logo



قديم 07-04-2022, 09:27 AM
  المشاركه #37
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2018
المشاركات: 8,860
 



ان شاء الله تنتهي الحرب مع اخواننا الحوثيين
وتضم اليمن الى مجلس التعاون الخليجي




 
 
قديم 07-04-2022, 10:22 AM
  المشاركه #38
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 120
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاـمور كبير
ان شاء الله تنتهي الحرب مع اخواننا الحوثيين
وتضم اليمن الى مجلس التعاون الخليجي
hp

اخواننا انت بتتكلم بلسان من




قديم 07-04-2022, 10:23 AM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 6,907
 



أحسن .....



قديم 07-04-2022, 10:27 AM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 9,771
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_ count
بالعكس قرأت ردك بشكل صحيح

لكن حبيت أمازحك

الحقيقة أن اليمن والمملكة والعلاقة بينهما

ينطبق عليها المثل البدوي اللي يقول " خشمك ولو هو عًوج "

أمن اليمن وإستقراره من أمن المملكة والعكس صحيح

وماحدث منذ عام 2011 بدء من الثورة اليمنية والإنقلاب الحوثي على السلطة وعاصفة الحزم وحتى اليوم دليل على ذالك
بهذه ما صدقت

نعرف اليمن الشمالي التعيس هم عون لكل عدو من أيام عمك أبرهة الحبشي خخخ




قديم 07-04-2022, 10:34 AM
  المشاركه #41
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 4,463
 



حبر على قراطيس.!
الحل لدى من يتواجد داخل حدود اليمن ويسيطر على مفاصل الدولة هناك.. وليس لدى من يهايط خارج الحدود منذ ثمان سنوات.!
ومع ذلك نتمنى أن يتوحد جميع أبناء اليمن في الداخل والخارج .. الشمالي والجنوبي .. والزيدي والشافعي .. وجميع أطياف أبناء اليمن..
ويعملوا على تنمية بلدهم.. وأستقلاليته ..ويحكموه بالعدل والأنصاف بعيداً عن التدخلات الخارجية كائن من كان.!!




قديم 07-04-2022, 11:35 AM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 21,374
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_ count
الآن الأخبار على تويتر

الرئيس اليمني هادي أقال نائبه علي محسن الأحمر





https://twitter.com/alhadath_brk/sta...76028532199433

أل الأحمر ليسو عرباً

أل الأحمر من تيرانا بألبانيا

( قوقل \ أصول ال الأحمر في اليمن )

ومن طرق الباب جاة الجواب


اليمن خليط من الشعوب منهم أحباش ومنهم أفارقة ومنهم فرس مجوس ومنهم يهود ومنهم خدام ومنهم مهمشين ومنهم اتراك .... وغيرهم كثير




قديم 07-04-2022, 11:39 AM
  المشاركه #43
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 21,374
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاـمور كبير
ان شاء الله تنتهي الحرب مع اخواننا الحوثيين
وتضم اليمن الى مجلس التعاون الخليجي

وش متسحر وانا أخوك

الزيود الروافض الأثناعشرية أبناء المستمتعات أخواننا ؟؟؟؟؟؟

تكة وتبق بالحقيقة.... قلها وأخلص وريح نفسك




قديم 07-04-2022, 01:03 PM
  المشاركه #44
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2018
المشاركات: 8,860
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarry
وش متسحر وانا أخوك

الزيود الروافض الأثناعشرية أبناء المستمتعات أخواننا ؟؟؟؟؟؟

تكة وتبق بالحقيقة.... قلها وأخلص وريح نفسك
خلاص انتهت الحرب
وان شاء الله يرجع السلام لليمن
ويقبل الحوثي بالمصالحة
ويعود هادي لصنعاء
وتسليم الاسلاحة الثقيلة
ويعود اليمنيين ليعمرو يمنهم
وصفر بطالة

وسيغدقون غدق بالاموال حتي لا يترجعون عن كلامهم




قديم 07-04-2022, 01:09 PM
  المشاركه #45
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2018
المشاركات: 8,860
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابراهيم 20
hp

اخواننا انت بتتكلم بلسان من
بعد انتهاء الحرب يصبحون اخواننا بالعروبة والاسلام

والا نسيت قطر




قديم 07-04-2022, 01:13 PM
  المشاركه #46
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 5,499
 



أقتباس kingklied

بهذه ما صدقت

نعرف اليمن الشمالي التعيس هم عون لكل عدو من أيام عمك أبرهة الحبشي خخخ


ياااخي إنت منجد عقلك صغير تذكرني بأيام الإبتدائي ومناكفة الأطفال لبعضهم

المهم

عمك إبرهة الحبشي لم يرده عن البيت الحرام إلا رب البيت الحرام

حتى أهل مكه تركوا المسجد إلى الجبال

بل قبل أن يصل إلى مكه كان عونه ودليله أبي رغال وكان قبله شيخ خشعم نفيل بن حبيب الخثعمي

الذي بايع إبرهة وقال له ( أيها الملك ، لا تقتلني فإني دليلك بأرض العرب ، وهاتان يداي لك على قبيلَيْ خثعم ‏‏‏:‏‏‏ شهران وناهس بالسمع والطاعة )




قديم 07-04-2022, 01:15 PM
  المشاركه #47
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 5,499
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarry
أل الأحمر ليسو عرباً

أل الأحمر من تيرانا بألبانيا

( قوقل \ أصول ال الأحمر في اليمن )

ومن طرق الباب جاة الجواب


اليمن خليط من الشعوب منهم أحباش ومنهم أفارقة ومنهم فرس مجوس ومنهم يهود ومنهم خدام ومنهم مهمشين ومنهم اتراك .... وغيرهم كثير
أي باب وجواب

هو أي كلام والسلام ههههههه

الموضوع عن إقالة علي محسن الأحمر وليس عن نسب وأصول آل الأحمر




قديم 07-04-2022, 01:32 PM
  المشاركه #48
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,495
 



مجلس يمثل كامل الاطراف والاطياف

....

الحوثي / رفض لابد من حربه والقضاء عليه أو القبض
عليه ومحاكمته
يعني رفضه / يريد حكم اليمن ،،، تسليمه للفرس والتبعيه لهم

اليمناء لازم يحاربون هالشرذمه ويقضون عليها
يحررون وطنهم لايسلمونه للفرس
مظاهرات مليونيه بصنعاء معاه

خلاص سلموه اليمن وسلموهم له انتهاء الوضع

...

هناك من يرغب بعدم انتهاء الحرب
ملايين إقامة زاير سوف يرجعون
رواتب الجيش اليمني والحكومه اليمنيه من السعودية راح تتوقف

ناس ترغب أن تكون الحرب ١٠٠ سنه على هذه الحال
أهم شي الفلوس واقامة زاير ماتنقطع







الكلمات الدلالية (Tags)

محــــسن

,

إقــــالة

,

الأحـــــمر

,

عاجل

,

عــلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:19 PM