logo



قديم 06-05-2005, 03:22 AM
  المشاركه #13
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 4,100
 



السبب الاول : تواجد المختصر على قمة الهرم في هذا المنتدى بجانب مجموعة من الكتاب المميزين ولا استطيع حصرهم واخاف ان انسي احدا منهم وابخسه حقه من المكانه. /9.gif...
/9.gif... /9.gif... /9.gif... /9.gif... /9.gif...




 
 
قديم 06-05-2005, 03:29 AM
  المشاركه #14
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 306
 



انا اليوم سجلت بهذا المنتدى اعجابا به اولا
ولما يبذله المشرف العام (المختصر) من جهد ليس بالسهل مع اخوه اخرين ولا اريد ان اسمي بالاسماء فهولاء اعطونا من وقتهم الكثير واستفدت منهم الكثير من قبل.
فانا حقيقة لمست حب منهم للاخرين.
لهذه الاسباب تقريبا سجلت هنا مع ان الخيار مفتوح.




قديم 06-05-2005, 03:49 AM
  المشاركه #15
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 68
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنرال
[

السبب الاول : تواجد المختصر على قمة الهرم في هذا المنتدى بجانب مجموعة من الكتاب المميزين ولا استطيع حصرهم واخاف ان انسي احدا منهم وابخسه حقه من المكانه.

السبب الثاني: ادارة لديها حماس منقطع النظير لراحة الاعضاء ومتابعة المواضيع والبحث عن الجديد، والرد السريع على تساؤل او حاجة لاي من الاعضاء. وتسابقهم على تقديم الخير للكل بدون استثناء او استعلاء.

السبب الثالث: سرعة تصفح المنتدى.

[/size][/color]
سجلت في المنتدى لجميع الاسباب التي ذكرتها اخي الجنرال اضافة الى ان الادارة لا تلومهم لومة لائم عند احقاق الحق كائن من كان.

مع الاستمرار بالعمل على ايقاف من يتعالي او يتغطرس على بقية الاعضاء أو من يعتقد أن ما بعده أحد ويقسم على ذلك، لان المثل يقول "الطبع يغلب التطبع" وسوف تذكرون هذا المثل.

وعرفت بالمنتدى من متابعة اخبار المختصر وبعض الثقات.

وأرجو من الادارة الثبيت للاطلاع والمشاركة من الجميع




قديم 06-05-2005, 03:59 AM
  المشاركه #16
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 5
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنرال
على الرغم من أن المنتدى جديد ولم يمضي على تشغيله الا فترة قصيرة، الا ان المشاهد والملاحظ ازدياد الاعضاء يوما بعد يوم وباعداد ربما تفوق اعداد المسجلين يوميا بالمنتديات التي لها مدة طويله في الانترنت.

آمل من الكل المشاركة وذكر سبب او اسباب التسجيل بمنتدى هوامير البورصة السعودية؟ وكيف عرفت عن المنتدى؟

بالنسبة لي، أرى أن من أهم الاسباب ما يلي:-

السبب الاول : تواجد المختصر على قمة الهرم في هذا المنتدى بجانب مجموعة من الكتاب المميزين ولا استطيع حصرهم واخاف ان انسي احدا منهم وابخسه حقه من المكانه.

السبب الثاني: ادارة لديها حماس منقطع النظير لراحة الاعضاء ومتابعة المواضيع والبحث عن الجديد، والرد السريع على تساؤل او حاجة لاي من الاعضاء. وتسابقهم على تقديم الخير للكل بدون استثناء او استعلاء.

السبب الثالث: سرعة تصفح المنتدى.

كما أنني عرفت المنتدى عن طريق منتدى اخر ذكر فية اسم ورابط المنتدى
نفس الاسباب اعلاه وإعطاء الكاتب مساحة من الحرية للكتابة

واوجهة السؤال للمشرفين "لماذا قبلت العمل بالمنتدى كمشرفين؟"

وشكرا لك أخي الجنرال على الفكرة الجديدة والتي تستحق التقدير




قديم 06-05-2005, 04:22 AM
  المشاركه #17
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1
 



اكييييييييييييد لعيون المختصر وطروب



قديم 06-05-2005, 04:51 AM
  المشاركه #18
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,363
 



سبب تسجيلي في هذا المنتدى

مساعدة اخي المختصر و القيام بكل مهام الدعم الفني للمنتدى

و الحمد لله حققت ما اسعى اليه




قديم 06-05-2005, 08:56 AM
  المشاركه #19
كاتب قدير
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 15,944
 



سجلت في هذا المنتدى من آجل الكلمه الصادقه ومن آجل الثقه المطلقه في ابو سلطان

ومن آجل الاخ الحبيب ابو عبدالله 0

اتعرفون من هو الكلمه الصادقه إنه (المختصر)




قديم 06-05-2005, 02:30 PM
  المشاركه #20
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 788
 



الحقيقة اخى الكريم ................. حفظك الله تعالى وبعد ؛

تلاحظ من خلال رقم عضويتى الــ 46 /11..gif..

بأننى لبيت دعوة اخ كريم ... ( المختصر ) ... وبشكل فورى ؛

لأنى احترم كتاباته

تعلمت منه الكثير

معجب بنشاطه وحماسه فى كل الصفات المعروفة عنه

ولأنى متأكد من ان وجه الخير المختصر .... لا يكون معه من اعضاء مسؤلين عن المنتدى من مشرفين نكن لهم الكثير من الأحترام ورؤساء اقسام لهم كل المحبة والتقدير ....
بطبيعة الحال هذا الرجل لن يأتى الا برجال ثقات نحسبهم والله حسيبهم اهل خير وعلم وخبرة لا يمنعوها عننا من المتداولين


.




قديم 06-05-2005, 02:48 PM
  المشاركه #21
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 312
 



هنيالك يالمختصر على مشاعر الاعضاء تجاهك

وجزاك الله كل خير على ماتقدمه من جهد تشكر عليه

والله يوفقك وكل من يسعى لتقديم المشورة النيرة في هذا المنتدى

إدارة ومشرفين واعضاء اهنيكم على روح الحماس والمحبة فيما بينكم

والف شكر لك يالجنرال على هذا الموضوع الجميل وصراحتن كفيت ووفيت بكل كلمة قلتها تحياتي لك وللجميع




قديم 06-05-2005, 03:03 PM
  المشاركه #22
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 183
 



تواجد المختصر على قمة الهرم في هذا المنتدى بجانب مجموعة من الكتاب المميزين ولا استطيع حصرهم واخاف ان انسي احدا منهم وابخسه حقه من المكانه.


كنت اقراء موضوع في احد المنتديات كتبه مشرفنا العزيز ابا سلطان وأشار إلى انشغاله بهالأكاديميه ’’’’’’’’’’




قديم 06-05-2005, 04:21 PM
  المشاركه #23
المستشار التقني
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 18
 



الاسباب: وجود أبو سلطان واعضاء ومشرفين مميزين كثر من ضمنهم اعضاء لهم مكانه خاصة عندي.

سرعة تصفح المنتدى.

سرعة التسجيل والتفعيل بنفس الوقت.


وصلتني دعوة عن طريق أحد الاصدقاء من أعضاء المنتدى.




قديم 06-05-2005, 05:04 PM
  المشاركه #24
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 9
 



على راسه المختصر وأبو يزن






الكلمات الدلالية (Tags)

لماذا

,

منتدى

,

أخي

,

وأختي

,

الهوامير؟

,

سجلت

,

في


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



08:37 AM