أحد الحلول من الأعضاء أمثالك وتأخذ ادوية مثل ما ذكرها بعض الاعضاء وتكبر المشكلة معها .. وهذا خطأ جسيم .

الحل ليس بيدك ولا بيد الأعضاء .. الحل بعد الله بيد الدكتور المناسب لهكذا حالات .

كم أنا فخور بكم أيها الأحبة .. أنتم رائعون







الكلمات الدلالية (Tags)

الجسم

,

علاج



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:39 PM