logo



قديم 11-07-2022, 11:12 PM
  المشاركه #49
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 4,034
 



بعيدا عن سرعة شرطة دبي المعهودة ......لكن هذا الغبي تارك جميع وثائقه في شنطة على طاولة في طريق المغادرين في الفندق ....



 
 
قديم 11-07-2022, 11:13 PM
  المشاركه #50
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Dec 2021
المشاركات: 1,971
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حميدان27
استرح

حنا نعرف نكتب عن الكويت احسن منك

مواضيعك كلها سواليف عجز و نسوان

عندنا بالكويت و ليش ما عندكم مثلنا

على قولة خويكم

ياي يالهيس تعطينا دروس

ما يفيد بهالزمان غير الفلوس !


واضح كلامي جاب نتيجة فيك 😂
بعد شوية ضغط عليك اتوقع تراجع طبيب نفسي
او يودونك لمطوع يقري عليك 🤒




قديم 11-07-2022, 11:17 PM
  المشاركه #51
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 6,940
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفراني
واضح كلامي جاب نتيجة فيك 😂
بعد شوية ضغط عليك اتوقع تراجع طبيب نفسي
او يودونك لمطوع يقري عليك 🤒
ان كان غثيتني ما هي غريبتن عليك

قالوا اﻻولين

ما يغثك من الدبش اﻻ ارداها ...




قديم 11-07-2022, 11:20 PM
  المشاركه #52
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Dec 2021
المشاركات: 1,971
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حميدان27
ان كان غثيتني ما هي غريبتن عليك

قالوا اﻻولين

ما يغثك من الدبش اﻻ ارداها ...

غلط ومزور انت
المثل يقول ماينغث من الدبش الا ارداها🥺
يامزور 😁




قديم 12-07-2022, 01:29 AM
  المشاركه #53
ابو خالد
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 55,488
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفيصلB



حميتي لبلدي وولي أمري ونعمتي
لم أكن يوماً ماء مُدافعاً أو عبداً أُدافع عن غير بلدي
رأيي أقوله بأي بلد دون أن أنظر لوالي وحاكم هذا البلد
الكثير والكثير يفتقد الحُريه بقول رأيه بل يعجز أن ينطق بحرف واحد
إذا حميّتك لبلدك وولي أمرك وش اللي يرفع ضغطك عندما نفضح خيانات غطر وعزمي وتركيا وقردوغان يا التسذوووووب ؟!




قديم 12-07-2022, 02:19 AM
  المشاركه #54
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 9,957
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المثري


إذا حميّتك لبلدك وولي أمرك وش اللي يرفع ضغطك عندما نفضح خيانات غطر وعزمي وتركيا وقردوغان يا التسذوووووب ؟!
متى دافعت عنهم ؟
أفضحهم وقم بعملك فهذا لايهمني
أنا فقط أرمي الكلب الي يتتبع رأيي تجاهـ
أي رأي أقوله ولايوافق هواه وتوجهه




قديم 12-07-2022, 11:50 AM
  المشاركه #55
ابو خالد
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 55,488
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفيصلB

متى دافعت عنهم ؟
أفضحهم وقم بعملك فهذا لايهمني
أنا فقط أرمي الكلب الي يتتبع رأيي تجاهـ
أي رأي أقوله ولايوافق هواه وتوجهه
أنت فقط تنبح ضد المواطن لأنه يفضح الكلاب العزماوية وقطط تقسيم !




قديم 12-07-2022, 12:18 PM
  المشاركه #56
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 6,871
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعة مكة
من اسوأ الاشياء في المنتدى ان بعض التعليقات تحرف الموضوع عن مساره فيفقد هدفه او تبادل المعلومات المفيده بشأنه ..........وقصص تركيا وعزمي وقطر والاخونج وووووووو..........صداع لا ينتهي .........الناس تبغى تكتب وتستفيد لكن الابلاتين معلق على موضوع معين ...........هذا صار عقيدة ...........والاعضاء غير ملزومين بقراءة عقيدة البعض في كل مشاركه


صادق فيه واحد --أبصم أنه دخيل وحاقد ويريد المشاكل بين أبناء الخليج ومصر --وهذه الدول كلنا معهم وهم معنا -----وهذا صدقوني أنه دخيل واضح من كتاباته كلها تحفز الصراعات والأحقاد

بين دول الخليج ومصر --------------- أنا أجزم بأنه ليس خليجي بل أنه دخيل سوء مدزوز -----------------




قديم 12-07-2022, 03:28 PM
  المشاركه #57
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 21,524
 



أصلاً هو الغلطان
حاط أهم شي بأغراضه على طاوله
و الاخ رايح يصور وش هالفضاوه
هذا يعتبر إهمال وتفريط




قديم 12-07-2022, 03:35 PM
  المشاركه #58
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2021
المشاركات: 9,501
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيرليون
أصلاً هو الغلطان
حاط أهم شي بأغراضه على طاوله
و الاخ رايح يصور وش هالفضاوه
هذا يعتبر إهمال وتفريط
يمكن خاف بالفندق العمال ياخذون شي وبعدين فيها خزنه يقدر يحط الاغراض المهمه فيها




قديم 12-07-2022, 04:58 PM
  المشاركه #59
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 1,665
 



ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
مادامو بالقوه هذي ليش مايتم القبض على اخوان الشر.... النصابين اللي يتصلون من الإمارات
وتم النصب فيها على الاف السعوديين وتم سرقة عشرات الملايين ان لم تصل لمئات
ولا هذيك لهم نسبه فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




قديم 12-07-2022, 05:47 PM
  المشاركه #60
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 9,957
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المثري


أنت فقط تنبح ضد المواطن لأنه يفضح الكلاب العزماوية وقطط تقسيم !

كالعاده وليس بمستغرب تروغ كما يروغ الحصني
لاتملك الشجاعه لتواجه فتذهب لمستوى ماتربيت عليه
خلك رجل وأثبت كلامك بأني انضغط ممن يهاجم قطر وتركيا
أسلوب المراوغه والعمل البوليسي لن يوصلك لعتق رقبتك من العبوديه والمماليك







الكلمات الدلالية (Tags)

انسرقت

,

اثباتاته

,

حقيبته

,

سعودي

,

صرافاته



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



12:28 AM