logo



قديم 07-04-2022, 01:29 AM
  المشاركه #1
حجر حجنجر
Guest
المشاركات: n/a
 



اولا نعتذر عن التأخير ثانيا : الموضوع السابق كانت المشاركات تنم عن مقدار الأدب والاحترام والرقي الذي يتسم به الاعضاء المشاركين فلهم منا جزيل الشكر والعرفان ..وشخصية اليوم كما هو موضح في العنوان
(عاشق القمراء ) صاحب القلم السيال والعبارة الجميل والقصص الرائع فأنا وان لم اكن اعرفه الا من خلال قصصه في هذا المنتدى الا انه ترك في داخلي اثر جميل لما تحتويه تلك القصص من فوائد وفرائد وتجارب واثارة واكشن واتمنى ان اجتمع به على الواقع في طلعة بريه يكون القمر فيها بدراّ لنعيش مع طرائفه وغرائبه لحظات مثيرة وممتعه والان اترك لكم المايك ودمتم بخير

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

ساحات الهوامير المفتوحة



 
 
قديم 07-04-2022, 01:33 AM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2018
المشاركات: 3,190
 



عاشق القمراء او صاحب الفضيلة
معرفين لشخص واحد
ما يعجبني اسلوبه للامانة
على مبدأ امدحوني والا ازعل




قديم 07-04-2022, 01:52 AM
  المشاركه #3
حجر حجنجر
Guest
المشاركات: n/a
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وصل وجفا
عاشق القمراء او صاحب الفضيلة
معرفين لشخص واحد
ما يعجبني اسلوبه للامانة
على مبدأ امدحوني والا ازعل
منهو ما يحب المدح ومنهو ما يكره الذم ولكن للإنصاف فقد اثرى المنتدى بروائع قصصه وبذل من وقته وفكره وجهده الشيئ الكثير لكتابة تلك القصص الشيقه ولكل سلبيات وايجابيات وفي الاخير شكرا على مرورك الرائق يا عزيزي




قديم 07-04-2022, 02:09 AM
  المشاركه #4
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 43,508
 



يستاهل عاشق القمراء كل خير

رجل محب للسعادة والإبتسامة وليس البؤس والتعاسة مثل غيره من الأعضاء في هذا المنتدى العملاق ************




قديم 07-04-2022, 02:10 AM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 6,786
 



ونعم به وبك وبيض الله وجهه قصص مميز ومشوقة مايقهرني كلمة يتبع وبعض احيان يروح وسترك انا الي ثاني يوم تحياتي لك



قديم 07-04-2022, 02:12 AM
  المشاركه #6
حجر حجنجر
Guest
المشاركات: n/a
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن بدر
ونعم به وبك وبيض الله وجهه قصص مميز ومشوقة مايقهرني كلمة يتبع وبعض احيان يروح وسترك انا الي ثاني يوم تحياتي لك




قديم 07-04-2022, 02:14 AM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2020
المشاركات: 5,737
 



موضوعك جميل لكن لو تحط رابط صفحة العضو علشان نحكم علية افضل

بالنسبة لي اعرف القليل من الاعضاء هنا وردي على اي موضوع بدون ماشوف اسم العضو نهائيا

هذا لتوضيح فقط




قديم 07-04-2022, 02:51 AM
  المشاركه #8
قلم هوامير الماسي
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 151,961
 



الله يوفقك ويوفقه
وينفع بكم




قديم 07-04-2022, 03:51 AM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 5,841
 



أنا سأقول رأي بصراحة وجرأة وشفافية

لكن اذا شفتكم متفاعلين معي كملت لكم رأيي

.............. يتبع ...................




قديم 07-04-2022, 03:54 AM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 1,025
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومحسن511
موضوعك جميل لكن لو تحط رابط صفحة العضو علشان نحكم علية افضل

بالنسبة لي اعرف القليل من الاعضاء هنا وردي على اي موضوع بدون ماشوف اسم العضو نهائيا

هذا لتوضيح فقط

عاشق القمراء
محماس الخامس
فيه شبه بينهم




قديم 07-04-2022, 04:01 AM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 6,413
 



للامانه سجلت بالمنتدى عشان كان له موضوع عن الجن وكذا وعرفت المنتدى من خلاله رهيب وقصصه رووعه بس سبحان الله ع قولة المثل كل عين توها اصبع له اعداء مدري ليه يعادونه مع انه بس يكتب مواضيعه ولايرد ع موضوع احد



قديم 07-04-2022, 10:06 AM
  المشاركه #12
حجر حجنجر
Guest
المشاركات: n/a
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحُب السعودي
الله يوفقك ويوفقه
وينفع بكم
أمين واياك







الكلمات الدلالية (Tags)

اليوم

,

القمراء

,

شخصية

,

عاشق



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:30 PM