logo

قديم 01-11-2022, 04:29 PM
  المشاركه #61
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2022
المشاركات: 345
 



التصريح المتداول بعنوان “بوتن يصرح لن يكون هناك كأس العالم في قطر” غير صحيح، وبحسب وكالة رويترز لا يوجد دليل على هذا التصريح، ولم ينشر في أي وسيلة إعلامية. التفاصيل:

http://norumors.net/?rumors=5530





 
 
قديم 01-11-2022, 04:30 PM
  المشاركه #62
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2022
المشاركات: 345
 



الحذر من موقع مزيف ينتحل هوية مواقع سعودية لهدف إغراق شبكات التواصل بالمعلومات الكاذبة والإشاعات مثل خبر إيقاف الأنشطة الترفيهية بسبب متحور كورونا الجديد XBB ووفاة مدير جامعة الملك عبدالعزيز وغيرها.

#تحقق_لوطنك







قديم 02-11-2022, 02:08 PM
  المشاركه #63
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2022
المشاركات: 345
 



الخبر المتداول عربياً بعنوان "السعودية تلغي إلزامية النساء بالحجاب في الهوية الوطنية" غير صحيح، ونفته "الأحوال المدنية" في شهر يونيو الماضي.

التفاصيل والمصادر:

http://norumors.net/?rumors=667678





قديم 03-11-2022, 04:51 PM
  المشاركه #64
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2022
المشاركات: 345
 



الخبر المتداول عربياً عن إقالة الشيخ عبدالرحمن السديس غير صحيح، ومصدر الخبر موقع مزيف آخر ينتحل هوية مواقع سعودية.

التفاصيل والمصادر:

http://norumors.net/?rumors=589896





قديم 03-11-2022, 04:53 PM
  المشاركه #65
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2022
المشاركات: 345
 



حقيقة تصريح الرئيس بوتين عن كأس العالم وقرار إلغاء وزير التعليم للثلاثة الفصول الدراسية وغيرها ضمن تقرير أبرز إشاعات شهر اكتوبر 2022 مع بيان مصدرها ونوعها وتاريخها.

الفيديو بالرابط (( مفحوص من الفايروسات ))

https://twitter.com/i/status/1587864051744661504




قديم 03-11-2022, 06:34 PM
  المشاركه #66
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 1,532
 



يعطيك العافيه

من افضل وانفع المواضيع




قديم 06-11-2022, 03:25 PM
  المشاركه #67
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2022
المشاركات: 345
 



الرسالة المتداولة في المملكة بعنوان "بسكويت سيتم توزيعه في المدارس على الطلاب يحتوي على مواد تقوي مناعة الطفل الجنسية وتلعب بجيناته" غير صحيحة.

التفاصيل

http://norumors.net/?rumors=87209





قديم 07-11-2022, 11:52 AM
  المشاركه #68
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2022
المشاركات: 345
 



الرسالة المتداولة حالياً بعنوان «٨ وفيات بعد أن وضعت احدى الجنسيات سم الفئران في الشاورما في محايل عسير» غير صحيحة، والخبر الحقيقي نشر في عام ٢٠١٩ لحادثة تسمم بحر أبوسكينه الشهيرة في محايل عسير، ولم تحدث وفيات بحمدلله ولا توجد أي شبهة جنائية.

التفاصيل:

http://norumors.net/?rumors=988112





قديم 07-11-2022, 11:55 AM
  المشاركه #69
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2022
المشاركات: 345
 



سمعت المثل اللي يقول: "لا تعطني سمكة لكن علمني كيف أصطاد"؟!
اليوم بنوضح لك كيف تصيد المصادر المشبوهة!

https://youtu.be/6Rh7ySEa58A





قديم 09-11-2022, 11:32 AM
  المشاركه #70
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2022
المشاركات: 345
 



التعميم المتداول بشأن التأمين الطبي يقتصر فقط للجهات الحكومية التي تقدم التغطية التأمينية لمنسوبيها، مثل الهيئات والمؤسسات الحكومية، ولا يشمل الوزارات وفروعها والجهات الأخرى التي لم يرد في لوائحها تقديم تغطية التأمين الطبي لمنسوبيها.

التفاصيل:

http://norumors.net/?rumors=9987





قديم 10-11-2022, 04:17 AM
  المشاركه #71
كاتبة مميزة
تاريخ التسجيل: Mar 2022
المشاركات: 3,645
 



يعطيك العافيه ... " متابعه " ....



قديم 21-11-2022, 02:56 PM
  المشاركه #72
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2022
المشاركات: 345
 



سمعنا بالرجل المناسب في المكان المناسب، بس تدري مين النصاب المناسب في المكان المناسب؟!

https://youtu.be/_eQUcp40svA
#السوق_السوداء









الكلمات الدلالية (Tags)

⚖&#&#

,

مكافحة

,

الاشاعة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



01:06 PM