logo



قديم 26-09-2022, 10:45 PM
  المشاركه #49
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: May 2022
المشاركات: 2,573
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmaamm
والله العظيم اني اعرف قصة حقيقية متزوجه وبعد سته عيال وبعد
29 عام وقرابة بينهم وقلت راحته وشكته للمحكمة وطلبت الطلاق عدة مرات
وهجرته لمدة عشر سنين ولما تم الطلاق خطبها معدد وهي الثالثة وافقت وتزوجت بالمعدد
وضحت بالجمل وما حمل العيال والقرابة وكبر السن والزوج الغير معدد هي كانت الوحيدة
وما نقصها شي من الزوج السابق فقط لعانه
انت عايش معهم فالبيت ٢٩ سنه تعرف ان ماناقصها شي هل سمعت منها ومنه صدقني انك لو تسمع منها ليشيب راسك وتبكي دم ع حالها مافيه امرأه تهجر زوجها وبيتها من شي بسيط وهين،، وإذا استحالت العشره معه وتطلقت وتزوجت رجل اخر وين المشكله؟؟؟




 
 
قديم 26-09-2022, 10:48 PM
  المشاركه #50
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: May 2022
المشاركات: 2,573
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 202020



عذرا يتواصل معي انا

خطأ مطبعي



عرفت الان انك في هالموضوع جاهلة وتحتاجين من يوجهك

لاتتزوجين وخليك مضربة

الرجال يبون يتزوجون ولو بعمر 100

وبيونسون عمارهم ما دامو احياء

وانت خليك مضربة لين يشيلونك للمنصورية والا النسيم

احتاج من يوجهني!!! وجاااهله!!!!!!

عشان بس قلت مضربه عن الزواج،،

يعني بنظرك اني غاويه وحدت عن الطريق السليم الصحيح بس عشان مابي اتزوج


مالكم كيف تحكمون!!!




قديم 26-09-2022, 10:49 PM
  المشاركه #51
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2019
المشاركات: 3,317
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنادي الحجاز



يتواصل معي ليشششش،، انا مارضيت اتزوج عكفان الشوارب وشيوخ قبايل وناس متعلمه ومناصب تبيني اتزوج واحد عمره ٦٠!!!!

انا اصلا مضربه عن الزواج اضراب تام لا عمره ٦٠ ولا ٨٠،،،

قال يتواصل معك قال مابقى الا هي اتزوج عن طريق منتدى 😶
حتى ابو ٦٠ يخب عليك
مارضيت بعكفان الشوارب
مضربه اضراب تام .! ليت ربي يعطيك
١٥% من رجاحة عقل خيتنا البلد الأمين بس .!
لكن العتب على من يسمح لك بالكتابه .!




قديم 26-09-2022, 10:55 PM
  المشاركه #52
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: May 2022
المشاركات: 2,573
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahal al fahad


حتى ابو ٦٠ يخب عليك
مارضيت بعكفان الشوارب
مضربه اضراب تام .! ليت ربي يعطيك
١٥% من رجاحة عقل خيتنا البلد الأمين بس .!
لكن العتب على من يسمح لك بالكتابه .!
البلد الأمين تاج راسي وملح المنتدى،، كل شخص له شخصيه مستقله تعجبك او ماتعجبك

ثانيا ليش الهجوم عشان بس قلت مابي ابو ٦٠ شكلك شايب مهرهر وكلامي اوجعك،، عمي دهن رجولك بفيكس ولا يكثر كلامك لايجيك شي مايسرك،،

من حقي وانا هناااااادي اتشرط واتخير وارفض ومايملا عيني احد،، لك شي عندي تطلبني شي




قديم 26-09-2022, 10:58 PM
  المشاركه #53
مشرف منتديات هوامير
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 6,720
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البلد الأمين


انا رديت بناء على كلامه
ماعاينت الحالة بعيني
على افتراض انه فعلا تمتنع عنه وهو فارس الفرسان ..




