logo

قديم 06-10-2022, 10:51 AM
  المشاركه #1
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Aug 2017
المشاركات: 4,782
 



بحضور بوتين.. رئيس كازاخستان: لا اعتراف بدونيتسك ولوغانسك

رفض رئيس كازاخستان قاسم جومارت توكاييف الاعتراف بإقليمي لوغانسك ودونيتسك الانفصاليين، شرقي أوكرانيا، كجمهوريتين مستقلتين، وذلك خلال مشاركته مع الرئيس الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في إحدى ندوات "منتدى سانت بطرسبرج الاقتصادي".

بحضور بوتين.. رئيس كازاخستان: لا اعتراف بدونيتسك ولوغانسك

وانتقد توكاييف وجود "مبدأين متناقضين في ميثاق الأمم المتحدة"، وهما: "وحدة أراضي الدول من جانب، وحق شعوب تلك الدول في تقرير مصيرها من جانب آخر". وقال إنه "في حال تنفيذ المبدأ الثاني بشكل كامل، ستكون هناك من 500 إلى 600 دولة بدلاً من 193 فقط حالياً، ما سيؤدي إلى الفوضى".

وشدد توكاييف على أن كازاخستان "لن تعترف بتايوان، ولا كوسوفو، أو لا جمهوريتي أوسيتيا الجنوبية، وأبخازيا" في جورجيا ، لافتاً إلى أن "من الواضح أن الموقف ذاته سوف ينطبق على أراضي دول مزعومة في لوغانسك ودونيتسك. هذا هو جوابي الصريح".

ولم يُعلق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي كان جالساً بجوار توكاييف على تصريحات رئيس كازاخستان، إذ وجهت مديرة الجلسة سؤالاً إلى الرئيس الروسي بشأن مراكز اتخاذ القرار السياسي في العاصمة الأوكرانية كييف.

https://asharq.com/ar/4QKPoB27gAQxqJ...1%D8%A7%D9%81/

الصين ترفض الاعتراف بالجمهوريات الانفصاليه :

أعلنت الخارجية الصينية اليوم الاربعاء رفضها للعقوبات الغربية الاحادية الجانب وغير القانونية على روسيا واكدت رفضها للحركات الانفصاليه ورفض اعترافها بجموريتي لوغانتسك ودونيتسك .

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الصينية هوا تشونينغ رداً على سؤال لصحفي عما إذا كانت بكين ستفرض عقوبات على موسكو على خلفية المستجدات في دونباس "من الواضح أنك لا تفهم بالكامل سياسة الحكومة الصينية. الصين ترفض ضم اراضي الغير بالقوه وترفض الاعتراف بالحركات الانفصاليه كما انها تعارض دائما أي عقوبات أحادية الجانب غير قانونية".
https://arab-j.net/index.php/breaknews/ 18

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

ساحات الهوامير المفتوحة



 
 
قديم 06-10-2022, 10:52 AM
  المشاركه #2
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Aug 2017
المشاركات: 4,782
 



الخائن المنافق قديروف صاير روسي افضل من الروس .. خان شعبه وغدر بهم وقاتلهم خدمة لاسياده الروس وافتدى بروحه وارواح مقاتليه الروس واطماعهم التوسعيه ....
واعان الروس الظالمين على الشعب الاكراني المغلوب على امره وساعدالروس لبمجرمين في قتل الشعب الاوكراني وتدمير بلدهم وتهجيرهم ونهب ثرواتهم ............

حتى اكبر حلفاء روسيا الشيوعيين نفى مساعدته للروس في تدمير اوكرانيا رئيس بيلاروسيا: لم ولن نشارك في العملية الروسية بأوكرانيا

رئيس بيلاروسيا: لم ولن نشارك في مطلقا في العملية الروسية بأوكرانيا

ينسك: «الشرق الأوسط أونلاين»
جدد الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو اليوم (الثلاثاء)، التأكيد على أن بلاده لم ولن تشارك في العمليات الروسية الدائرة في أوكرانيا. ونقلت وكالة الأنباء البيلاروسية (بيلتا) عنه القول: «الجيش البيلاروسي لم ولن يشارك في الأعمال القتالية. ويمكننا إثبات ذلك للجميع». وأضاف أن القيادة الروسية لم تبحث هذا الأمر مع بلاده.

