logo

قديم 14-11-2022, 01:54 PM
  المشاركه #73
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2021
المشاركات: 1,914
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهون
ايش صاير في السوق دمروه الامن زينه ماذا يحدث
لأن المخ اللي ماسك السوق عربي

لك عليه

ليت ابو كبوس هو اللي ماسك السوق

والسق لن تقوم له قائمة

طالما الاكتتابات شغاله




 
 
قديم 14-11-2022, 01:54 PM
  المشاركه #74
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 27,893
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد


يا ليت بيدي صلاحيات و انذرهم بالتوقف عن المهاترات و المشادات اللفظية الخارجة عن الاداب

و هذا دهون معاند و معه خيزران
قل كلمه الحق او على نفسك من الي بدى






قديم 14-11-2022, 01:56 PM
  المشاركه #75
محلل فني
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 37,625
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهون
قل كلمه الحق او على نفسك من الي بدى
طيب هم يبدئون معي و انت تشاركهم !!!


ليه زعلان

خلها درس لك


و ارجع اقول احترم اعضاء المنتدى

و اعتذر لهم


خلك سمح




قديم 14-11-2022, 01:57 PM
  المشاركه #76
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2022
المشاركات: 6,523
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد


طيب هم يبدئون معي و انت تشاركهم !!!


ليه زعلان

خلها درس لك


و ارجع اقول احترم اعضاء المنتدى

و اعتذر لهم


خلك سمح






قديم 14-11-2022, 01:58 PM
  المشاركه #77
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 27,893
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد


طيب هم يبدئون معي و انت تشاركهم !!!


ليه زعلان

خلها درس لك


و ارجع اقول احترم اعضاء المنتدى

و اعتذر لهم


خلك سمح
انت الان ماقلت الحق لكن قلت علشانك تكون معهم في مواضيعي




قديم 14-11-2022, 02:01 PM
  المشاركه #78
محلل فني
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 37,625
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سانشيرو 2030
بس يا سانشيرو

وين جومارو عنك


وحنا صغار طلعت اشاعة ان جومارو بينزل السوق و الحجز في الدولية

و سعره بين 7000 و 8000 ريال


و لا شفناه




قديم 14-11-2022, 02:03 PM
  المشاركه #79
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2022
المشاركات: 6,523
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد


بس يا سانشيرو

وين جومارو عنك


وحنا صغار طلعت اشاعة ان جومارو بينزل السوق و الحجز في الدولية

و سعره بين 7000 و 8000 ريال


و لا شفناه


هههههههههههه اه ياجومارو القلب 💚 يابوصالح ايام حلوه




قديم 14-11-2022, 02:30 PM
  المشاركه #80
محلل فني
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 37,625
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ابو فيصل
اخويه الغالي ابوصالح أشوف انك تسفهه
يقول المثل
اذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت يزيد سفاهة وتزيد حلما كعود زاده الاحراق طيب
ابشر يا ابو فيصل




قديم 14-11-2022, 02:31 PM
  المشاركه #81
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 53,028
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد


ابشر يا ابو فيصل
تسلم ياغالي بارك الله فيك




قديم 14-11-2022, 02:42 PM
  المشاركه #82
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 7,336
 



الصندوق دمر السوووووق



قديم 14-11-2022, 03:02 PM
  المشاركه #83
ابو سعود
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Aug 2020
المشاركات: 33,413
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ْْْ vip ْْْ
الصندوق دمر السوووووق
رددو
حسبنا الله ونعم الوكيل




قديم 14-11-2022, 03:16 PM
  المشاركه #84
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 7,336
 



لاحول ولاقوة الابالله






الكلمات الدلالية (Tags)

السوق

,

دمرو



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:00 AM