logo

قديم 04-10-2022, 03:20 AM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2020
المشاركات: 4,683
 



أعلن ولي العهد رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم الاثنين عن إطلاق شركة (داون تاون السعودية) التي تهدف لإنشاء وتطوير مراكز حضرية ووجهات متعددة ومتنوعة في أنحاء المملكة.
وقالت وكالة الانباء السعودية (واس) إن الشركة ستسهم في تطوير البنية التحتية للمدن وتعزيز الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الخاص والمستثمرين وذلك عبر تقديم العديد من الفرص الاستثمارية الجديدة في قطاعات الأعمال والتسوق والسياحة والترفيه والإسكان.
وذكرت الوكالة ان الشركة الجديدة ستعمل على إطلاق مشاريعها في 12 مدينة هي المدينة المنورة والخبر والأحساء وبريدة ونجران وجيزان وحائل والباحة وعرعر والطائف ودومة الجندل وتبوك.
وبينت ان الشركة تنوي العمل على تطوير أكثر من 10 ملايين متر مربع لمشاريعها المصممة وفق الطابع الحديث والمستمد من روح مناطق المملكة وثقافتها ونسيجها العمراني المحلي مع مراعاة تطبيق أحدث المعايير المعتمدة.
وأشارت الى ان صندوق الاستثمارات العامة السعودي يستهدف من خلال مشاريع (داون تاون السعودية) الإسهام في تعزيز الحركة التجارية والاستثمارية في المدن المختلفة حول المملكة ما يزيد من جاذبيتها ويعزز الأثر الإيجابي على الاقتصاد المحلي لها وكذلك توفير فرص جديدة لشركات القطاع الخاص واستحداث فرص العمل لأبناء المناطق.
كما ستتيح المشاريع الاستفادة من نقل الخبرات والمعرفة في عدة مجالات حيث ستوفر بيئة عمل متميزة تتناسب مع متطلبات الشركات ورواد الأعمال لتسهم في توسعة نطاق أعمالهم إلى مدن ومناطق أخرى في المملكة.

داون تاون السعودية)

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

ساحات الهوامير المفتوحة



 
 



الكلمات الدلالية (Tags)

السعودية

,

تاون

,

داون



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



03:32 PM