logo

قديم 06-10-2022, 07:16 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 4,656
 



عقار


أسهم


تجارة


زواج


يبقى كما هو كاش 💰 في البنك


شراء عملات


شراء ذهب

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 
قديم 06-10-2022, 07:17 PM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 4,656
 



كلن يدلو بدلوه






قديم 06-10-2022, 07:23 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 35,290
 



افضل شئ للكاش ان يكون كاش

او عقار بسعر مناسب




قديم 06-10-2022, 07:25 PM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 4,656
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبــــ الأيام ـــــــر
افضل شئ للكاش ان يكون كاش

او عقار بسعر مناسب
العقار كاأستثمار غالي
وبناءه غالي جدا


وكسكن أيضا غالي سواء شقق او اراضي او عماير


——-




قديم 06-10-2022, 07:29 PM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 18,547
 



يقول المثل
الدبره نصف المعيشه
والذي مايعرف يحط له خطه ماليه في الفائض عن حاجته وبياخذ راي فلان وفلان بيضيع كل مانشد واحد قال اعمل كذا حط كفتيريا عليها طلب والثاني يقول اشتر لك عقار والثالث يقول عليك بالاسهم استثمر فيها والرابع يقول حط محل حلاقه فيه مكاسب والخامس والسادس وبيضيع
والاستعجال في الشي خساره مؤكده
والناس يختلف صبرهم وتفكيرهم ونظرتهم للامور




قديم 06-10-2022, 07:31 PM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2022
المشاركات: 384
 



والله ياخوك الان المضاربه فقط
صعب انك تتوجه الى شي معين صعب حيل على الاقل الى نهاية السنة ذي لين يبين شي




قديم 06-10-2022, 07:47 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 16,915
 



أذا أنت منت متزوج فكمل نصف دينك بالزواج من بنت الحلال ممكن تجيب منها ذرية تغنيك وتسعدك ليوم الدين .



قديم 06-10-2022, 07:52 PM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2022
المشاركات: 384
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغانم1
أذا أنت منت متزوج فكمل نصف دينك بالزواج من بنت الحلال ممكن تجيب منها ذرية تغنيك وتسعدك ليوم الدين .
يعني بس الي ماهو متزوج والي متزوج ماله نصيب يزود
الواحد وده اربع حريم ومزرعة يعيش ملك




قديم 06-10-2022, 08:02 PM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2022
المشاركات: 19
 



في نظري
إذا كان يحس إن الأسهم أو العقار سعرها مرتفع يتوجه مؤقتا إلى منتج في بنك الإنماء اسمه ( منتج نماء) فيه اشتراك اسبوعي وشهري وأكثر حتى عشر سنين
يحطها فيه مثل ما قلت مؤقتا حتى يجد فرصة مناسبة في سوق الأسهم لو تراجع السوق يدخل وهو مرتاح إنه أخذ أسهمه بسعر ممتاز




قديم 06-10-2022, 08:38 PM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 4,656
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغانم1
أذا أنت منت متزوج فكمل نصف دينك بالزواج من بنت الحلال ممكن تجيب منها ذرية تغنيك وتسعدك ليوم الدين .

الله ايبارك فيك يابو غانم دعوه طيبه من وجه طيب الله يسعدك
لا والله متزوج

لكن

القصد من ذكر الزواج

الواحد يستغل امواله بشيء مفيد له ويتزوج الثانيه او الثالثه
كثير عازبات ويبون الزواج ويبون الرجل الموظف والخلوق




قديم 06-10-2022, 08:42 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2020
المشاركات: 7,139
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقتصادي محترف 7
في نظري
إذا كان يحس إن الأسهم أو العقار سعرها مرتفع يتوجه مؤقتا إلى منتج في بنك الإنماء اسمه ( منتج نماء) فيه اشتراك اسبوعي وشهري وأكثر حتى عشر سنين
يحطها فيه مثل ما قلت مؤقتا حتى يجد فرصة مناسبة في سوق الأسهم لو تراجع السوق يدخل وهو مرتاح إنه أخذ أسهمه بسعر ممتاز


كم العائد على 100 الف لمده سنه كامله




قديم 06-10-2022, 08:44 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2022
المشاركات: 1,254
 



عليك بالتجارة وخاصة تجارة حاجات نسائيه ملابس نسائيه مشغل نسائي اكسسوارات نسائيه






الكلمات الدلالية (Tags)

للكاش

,

ماهو

,

افضل

,

حاليآ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



01:06 AM