والا كلنا ندري الرجل لابغى الزواج يتعلث بأي شي واكثرهم يكذبون يحط النون ومايعلمون في الاولى بعدين لمن يكتشف ان قدراته مش ولا بد يرجع ينكس راسه للاولى يدور الرضا وهذا سبب فشل اغلب الزواجات الثانية ..
فكرة تقدح براسه ويكون فيه مخببين حوله يأيدونه فيها ويشجعونه ويفتنونه على زوجته
بعدين يتركونه وحيدا مهزوما لايلوي على شي ..

الرجال ما يكسره الا الاطفال

اللي ماعنده اطفال ما يوطي رأسة لمن باعه او تغلى عليه

اللي ما تهتم بك اتركها وجنبها واشتر راحتك وسعادتك

ان عرفت قيمتك اهلا وسهلا

والا على قدرها وكرامتها ومحبتها في بيتها

وان بغت تمشي الله يستر عليها

تفرغ المكان للجديدة ويبدأ حياة جديدة بزوجة جديدة واسرة جديدة

لاتظنين ان الرجل الفعلي يذل نفسه لمن باعه ولو على قطع رقبته

الان طابووووووور مطلقات يتمنون الزواج فعلا

عندها استعداد ترجع لزوجها وما يحصل

توافق على ان تكون ثانية او اكثر ولو يكبرها المهم تتخلص من حياة الجهد والكد والتعب وظائف عند عمال او آباء فقراء او زوجة اخ او جهد وتعب يومي لكسب لقمة العيش

وبتشوفينهم يزدادون اذا طبقت الخصخصة فعلا ووقع الكثيرمنهن عقود مؤقتة كانت متفرعنة بوظيفتها واليوم تم تسريحها

وغدا لناظره قريب




قديم 26-09-2022, 11:03 PM
  المشاركه #54
مشرف منتديات هوامير
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 6,720
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنادي الحجاز



احتاج من يوجهني!!! وجاااهله!!!!!!

عشان بس قلت مضربه عن الزواج،،

يعني بنظرك اني غاويه وحدت عن الطريق السليم الصحيح بس عشان مابي اتزوج


مالكم كيف تحكمون!!!

انت ما تبين تتزوجين بكيفك

لكن لاتعتقدين ان هذا تفكير كل النساء او تفكير كل الرجال

فيه بنات صغار تتمنى الزواج ولو ثانية او اكثر ومن يخرج عن الطبيعة يحتاج من يوجهه

هذه فطرة الله التي فطر الناس عليها

الطبيعي ان الناس كلهم يتزوجون

ومن يرفض الزواج من الجنسين المجتمع يسميه شاذ ولا يؤخذ برأيه



لكن مثلك مضربة عن الزواج تقولوين لابو50 او 60 لاتتزوج انت لم تنفعي نفسك بتوجيه صحيح فكيف توجهين من يكبرك بالعمر وهو يفعل ما يراه هو صحيح

عرفت وش اقصد




قديم 26-09-2022, 11:08 PM
  المشاركه #55
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: May 2022
المشاركات: 2,573
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 202020



انت ما تبين تتزوجين بكيفك

لكن لاتعتقدين ان هذا تفكير كل النساء او تفكير كل الرجال

فيه بنات صغار تتمنى الزواج ولو ثانية او اكثر ومن يخرج عن الطبيعة يحتاج من يوجهه

هذه فطرة الله التي فطر الناس عليها

الطبيعي ان الناس كلهم يتزوجون

ومن يرفض الزواج من الجنسين المجتمع يسميه شاذ ولا يؤخذ برأيه



لكن مثلك مضربة عن الزواج تقولوين لابو50 او 60 لاتتزوج انت لم تنفعي نفسك بتوجيه صحيح فكيف توجهين من يكبرك بالعمر وهو يفعل ما يراه هو صحيح

عرفت وش اقصد


ايه أرفض ان ابو ٦٠ و٧٠ يتزوج

ليه يجيب أيتام وابوهم باقي حي،، ليه يتزوج وحده ثانيه وهو عارف نفسه غير كفؤ للزواج الزواج مو سنه سنتين ولا ثلاث بعد ١٠ سنين زوجته تبي زوج جنبها وهو طاعن في السن ولنفرض جاب عيال من يربيهم اذا ابوهم في الستين والسبعين ولا شغل تفريخ والشارع يربي!!!!




