logo


قديم 06-04-2022, 01:08 AM
  المشاركه #61
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 4,836
 



...علااااااااااااااااجك القسط الهندي...والشافي الله



 
 
قديم 06-04-2022, 01:14 AM
  المشاركه #62
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 595
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره 22
من يعرف وش علاج الحكة بالجسم اعاني من حكة بجسمي من 8 سنوات مو بشكل دايم احياننا كل شهر والا كل شهرين تستمر ايام المشكله مافيه احمرار بالجلد وسبق حللت تحليل شامل وقال الدكتور اذا جتك روحي دكتور جلدية يكشف عليك في وقتها
المشكله انها اذا جتني جسمي كله يهرش حكة مستمرة طوال اليوم
جتني من قبل عليك بهذي الطرريقه امشي الين تعرق مزبوط بعدها استحم كويس واخر شي مويه في سطل مع ديتول الاخضر للجسم بدون ما تنشف الجسم وان شاء الله بعدها العافيه
أدعو لي من صالح دعائيك




قديم 06-04-2022, 01:20 AM
  المشاركه #63
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 10,360
 



أنا جاتني و جالست أعاني منها حولي ست شهور و أول مره تجيني بحياتي كنت اخذ علاجات مضادات التحسس حبه باليوم حتى ولدي الى عمره اربع سنوات عانى منها و السبب جبنا شغاله اسيويه و سخه من الى يشتغلون بساعات و كانت تحك ظهرها بعصى المكنسه ..!

وبعدها بأسبوع جاتنا الحكه و الهرش و الحمدالله بعد ست شهور اختفت لوحدها كنت دايما كل خميس وجمعه اطلع اتسبح بالبحر انا و ولدي و كنت اغطس و اغوص بالبحر و الحمدالله شفت العافية من موية البحر الحين لي عشر سنوات
متعافي منها ..

العلاج بأذن الله مياه البحر مع تغطيس كامل الجسم لمدة لا تقل عن ربع ساعه او نص ساعه ولا يتروش الا بعد خمس ساعات




قديم 06-04-2022, 01:36 AM
  المشاركه #64
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 5,409
 



انا ياما جننتني الحكه
ولازالت تاتيني لكن بفترات متباعده الحمدلله
لكن
اعتقد انا السبب فيها
جلدي جاف ولا احب التدهن بالزيت والكريمات الا عند اللزوم لما انجبر
الحكه تاتيني كانها دبابيس تشكني كل مره في مكان ولاتاتيني غالبا الا عند النوم
كشفت عند استاذ جلديه عندما كنت في امريكا
ولم يعطيني أي دواء
قال ممنوع تستخدم الليفه لتنظيف الجسم واستخدم كريمات مافيها عطور
بالنسبة لك
اذا جلدك جاف فطبيعي ماتعانين منه
وهناك كريم ممتاز انا ارتحت عليه اذا رغبتي به ذكريني لاحقا اكتب لك اسمه لاني لا اتذكره حاليا
لابد من ترطيب الجسم بالكريمات شبه يومي اذا جلدك جاف
ايضا المناطق الجافه تزيد الحكه
الله يشفيك منها




قديم 06-04-2022, 01:43 AM
  المشاركه #65
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2018
المشاركات: 7,555
 



كولي نمل على الريق

مجرب وحده بوحده




قديم 06-04-2022, 01:53 AM
  المشاركه #66
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2020
المشاركات: 304
 



نورة
علاجك بسيط جدًا

من تبدا الحكة على طول توضأي وأمسكي المصحف وأقرأي سورة ( يس ) بصوت مرتفع قليلًا
وتوقفي عند بعض الآيات اللتي تشعرين بانك إرتحتي معها
وكرري إعادة تلك الايات الى أن تنتهي السوره
وسوف تشعرين بتحسن كبير

طبعًا ليست من المرة الاولى ستلاحظين الفرق
والله سبحانه وتعالى المشافي المعافي والقادر عليه

أتمنى ان تكوني دائما بخير




قديم 06-04-2022, 02:45 AM
  المشاركه #67
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 26,364
 



غيري صابون الاستحمام
لا تركنيين علي نوع واحد
لازم 3 انواع و اكثر
هذا ينطبق علي الشامبوهات و معاجين الاسنان و غيرها
ما تدرين ماهي المواد الكيميائيه المصنعه منها !!!




