logo



قديم 26-09-2022, 09:19 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2022
المشاركات: 1,526
 



خليك في حالك مو انت الي تملي علي ايش اسوي وايش اعمل



 
 
قديم 26-09-2022, 09:20 PM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2017
المشاركات: 4,418
 



ابطققع وانت شمهاا ياصااحب الموضووع



قديم 26-09-2022, 09:20 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 25,214
 



هالموضوع وصاحبه ريحتهم خايسه



قديم 26-09-2022, 09:29 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2020
المشاركات: 1,554
 



هذا يدل على تربيتك
احترم الي في المنتدى عن الكلامات الغير لائقة




قديم 26-09-2022, 09:32 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 3,993
 



في شاربك ياكاتب الموضوع
..................................

نصيحه فقط للأعضاء الذين ملأت ردودهم صفحة هذا الخايس ... انتم بردودكم هنا اعطيتوه قيمه

ولتعلموا ان دواءه في تجاهلكم له .




قديم 26-09-2022, 09:48 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 5,359
 



ما دام فيها طقيع ما عندك سالفة ،،،،، كم اكره مثل هذه المعرفات المكتوبة بالحروف اللاتينية



قديم 26-09-2022, 10:35 PM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 1,609
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارع الطيب
بدأت المعرفات البديلة والجديدة بالتحذير لاهداف معروفه

ولكي نبيع اسهمنا

الان متاكد من قرب الارتداد
صدقت واذا يدل على ان شاء الله ان وصلنا القاع او قريب منه
التحذير في القاع اذا يا جاهل او …




قديم 26-09-2022, 10:47 PM
  المشاركه #20
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2021
المشاركات: 2,055
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rzk
كتبنا عن الهبوط القادم والقاسي فنيا ما احد سمع
كتبنا عن الهبوط القادم نقلا عن البورصات العالميه ما احد يوحي
كتبنا على الهبوط بسبب الاخبار السيئه ما احد ينصت

ولم اجد الا ردود خاليه من الفكر التجاري


المثل يقول لا تطقع لا تطقع خل عندك مقدريه
وهذا الذي يصلح لاغلب المتداولين الطريقه الشعبيه الفلاحيه البلديه


الحق على باقي حليلك يا اللبانى













قديم 27-09-2022, 09:17 AM
  المشاركه #21
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Jun 2022
المشاركات: 960
 



استغفر الله العلي العظيم وأتوب إليه



قديم 27-09-2022, 09:34 AM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 3,120
 



اخر واحد يسحب السيفون






الكلمات الدلالية (Tags)

الحق

,

تلحق

,

سهيماتك

,

فليساتك



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



12:25 AM