قديم 26-09-2022, 11:13 PM
  المشاركه #56
كاتبة مميزة
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 11,653
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 202020



الرجال ما يكسره الا الاطفال

اللي ماعنده اطفال ما يوطي رأسة لمن باعه او تغلى عليه

اللي ما تهتم بك اتركها وجنبها واشتر راحتك وسعادتك

ان عرفت قيمتك اهلا وسهلا

والا على قدرها وكرامتها ومحبتها في بيتها

وان بغت تمشي الله يستر عليها

تفرغ المكان للجديدة ويبدأ حياة جديدة بزوجة جديدة واسرة جديدة

لاتظنين ان الرجل الفعلي يذل نفسه لمن باعه ولو على قطع رقبته

الان طابووووووور مطلقات يتمنون الزواج فعلا

عندها استعداد ترجع لزوجها وما يحصل

توافق على ان تكون ثانية او اكثر ولو يكبرها المهم تتخلص من حياة الجهد والكد والتعب وظائف عند عمال او آباء فقراء او زوجة اخ او جهد وتعب يومي لكسب لقمة العيش

وبتشوفينهم يزدادون اذا طبقت الخصخصة فعلا ووقع الكثيرمنهن عقود مؤقتة كانت متفرعنة بوظيفتها واليوم تم تسريحها

وغدا لناظره قريب
اذا باخذ بمبدأ كلامك فهو اول من باع ..
وهل هذا جزاء الزوجة اللي صابرة معه عالحلوة والمرة ويوم وصل لنهاية الرحلة صارت كخة وبكل سهولة بعيش مع وحدة ثانية ..هذا مو منطق ابدا ..
يحق لها تعاف وتبيع ..

احترم اللي يعدد في قوته وعز شبابه وايضا زوجته صغيرة لانه ماعدد الا وانه محتاج وشاب وهي ايضا في بداية حياتها عندها خيارات ان حبت تجلس وان حبت تتطلق..مو بآخر عمرها يحطها احتياط ان سلكت اموره مع الثانية وان ماسلكت رجع للاولى ..


اما شايب منتهي طول عمره شايلته وتحف فيه واخر عمره اتذكر رجولته المنسية ويلعب في حسبة زوجته لعب عشان مراهقه متأخرة ...

ولا نضحك على بعض اللي يفكر في عياله من الاساس مايفكر يحط ثانية على امهم
الله اكبر ماجاه التفكير في العيال الا بعد ماطاح اللي براسه واخذ الثانية !!

شابات زوجات ثانيات يشتكون يوميا على مواقع التواصل وغير مراكز الاستشارات

اعرف انه يصعب على الجميع الاعتراف ان الرجل منتهي في الستين بس مقدر احاججكم اشياء كثيرة تمنعني..


طابت ليلتكم ...
تسجيل خروج من الموضوع 🤚




قديم 26-09-2022, 11:19 PM
  المشاركه #57
مشرف منتديات هوامير
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 6,720
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنادي الحجاز




ايه أرفض ان ابو ٦٠ و٧٠ يتزوج

ليه يجيب أيتام وابوهم باقي حي،، ليه يتزوج وحده ثانيه وهو عارف نفسه غير كفؤ للزواج الزواج مو سنه سنتين ولا ثلاث بعد ١٠ سنين زوجته تبي زوج جنبها وهو طاعن في السن ولنفرض جاب عيال من يربيهم اذا ابوهم في الستين والسبعين ولا شغل تفريخ والشارع يربي!!!!

ارفضي بكيفك فلست على قدر من العلم والعمر ليؤخذ برأيك لازلت في نظر

ابو 60 و70 من عيالهم وجاهلة



عندي في المدرسة اولياء امور والله على ما اقول يشهد

ميلاده 1372 يعني عمره 72 سنة

وعياله في الصف الثالث والاخر العام القادم يدرس

وزوجته عمرها 36 سنة يعني بينها وبينه 36 سنة

الرجل تشوفه تقول شباب مبسوط وعايش سعيد وممتع نفسه مع صغاره

والمربي الله سبحانه وتعالى كم من الاطفال والديهم شباب وهو مجرمين

وكم من ايتام صالحين

والان مع قلة الامراض يمد الله في العمر ولله الحمد

الرجال يبون يسعدون انفسهم

وانت خليك مضربة لكن ثقي انك يوما من الايام

ستندمين ندما لايمكن العودة به للماضي

الى ان يشيلونك للمنصورية هل تعرفين المنصورة والا اعلمك عنها

المنصورية مقبرة كبيرة جنوب الرياض




قديم 26-09-2022, 11:19 PM
  المشاركه #58
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2019
المشاركات: 3,317
 



