logo

قديم 13-06-2022, 09:02 PM
  المشاركه #25
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 3,508
 



حتى يوم للاستحقاق سوف يتم جلد السهم ليش... ؟

- ضغط السهم لشراءه من تحت قدر المستطاع وبكميات وعدم العجله
سهم و نصف مقابل سهمك المضغوط وبسعر زهيد




 
 
قديم 13-06-2022, 09:05 PM
  المشاركه #26
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 11,015
 



السهم قبل وبعد المنحة مع تحديد أرباح 40 هللة يعني صبها واحقنها.. المتغير الوحيد تضاعف أعداد الأسهم



قديم 13-06-2022, 09:12 PM
  المشاركه #27
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2018
المشاركات: 5,924
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة petrochemical
حتى يوم للاستحقاق سوف يتم جلد السهم ليش... ؟

- ضغط السهم لشراءه من تحت قدر المستطاع وبكميات وعدم العجله
سهم و نصف مقابل سهمك المضغوط وبسعر زهيد
بسعر زهيد !!

يا سلام ،،، بنصير اغنياء ،، اجل ننتظره عند سعر 13 ريال




قديم 13-06-2022, 09:14 PM
  المشاركه #28
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2018
المشاركات: 7,048
 



كانوا يسموا stc حصالة النقود

لا املك فيها




قديم 13-06-2022, 09:14 PM
  المشاركه #29
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 3,508
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد زمانه
بسعر زهيد !!

يا سلام ،،، بنصير اغنياء ،، اجل ننتظره عند سعر 13 ريال
توقعي مربوط بفتره زمنيه .... نهايتها يوم الإستحقاق




قديم 13-06-2022, 09:17 PM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2017
المشاركات: 219
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود العامري
السهم قبل وبعد المنحة مع تحديد أرباح 40 هللة يعني صبها واحقنها.. المتغير الوحيد تضاعف أعداد الأسهم
وتضاعف اعداد الاسهم يحتاج مبلغ كبير لذلك خسارة اللي ماياخذ التقسيم




قديم 13-06-2022, 09:29 PM
  المشاركه #31
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2021
المشاركات: 2,286
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salhh77
اغلاق اليوم 103 بعد التقسيم يساوي
41.20
علي اساس قسمتها. الحسبه اذا لم اكن غلطان.
103تقسم على 2؛يكون 51.5 تقسم علي 4 يكون الناتج ونشيل. الربع يكون سعرها 38.5




قديم 13-06-2022, 09:37 PM
  المشاركه #32
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2022
المشاركات: 24
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alglade
علي اساس قسمتها. الحسبه اذا لم اكن غلطان.
103تقسم على 2؛يكون 51.5 تقسم علي 4 يكون الناتج ونشيل. الربع يكون سعرها 38.5
تقسم على 2.5 وحسبه الرجال صحيحه يطلع السعر 41.2




قديم 13-06-2022, 10:13 PM
  المشاركه #33
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 1,803
 



شفت الموضوع قلت اراجع القوائم المالية
هذا مذكور في نشرة قوائم الربع الاول 2022
استئناف الشركة مرفوض كيف ماله اثر؟
هل اعلنوا عنه في تداول؟
وهل سينجح الالتماس؟





قديم 13-06-2022, 10:26 PM
  المشاركه #34
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 2,555
 



مشكلتنا يالفقراء اذا جانا الخير نشكك فيه
يقول المثل
قال دوك الخير
قال ماتشيله مخباتي




قديم 13-06-2022, 10:36 PM
  المشاركه #35
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 15,794
 



المنحه تطيير حقيقي لارباح الشركه كان الاولى توزيعها لكن لايشبعون ولا يقنعون مع انها في فتره من الزمن وصلت لمرحلة النضج

رايي مضاربه الى ماقبل المنحه اما سعر يجمل ولا خروج واللي يبي يستثمر بعدها يستثمر ان باقي فيه قريشات يوزعونها الاهم سعر اقفال السهم يوم المنحة مع سعره بعد المنحه لكم في الراجحي ومعادن وغيرها عبره بعد المنحة




قديم 13-06-2022, 10:37 PM
  المشاركه #36
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 6,585
 



نفس الكلام يتكرر يوم نزلت منحة الراجحي






الكلمات الدلالية (Tags)

الاتصالات

,

سهم الاتصالات



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



01:31 PM