logo

قديم 18-10-2022, 12:27 PM
  المشاركه #157
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 6,815
 



مضاربين سهم فواز الحكير ارجل من مضاربين سهم راعي الملاهي عبدالمحسن الحكير



 
 
قديم 19-10-2022, 09:53 AM
  المشاركه #158
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 6,815
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيبوب 100
مضاربين سهم فواز الحكير ارجل من مضاربين سهم راعي الملاهي عبدالمحسن الحكير
الله يالدنيا سهم فواز الحكير 18.5 يتجاوز سهم مجموعة الحكير 18.3 مع ان كلهم خسرانيين




قديم 19-10-2022, 01:46 PM
  المشاركه #159
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 6,815
 



سهم مجموعة الحكير مشتهي يرتفع ومستحي ههههههاي على قولت المثل مشتهية ومستحية



قديم 23-10-2022, 10:33 AM
  المشاركه #160
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 6,815
 



هالسهم لايتفاعل لا مع خشاش ولا قيادي سهم ضايع وهواميره مدروخين ههههههههههاي



قديم 23-10-2022, 12:27 PM
  المشاركه #161
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 6,815
 



ميزة هالسهم تبيعه وتدخل اسهم ثانيه وتاخذ رزقك منها ثم ترجع تاخذه ويكون اقل من مشتراك نايم



قديم 24-10-2022, 10:35 AM
  المشاركه #162
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 6,815
 



ههههههههه وش عندة السلحفاة ههههههههاي وده يقلب ارنب



قديم 25-10-2022, 12:26 PM
  المشاركه #163
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 6,815
 



العجوز الشمطاء ودها تتحرك ههههه



قديم 25-10-2022, 02:40 PM
  المشاركه #164
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 6,815
 



يالعجوز تكفين شدي حيلك هههههههههاي



قديم 01-11-2022, 01:55 PM
  المشاركه #165
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 6,815
 



العجوز متماسكه



قديم 02-11-2022, 12:22 PM
  المشاركه #166
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 6,815
 



ياسلام عليك ماكسرت 18



قديم 03-11-2022, 02:35 PM
  المشاركه #167
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 6,815
 



العجوز تحرك الان18.46 ههههههه



قديم 03-11-2022, 02:47 PM
  المشاركه #168
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 5,602
 



ما شاء الله عليك
رغم الجراح بس رايق والـ ههههههه لا تفارقك







الكلمات الدلالية (Tags)

سهم الحكير



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



11:21 AM