logo



قديم 10-04-2022, 12:02 AM
  المشاركه #121
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 5,407
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f.s.r
بكرة نصفي اجل الله يستر
هههههه
خلاص سلمت من اليوم




 
 
قديم 10-04-2022, 12:09 AM
  المشاركه #122
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2020
المشاركات: 1,566
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاصله
التصحيح صحي للسوق للإستمرار ومواصلة الإختراقات

أخونا النواق يتكلم عن مؤشر وليس عن شركات

المؤشر ممكن يصحح والشركات راح تتباين مع التصحيح

اللي ارتفعت ارتفاع قوي راح تصحح تصحيح قوي
واللي صححت قبل المؤشر ممكن تخالف او يكون نزولها اقل

لذلك حاول تبتعد عن الشركات التي ارتفعت ارتفعات كبيرة خلال الفترة الماضية
كلامك صحيح والدليل اسهم الصندوق طيروها تحسبا للنزول ماتنزل تحت سعر الاكتتاب ع قوله المثل مولمين العصابه قبل الفلقه




قديم 10-04-2022, 12:13 AM
  المشاركه #123
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 1,342
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النواق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخر موضوع كتبته عن المؤشر العام كان خلاصته



اعلى نقطة وصل لها المؤشر العام يوم الخميس الماضي كانت
(13328) اقل من اخر هدف تم تحديده مسبقا بواقع (5) نقاط
قد يستوفي المؤشر العام الهدف وربما يتجاوزه ولكن كن على اتم
الحذر اننا في قمة موجة رئيسية وما سيعقب هذه الموجة هو تصحيح
رئيسي لهذا وجب التنبيه وهو ليس دعوه للبيع أو الشراء .

سيعتمد هدف التصحيح على شكل الموجة والتي لم تبدأ ونحن نتحدث
استباقياً كما تعودنا ان نكون معكم بين مصدق ومكذب ولكن لن تقل عن
الفين نقطة من اعلى نقطة نصل لها في موجتنا الحالية والله اعلم .

ودمتم بود ومبارك عليكم رمضان والله يكتب لنا ولكم العتق من النار




-
-
-
-
الى 15300 لا ارى اي تصحيح رئيسي للموجة مع احترامي لي تحليلك




قديم 10-04-2022, 12:22 AM
  المشاركه #124
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 350
 





أوافقك الرأي في اقتراب النزول ولكن هناك دعوم مهمه ليست بعيده وجزاك الله خيرا




قديم 10-04-2022, 12:38 AM
  المشاركه #125
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 6,433
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النواق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخر موضوع كتبته عن المؤشر العام كان خلاصته



اعلى نقطة وصل لها المؤشر العام يوم الخميس الماضي كانت
(13328) اقل من اخر هدف تم تحديده مسبقا بواقع (5) نقاط
قد يستوفي المؤشر العام الهدف وربما يتجاوزه ولكن كن على اتم
الحذر اننا في قمة موجة رئيسية وما سيعقب هذه الموجة هو تصحيح
رئيسي لهذا وجب التنبيه وهو ليس دعوه للبيع أو الشراء .

سيعتمد هدف التصحيح على شكل الموجة والتي لم تبدأ ونحن نتحدث
استباقياً كما تعودنا ان نكون معكم بين مصدق ومكذب ولكن لن تقل عن
الفين نقطة من اعلى نقطة نصل لها في موجتنا الحالية والله اعلم .

ودمتم بود ومبارك عليكم رمضان والله يكتب لنا ولكم العتق من النار




-
-
-
-

أهلا بهالطلة ..طولت الغيبة.




قديم 10-04-2022, 12:47 AM
  المشاركه #126
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 1,240
 



طلة تحذير... الله يوفقك.. الى الامام..



قديم 10-04-2022, 12:48 AM
  المشاركه #127
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 6,183
 



خلاص بنصفي على كلامه من الغد



قديم 10-04-2022, 12:55 AM
  المشاركه #128
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: May 2021
المشاركات: 3,395
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f.s.r
خلاص بنصفي على كلامه من الغد
ههههههههه على كلامه تصفي...

اتوقع انك تمزح....




قديم 10-04-2022, 12:56 AM
  المشاركه #129
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 6,183
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افوض امري لله
ههههههههه على كلامه تصفي...

اتوقع انك تمزح....
ليش والله خوفنا يقول 2000 نقطه تصحيح




قديم 10-04-2022, 01:14 AM
  المشاركه #130
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 174
 



عن نفسي انا راح أبدأ بالتخفيف من الاسبوع القادم
المرة السابقة اخينا النواق حذر عند القمة 11954 ووضح الارتداد من النقطة 10600 وصدق تحليله
وكانت نفس الردود بين معارض ومؤيد له




قديم 10-04-2022, 01:19 AM
  المشاركه #131
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 4,135
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohmeed1313
هلا اخى النواق
اذكر لك موضوع نفس موضوعك عند ماكان الموشر 11 الف تنادي بالانهيار والخروج
وفشل
ولكن نوضوعك اخذ ترند في المنتدى وكل اللي يدعمونك هم المرجفي واللي خارج السوق ويطبلون لك

ههههههههههههههههه

صادق و أنا اذكر ذلك الموضوع
و المفروض يرفعه الآن ليؤكد فشله .




قديم 10-04-2022, 01:20 AM
  المشاركه #132
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 6,183
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gold dream
صادق و أنا اذكر ذلك الموضوع
و المفروض يرفعه الآن ليؤكد فشله .
عطنا رابطه







الكلمات الدلالية (Tags)

الابواب

,

التصحيح

,

امورك

,

رتَب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



02:27 AM