إضافة رد
قديم 26-09-2022, 01:15 PM
  المشاركه #1

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Nov 2020
المشاركات: 6
sharpmisr غير متواجد حالياً  

6 سبتمبر 2018
كلنا نحب العيش براحة ، أليس كذلك؟ حسنًا ، هل تعلم أن تكييف الهواء يحتوي على فوائد أكثر من الراحة فقط؟ يمكن أن يوفر لنا تكييف الهواء أيضًا الأمان ونوعية حياة أفضل في منازلنا.

1. تقليل احتمالية نوبات الربو
هل تعلم أن تكييف الهواء في منزلك يمكن أن يساعد في تقليل احتمالية الإصابة بنوبة الربو؟ وفقًا لمايو كلينك ، لا يؤدي تشغيل مكيف الهواء إلى تقليل الرطوبة في منزلك فحسب ، بل يمكن أيضًا أن يقلل من كمية حبوب اللقاح والعفن والعفن الفطري وغيرها من مسببات الحساسية الموجودة في الهواء والتي يمكن أن تؤدي إلى ظهور أعراض الربو. يمكن لمكيفات الهواء أيضًا أن تقلل من تعرضك لمسببات الحساسية في الأماكن المغلقة ، مثل عث الغبار.
هناك عنصر مهم آخر لتجنب مسببات الربو وهو تغيير مرشح الهواء بشكل روتيني في السخانات ومكيفات الهواء ، وفقًا لكليفلاند كلينك.

تشمل العلاجات المنزلية الأخرى التي أوصت بها Mayo Clinic استبدال السجاد بالخشب أو المشمع ، وتنظيف الحمامات والأماكن الرطبة الأخرى في المنزل بشكل متكرر والتي من المرجح أن تجمع جراثيم العفن ، وتجنب الحيوانات الأليفة لتقليل ملامسة وبر الحيوانات الأليفة ، وارتداء قناع أثناء قيامك بذلك. تراب.

2. منزل أكثر أمانًا
عادة عندما نقوم بتكييف منازلنا ، فإننا نبقي نوافذنا وأبوابنا مغلقة. يؤدي هذا إلى مزيد من الأمان حيث يصعب على شخص ما اقتحام منزلك مع إغلاق الأبواب والنوافذ وإغلاقها بدلاً من فتحها لتبريد منزلك.

3. مكان بارد لممارسة الرياضة
تم تسمية التمارين المنتظمة والحفاظ على وزن صحي أيضًا من قبل Mayo Clinic كمكونات مهمة لدرء نوبات الربو. يمكن أن يساعد تكييف الهواء من خلال توفير بيئة باردة ومريحة لممارسة الرياضة في الأماكن المغلقة. إذا كانت درجة حرارة منزلك مريحة ، فمن المرجح أن تصطدم بجهاز المشي أو الأوزان الحرة بعد العمل بدلاً من الخضار. بعد كل شيء ، لا أحد يريد التمرين في منزل ساخن.

4. أقل من الحشرات والطفيليات
هل تعلم أنه يمكنك إبعاد البراغيث عن كلبك باستخدام مكيفات الهواء؟ تعتبر فلاتر تكييف الهواء أكثر فاعلية في إبعاد الحشرات عن النافذة المفتوحة. هذا لا يحميك فقط (وحيواناتك الأليفة!) ولكنه يحافظ على نظافة منزلك.

5. نوم أفضل
نحن في الواقع ننام بشكل أفضل في ظروف أكثر برودة وتكييف الهواء هو الحل الأمثل لذلك! لقد تعلمنا سابقًا أن هناك العديد من النصائح للنوم بشكل أفضل ، من بينها الحفاظ على برودة غرفة نومك.

6. يمنع الإلكترونيات من الانهاك
بينما نعلم عندما تصبح أجسادنا ساخنة جدًا ، لا يمكن للإلكترونيات أن تخبرنا دائمًا عندما تكون كذلك. يمكن أن تلحق الحرارة أضرارًا جسيمة بالإلكترونيات مثل تقصير عمرها لفقدان البيانات.

7. يحسن أداء العمل
هل سبق لك أن مررت بأحد تلك الأيام التي يبدو أن كل شيء يطول فيها لأنه ساخن وغير مريح؟ تكييف الهواء يمكن أن يصلح ذلك! يمكن أن يحسن تكييف الهواء راحة الموظفين في الواقع ، مما يجعل عقولهم صافية وجاهزة للتعامل مع مهامهم اليومية.

8. يقلل من مخاطر الجفاف
انخفاض درجات الحرارة يعني تعرق أقل. لا يدرك الكثير من الناس أنه عندما نتعرق ، فإننا نفقد في الواقع نسبة كبيرة من استهلاكنا للمياه. من المهم أن تحافظ على رطوبتك عندما تكون بالخارج في الظروف القاسية ، ولكن يمكن تجنب كل هذا من خلال الاستمتاع بالداخل مع بعض مكيفات الهواء.

9. يقلل من مخاطر الإصابة بضربات الحرارة
وتوفي مئات الأشخاص بسبب ضربة شمس. تنص مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها على أن "تكييف الهواء هو العامل الوقائي الأول ضد الأمراض المرتبطة بالحرارة والوفاة".

10. أقل ضوضاء
عادةً ما يتم إغلاق الأبواب والنوافذ أمام الغرف المكيفة. هذا يعني دخول ضوضاء أقل إلى الغرفة مما يحافظ على هذه الأماكن باردة وهادئة.

تعتبر تكييفات شارب أفضل أنواع التكييفات في مصر اشتري ولا تتردد

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية


رد مع اقتباس
 
 

إضافة رد


الكلمات الدلالية (Tags)
مميزات, تكييف, شارب

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:21 PM