[FONT="Times New Roman"][COLOR="Navy"][SIZE="4"][B]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنادي الحجاز


البلد الأمين تاج راسي وملح المنتدى،، كل شخص له شخصيه مستقله تعجبك او ماتعجبك

ثانيا ليش الهجوم عشان بس قلت مابي ابو ٦٠ شكلك شايب مهرهر وكلامي اوجعك،، عمي دهن رجولك بفيكس ولا يكثر كلامك لايجيك شي مايسرك،،

من حقي وانا هناااااادي اتشرط واتخير وارفض ومايملا عيني احد،، لك شي عندي تطلبني شي
غصبن عليك تمدحينها
نوره الملقوفه حتى اركد منك
كلامك مااوجعني بالعكس لكنك مستفزه
والله ان الواحد يخجل من بعض الردود

استغفر الله العظيم واتوب اليه بس




قديم 26-09-2022, 11:23 PM
  المشاركه #59
كاتبة مميزة
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 11,653
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنادي الحجاز


البلد الأمين تاج راسي وملح المنتدى،، كل شخص له شخصيه مستقله تعجبك او ماتعجبك

الله يسعدك هنادي وينولك من خير عطاياه وكل مانفسك تتمناه 🌹




قديم 26-09-2022, 11:24 PM
  المشاركه #60
مشرف منتديات هوامير
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 6,720
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البلد الأمين


اذا باخذ بمبدأ كلامك فهو اول من باع ..
وهل هذا جزاء الزوجة اللي صابرة معه عالحلوة والمرة ويوم وصل لنهاية الرحلة صارت كخة وبكل سهولة بعيش مع وحدة ثانية ..هذا مو منطق ابدا ..
يحق لها تعاف وتبيع ..

احترم اللي يعدد في قوته وعز شبابه وايضا زوجته صغيرة لانه ماعدد الا وانه محتاج وشاب وهي ايضا في بداية حياتها عندها خيارات ان حبت تجلس وان حبت تتطلق..مو بآخر عمرها يحطها احتياط ان سلكت اموره مع الثانية وان ماسلكت رجع للاولى ..


اما شايب منتهي طول عمره شايلته وتحف فيه واخر عمره اتذكر رجولته المنسية ويلعب في حسبة زوجته لعب عشان مراهقه متأخرة ...

ولا نضحك على بعض اللي يفكر في عياله من الاساس مايفكر يحط ثانية على امهم
الله اكبر ماجاه التفكير في العيال الا بعد ماطاح اللي براسه واخذ الثانية !!

شابات زوجات ثانيات يشتكون يوميا على مواقع التواصل وغير مراكز الاستشارات

اعرف انه يصعب على الجميع الاعتراف ان الرجل منتهي في الستين بس مقدر احاججكم اشياء كثيرة تمنعني..


طابت ليلتكم ...
تسجيل خروج من الموضوع 🤚

اول من باع التي اهملته وصار اهتمامها ببناتها واطفال الناس

فلم يعد هذا الرجل عندها الا مكينة صرف فقط

ويحاول ويحاول ولا مجيب

فمن حقه ان يبحث عن سعادته

ولن يتخلى عنها



ان بقيت فلها التقدير والحب والكرامة

وان رحلت ما تشوف شر

ولكن يقول المثل ما دون الحلق الا اليدين

اذا كنت تعتبرين الرجال ابو 60 شايب

اجل الحرمة ام 60 وولدت اكثر من مرة و و و وشباب

مالكم اين عقولكم







الكلمات الدلالية (Tags)

معدد

,

المعادلة

,

الطلاق

,

تزوج

,

تزوجت

,

يحلها

,

زوجها

,

طلبت

,

عليها



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



07:11 PM