logo

قديم 13-06-2022, 10:40 PM
  المشاركه #37
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 15,816
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "abomshari"
شفت الموضوع قلت اراجع القوائم المالية
هذا مذكور في نشرة قوائم الربع الاول 2022
استئناف الشركة مرفوض كيف ماله اثر؟
هل اعلنوا عنه في تداول؟
وهل سينجح الالتماس؟

هههههههههههههههههههههههه

وربي سالفه يبون يعرمشون الشركه وهي تشتغل خارجيا




 
 
قديم 13-06-2022, 10:41 PM
  المشاركه #38
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 5,503
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر نجد
مشكلتنا يالفقراء اذا جانا الخير نشكك فيه
يقول المثل
قال دوك الخير
قال ماتشيله مخباتي
و الله مدري عنه حركة السهم ما اعجبتني رغم المنحة المجزية




قديم 13-06-2022, 10:43 PM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 4,603
 



هناك تخارج من كبار ملاك الشركة والعلم عند الله



قديم 13-06-2022, 10:47 PM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركات: 7,927
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sareeem

اللي عنده 100 سهم بعد المنحه بتصير 250 سهم وباقي المرجفون يرجفون ؟

خافوا ربكم السهم فرصه مؤكده وكلما نزل السهم كانت الفرصه أفضل و أقوى




لا تنظر لعدد الأسهم
المهم قيمة المحفظة تغيرت والا لا
آخر مثال معادن أعطى منحة سهم لكل سهم
وكل الي دخلوا السهم بعد إعلان المنحة خسرانين




قديم 13-06-2022, 10:57 PM
  المشاركه #41
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركات: 7,927
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر نجد
مشكلتنا يالفقراء اذا جانا الخير نشكك فيه
يقول المثل
قال دوك الخير
قال ماتشيله مخباتي
خلك حذر يا فقير وفكر تفكير الأغنياء تربح

بعد المنحة:
1- عدد الأسهم سيزيد بنسبة 150%
مع أن الشركة ثقيلة الحركة أصلا

2- القيمة الدفترية نقصت 15 ريالا
وكأن الشركة حققت خسارة 15 ريال لكل سهم

3- التوزيعات ستصبح ضعيفة
فبعد توزيع 4 ريالات للسهم الواحد ستصبح 1.6ريالا
إذا كم السعر المناسب لتوزيعات بين 1.2 و 1.6
أتوقع سعر الاتصالات بعد المنحة بين 40 ريالا و 30 ريالا





قديم 13-06-2022, 11:07 PM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 4,287
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رؤية_2030

خلك حذر يا فقير وفكر تفكير الأغنياء تربح

بعد المنحة:
1- عدد الأسهم سيزيد بنسبة 150%
مع أن الشركة ثقيلة الحركة أصلا

2- القيمة الدفترية نقصت 15 ريالا
وكأن الشركة حققت خسارة 15 ريال لكل سهم

3- التوزيعات ستصبح ضعيفة
فبعد توزيع 4 ريالات للسهم الواحد ستصبح 1.6ريالا
إذا كم السعر المناسب لتوزيعات بين 1.2 و 1.6
أتوقع سعر الاتصالات بعد المنحة بين 40 ريالا و 30 ريالا



[center][b]
رؤيه إرجافيه ياصاحب الرؤيه جانبك الصواب فيها ظلمت نفسك بها

أتوقع سعر الاتصالات بعد المنحة بين 40 ريالا و 30 ريالا







قديم 13-06-2022, 11:18 PM
  المشاركه #43
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,960
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حقوق انسان
هههههههههههههههههههههههه

وربي سالفه يبون يعرمشون الشركه وهي تشتغل خارجيا
الاغراءات اللي عملوها للتغطيه على مصايب

موضوع حساب المنحه بالطريقة الحاليه قعلا كانه تجزئة سهم للمساهم والسماح للشركة باستخدام الاحتياطي




قديم 14-06-2022, 12:06 AM
  المشاركه #44
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2015
المشاركات: 240
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رؤية_2030

خلك حذر يا فقير وفكر تفكير الأغنياء تربح

بعد المنحة:
1- عدد الأسهم سيزيد بنسبة 150%
مع أن الشركة ثقيلة الحركة أصلا

2- القيمة الدفترية نقصت 15 ريالا
وكأن الشركة حققت خسارة 15 ريال لكل سهم

3- التوزيعات ستصبح ضعيفة
فبعد توزيع 4 ريالات للسهم الواحد ستصبح 1.6ريالا
إذا كم السعر المناسب لتوزيعات بين 1.2 و 1.6
أتوقع سعر الاتصالات بعد المنحة بين 40 ريالا و 30 ريالا




رقم 3 هههههه رياضيات ثاني ابتدائي

مشكلة خريجي المدارس الليلية😅




قديم 14-06-2022, 01:10 AM
  المشاركه #45
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 62
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnd2100
اهم شيء انا اخوك حط في بالك ان العائد على السهم للربع الأول من عام 2022 هو 1.52
فلو افترضنا ان باقي الأرباع سيمشي على نفس الرتم وقتها بيكون العائد اخر العام 6.8 ريال ….
سعر السهم باغلاق اليوم 103 ريال ومعلن منحه 1.5 للكل سهم هذا يعني ان التكلفه للسهم بعد المنحه ستكون 103 ٪ 2.5 = 41 ريال
والعائد المستقبلي للسهم بعد المنحه تقريبآ 2.43 ريال .
—————————-
بناءآ على ماذكر اعلاه قدر خراجك وابني توقعك لسعر السهم الأيام القادمه ان كان يستحق ادنى او اعلى من سعره الحالي .
اعلان الشركه في تداول بان التوزيع سيكون للثلاث سنوات القادمه هو ٤٠ هلله في الربع عليه يكون المجموع في السنه ١.٦٠ وبسعر السهم علي ١٠٠ ريال يكون سعره بعد المنحه ٤٠ ريال




قديم 14-06-2022, 01:24 AM
  المشاركه #46
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 113
 



الشركة الان تستفيد من الاحتياطي وراح تدخل استثمارات جديدة وترتفع الارباح والتوزيعات اذا اشتغل مجلس الادارة جيدًا طبعا تقريبا المبلغ كبير جدًا لو افترضنا حققت منه ارباح 2 ٪ راح تزود الارباح والتوزيعات لان هي الان بالاصل تربح 5.60 ريال وستون هلله وتوزع 4 ريال اضف عليها على اقل تقدير ريال من مبلغ اللي تحصلت عليه الشركة راح يكون التوزيع تقريبا 6 ريال سنويا قبل المنحة اي مايعادل الان 2.40 هلله بعد المنحة اي كل 3 اشهر حدود 60 هلله وبذلك راح تنمو الارباح والشركة من افضل وانزه الادارات والسعر العادل للنمو المتوقع من 45 الى 53 ريال والله الموفق
((((ليست توصية بيع او شراء ))))




قديم 14-06-2022, 01:28 AM
  المشاركه #47
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركات: 1,760
 



يارجال اذا مانزل السعر بعد المنحه 30 ريال ماعرف شيء
يعني لو تشتري بعد المنحه نفس الكميه اوفر لك




قديم 14-06-2022, 01:45 AM
  المشاركه #48
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 903
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الأسهم
اقلك يفترض انه يجيب 3 نسب فوق


لكن السوق منتهي


سبق وان علقت لماذا قيم بالحد الادنى عندما باع صندوق الاستثمارات بعض كمياته عبر اكتتاب







الكلمات الدلالية (Tags)

الاتصالات

,

سهم الاتصالات



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



02:30 AM