logo

قديم 16-11-2022, 10:14 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2022
المشاركات: 1,776
 



واليوم سعره 43 ريال


هل هو مسوي زيادة راس مال ولا فعلاً نازل من 127 !!!!

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 
قديم 16-11-2022, 10:39 PM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2021
المشاركات: 537
 



134 ريال وصل
مضاربات شرسة اوصلته لهذا الرقم
والآن كما تشاهد
كان يوزع سنوياً ريال وبعد طلعته للرقم المذكور هونت الشركة عن صرف أرباح عام 22
مدري وش السواة معه
تعليقة محترمة 96 ريال على بالي يرتد ويواصل إرتفاعه
ولكن المثل يقول ماطار طير....
إكمل.. !!




قديم 16-11-2022, 11:48 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 25,954
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aseer_alsmt
134 ريال وصل
مضاربات شرسة اوصلته لهذا الرقم
والآن كما تشاهد
كان يوزع سنوياً ريال وبعد طلعته للرقم المذكور هونت الشركة عن صرف أرباح عام 22
مدري وش السواة معه
تعليقة محترمة 96 ريال على بالي يرتد ويواصل إرتفاعه
ولكن المثل يقول ماطار طير....
إكمل.. !!
نفس وضعك حسبي الله عليها من شركه




قديم 19-11-2022, 03:31 AM
  المشاركه #4
3sl
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2021
المشاركات: 1,671
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aseer_alsmt
134 ريال وصل
مضاربات شرسة اوصلته لهذا الرقم
والآن كما تشاهد
كان يوزع سنوياً ريال وبعد طلعته للرقم المذكور هونت الشركة عن صرف أرباح عام 22
مدري وش السواة معه
تعليقة محترمة 96 ريال على بالي يرتد ويواصل إرتفاعه
ولكن المثل يقول ماطار طير....
إكمل.. !!
تعلقنا فيها الله يعين




قديم 19-11-2022, 05:45 AM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 5,794
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطحنون


نفس وضعك حسبي الله عليها من شركه

وانت كل موضوع يقول واحد متعلق قلت وانا مثلك 😁😁
الله يفك تعلقة كل متعلق




قديم 19-11-2022, 11:09 AM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 876
 



سهم جمعان رحمه الله



قديم 19-11-2022, 11:17 AM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 11,461
 



كل الاسهم كانت باسعار غير اليوم
نسال الله العافيه

ماعتقد في احد بالسوق رابح




قديم 19-11-2022, 11:26 AM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2020
المشاركات: 623
 



نصيحه من القلب من انسان يحب لكم للخير كما يحبه لنفسه

انا في سوق الاسهم من عام 2004

والله الذي لا اله الاهو لم يتحسن ربحي في اسواق المال الا بعد تعلم التحليل الفني

بل تغير وضعي في السوق 120% بدون مبالغه

نصيحه لاتسمعوا لمن يقول ان التحليل غير مفيد

والله هو الي يكشف تحركات الكبار

الكلام والله يطول ولعل ماذكر فيه فائده




قديم 19-11-2022, 11:27 AM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2020
المشاركات: 1,317
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغرد يغرد
وانت كل موضوع يقول واحد متعلق قلت وانا مثلك 😁😁
الله يفك تعلقة كل متعلق
طحنون متعلق مع كل الناس
شكله يشتري ب٢٠٠٠ ريال كل شركة ويتعلق




قديم 19-11-2022, 01:21 PM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2022
المشاركات: 248
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغرد يغرد
وانت كل موضوع يقول واحد متعلق قلت وانا مثلك 😁😁
الله يفك تعلقة كل متعلق
بالفعل ملاحظ
شكله ماخذ سهم واحد في كل شركة في السوق




قديم 19-11-2022, 01:34 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 25,954
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغرد يغرد
وانت كل موضوع يقول واحد متعلق قلت وانا مثلك 😁😁
الله يفك تعلقة كل متعلق
ههههه جزاك الله خير




قديم 02-12-2022, 01:41 AM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2022
المشاركات: 752
 



ابشرك نزلت زياده 41.20






الكلمات الدلالية (Tags)

سهم الفخاريه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:26 AM