logo



قديم 10-04-2022, 05:03 PM
  المشاركه #193
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 39,232
 



هل فيه بيع وتصريف على سهم أرامكو



 
 
قديم 10-04-2022, 05:09 PM
  المشاركه #194
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 2,605
 



ممكن يكون التصحيح ان حصل فرصه لكثير من الأسهم التي لم تتفاعل نع صعود المؤشر..
لأنها ان نزلت أكثر ولم تخالف المؤشر فهدا يعني دمار لأسهمنا ..
ارتفاعات المؤشر السابقه لم تكن اللى بالبنوك والقيادي ..




قديم 10-04-2022, 05:12 PM
  المشاركه #195
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 4,289
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ابو فيصل
هل فيه بيع وتصريف على سهم أرامكو
مدري ووووالله




قديم 10-04-2022, 05:43 PM
  المشاركه #196
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2019
المشاركات: 1,041
 



13542 هي القمة القادمة وتعتبر اقوى مقاومة تاريخية للسوق

راقبوها يعني السوق يتذبذب حولها وبعد ذلك يتخذ السوق اتجاهه سواء مواصلة او تراجع




قديم 10-04-2022, 05:56 PM
  المشاركه #197
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 5,407
 



السوق يرد وبقوة على صاحب الموضوع
وش استفدت انا
قلي متى قلي 13300 وخلصناها
13400 واخترقناها

قلي متى قلي




قديم 10-04-2022, 07:14 PM
  المشاركه #198
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 70
 



محللنا القدير النواق كان ولايزال واضح قال وكلامه مثبت بلبنط العريض
(التصحيح على الأبواب) …رتب أمورك




قديم 10-04-2022, 07:18 PM
  المشاركه #199
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 2,189
 



كل اللي باعوا اليوم بداية التداول دعوا عليكم اتوقع



قديم 10-04-2022, 08:28 PM
  المشاركه #200
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 604
 



الحذر واجب



قديم 10-04-2022, 08:31 PM
  المشاركه #201
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2020
المشاركات: 1,612
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحقق كونان
السوق يرد وبقوة على صاحب الموضوع
وش استفدت انا
قلي متى قلي 13300 وخلصناها
13400 واخترقناها

قلي متى قلي
قالك رتب محفظتك

احس الهبده قريبه




قديم 10-04-2022, 09:16 PM
  المشاركه #202
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2020
المشاركات: 1,566
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عصام


ياهلا باخي القناص

المثل يقول
جهزوا الدواء قبل الفلعة
تختلف الاقوال مابين الشعوب والمعنى واحد
تعرف ايش معنى الفلعة
يعني اصابة مقدمة الرأس بالضرب بالحجارة
هلا بك اكثر اختي
نعم قد تختلف بعض المفردات لاكن المعنى واحد ؛؛؛
الاهم من ذلك ان نجهز الدواء قبل فلعه تاااسي 👋




قديم 10-04-2022, 09:22 PM
  المشاركه #203
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 352
 



بارك الله فيك ونفع الله بعلمك



قديم 10-04-2022, 09:27 PM
  المشاركه #204
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 413
 



بارك الله فيك وزادك علم
من احسن واقرب المحللين لتوجه السوق حتى وان خالفك المؤشر
انت قلت ماتراه على المؤشر







الكلمات الدلالية (Tags)

الابواب

,

التصحيح

,

امورك

,

رتَب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



02:35 AM