وأفادت الوكالة بأن لوكاشينكو نفى اتهامات كييف بأن القوات الروسية تهاجم أوكرانيا من أراضي روسيا البيضاء.

https://aawsat.com/home/article/3504...86%D9%8A%D8%A7




قديم 06-10-2022, 11:10 AM
  المشاركه #3
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Aug 2017
المشاركات: 4,782
 



رمضان قديروف


رمضان أحمد قَدِيروف هو الرئيس الحالي المنصب من قبل الروس لجمهورية الشيشان وسابقاً كان من الثوار الشيشانيين ضد الروس . هو ابن الرئيس الشيشاني السابق أحمد قاديروف الذي اغتيل في أيار 2004.
كان رمضان قائد عسكريا ومفتي للمقاومه الشيشانيه وقاد ابوه معارك كثيره ضد الروس وشارك فيها ابنه رمضان حتى عام 1999 خلال الحرب الشيشانية الأولى وقاتل رمضان قاديروف إلى جانب والده بشراسه وخلال الحرب نجح الروس باقناع والده بالوقوف معهم وخيانة جيشه وشعبه والغدر بهم مقابل حصوله على مزايا سياسيه اهمها تنصيبهم له رئيسا للشيشان ..

فانضم الى الجيش الروسي وقاتل مع الجيش الروسي ضد المقاومه و الجيش الشيشاني الذين وصفوه بالخائن والعميل الذي باع وطنهم وقضيتهم من اجل مصالحه الشخصيه وارتمى في احضان الروس ..وجرت عدو محاولات لاغتياله اخرها كانت في 9 مايو 2004 في ملعب دينامو بغروزني خلال الاحتفال بيوم النصر مما أدى إلى مصرعه وقد أسفر الانفجار عن مقتل ما لا يقل عن 32 شخصا بينهم مصور صحفي يعمل مع وكالة رويترز وجرح نحو 46 آخرين بينهم القائد العسكري الروسي في القوقاز الجنرال فاليري بارنوف الذي وصفت إصابته بالخطيرة.

وبعد اغتياله قامت روسيا بتنصيب ابنه رمضان رئيسا للشيشان وقام بعمليات تطهير واسعه بالجيش وضد المعارضين
وعلى الرغم من وصف المقاومه الشيشانيه له بأنه خائن وعميل روسي إلا أنه كان في زمن سابق لهذا زعيما دينيا يدعو للجهاد ضد روسيا وقائدا عسكريا من قيادات الشيشان.

لكن موقفه تغير تماما بعد ذلك ليدين الأصولية الإسلامية ويرتمي في أحضان الحكومة الروسية ........ وتعرض الى محاولات اغتيال ..

. رمضان قاديروف يهتم بتجميع السيارات الرياضية. يملك لامبورغيني ريفينتون وهي واحدة من 20 سيارة مماثلة تم تصنيعها. كما أنه مشهور بامتلاكه لتشكيلة واسعة من الخناجر الشيشانية. في 5 تشرين الأول عام 2011، احتفل رمضان بعيد ميلاده الـ35 بطريقة مبهرة بحضور بعض من نجوم هوليوود، من بينهم فان دام والممثلة هيلاري سوانك وعازفة الكمان البريطانية فانيسا ماي، والمغني سيل وغيرهم العديد. حين سؤل عن مصدر تمويل الاحتفال الذي تم بثه بشكل مباشر على شاشات التلفزة ضحك وقال «أعطانا إياه الرب» ثم أضاف: «لا أدري، أتى من مكان ما».







الكلمات الدلالية (Tags)

ولوغانسك

,

اعتراف

,

بوتين

,

بحضور

,

بدونيتسك

,

رئيس

,

كازاخستان



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



07:19 AM