قديم 06-04-2022, 02:46 AM
  المشاركه #68
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2019
المشاركات: 465
 



البيض والقمح

يسببون حساسية وحكه للجلد




قديم 06-04-2022, 02:49 AM
  المشاركه #69
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2019
المشاركات: 465
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المضــ888ــارب
صاحبت السؤال جربي هذا العلاج
كريم اليكا
حبوب ايروس 5 مل
اليكا ممتاز كحل سريع لكن انتبه فيه كرتوزون الاكثار منه خطير




قديم 06-04-2022, 04:58 AM
  المشاركه #70
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 2,839
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــو ابراهيــم

ينطبق عليك المثل
ان لم تستح فافعل ما شئت
يا عزيزي .. سؤال مثل هذا .. مع أجوبة كثير من الأعضاء ..
سيجعلها تدخل في دوامة من الصعب الخروج منها ..
لأنها ممكن تعتمد على أحد الحلول من الأعضاء أمثالك
وتأخذ ادوية مثل ما ذكرها بعض الاعضاء وتكبر المشكلة معها ..
وهذا خطأ جسيم .
الحل ليس بيدك ولا بيد الأعضاء ..
الحل بعد الله بيد الدكتور المناسب لهكذا حالات .
كم أنا فخور بكم أيها الأحبة .. أنتم رائعون

ياسبحان الله
اردت ان تنال مني بوصفي بما ليس بي
فكان من نصيبك دون ان تدرك ذلك اي إنك قد طرحت مثلاً
ولكنك ولشدة غفلتك
لم تنتبه الى إنه ينطبق عليك تماماً
وليس علي كما ترغب بأن يكون


الأعضاء ان رضيت او ابيت سيشاركون
وكل سيدلي بدلوه
منهم من حسب مفاهيمه
ومنهم من حسب تجارب له اولتعرضهم لنفس المشكلة

ومن ثم إطمئن حتى وإن كثرة الردود
فلن تدخل في دوامة كما تتصور او يصور لك
وستختار مايناسبها من الردود المعقولة والمقبولة

--- v ---
الأن كذبت واخذت تتخبط وتخلط الغث بالسمين
ولأنه من خلال ردي لم انصحها
وقطعيا بإن تستخدم اي نوع من الأدوية
وإنما نصحتها بتجنب تناول الحلويات وخاصة ماله علاقة بالشوكولاته
لسابق تجربة لي


ومن ثم لم ادعي إن الحل بيد الأعضاء
ولكن كيف تجيز لنفسك فتجزم بأن ليس هنالك اي حل عن طريق الأعضاء
ولم يخطر في بالك إنه ليس من المستبعد البتة
بعد مشيئة الله عز وجل ان تحصل على حل لمشكلتها ربما عن طريق احد الأعضاء


الله المستعان


الم تستطيع ان تستوعب او على الأقل
تفهم او تستشف من خلال موضوعها
إنها تعاني ومن ثمان سنوات وقد راجعت الطبيب
وطلب منها ان تذهب الى طبيب امراض جلدية
اي إنها لم تجد اي حل لمشكلتها
فإضطرت الى عرضها هنا
لعل وعسى ان تجد وبمشيئة الله حل لها

--- ^ ---
اللهم إن أسألك رحمتك وعفوك وعافيتك

وأستعيذك من شياطين الجن والأنس
ومن الفتن والمفتونين
ومن شرار خلقك ومخلوقاتك




قديم 06-04-2022, 05:18 AM
  المشاركه #71
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 1,408
 



اطالة الشارب قد تكون السبب



قديم 06-04-2022, 05:30 AM
  المشاركه #72
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 1,639
 












الكلمات الدلالية (Tags)

الجسم

,

علاج



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:13 PM