logo

قديم 18-11-2022, 10:09 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 25,954
 



‏ما الشركة التي تراهن عليها مستقبلا في تاسي؟

اتوقع والعلم عند الله وفره والجوف الزراعيه و المتطوره وراح تتذكرون كلامي بدون ادنى مسؤليه

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 
قديم 18-11-2022, 10:19 PM
  المشاركه #2
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 12,386
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطحنون
‏ما الشركة التي تراهن عليها مستقبلا في تاسي؟

اتوقع والعلم عند الله وفره والجوف الزراعيه و المتطوره وراح تتذكرون كلامي بدون ادنى مسؤليه
شوف اخوي انا بعطيك مثل لعله ينفعك في الأسهم وهو دارج في مجتمعنا


يقول المثل قبل لاتضمها أسأل عن أمها

والمثل واضح يقول قبل لاتتزوج البنت أسأل عن أمها لأنها غالبا راح تتأثر بها


لذلك الشركات نفس الشي قبل لاتاخذ السهم أسأل عن ادارة السهم هل هي مخلصة وتوزع ارباح على المساهمين أم فاشلة وتسرق الارباح


شوف مثلا جرير والمواساة والعثيم الله يبارك لهم في مالهم تخيل العثيم راح يوزع تقريبا مليار ارباح استثنائية كان يقدر يحتفظ بها ولكن ضميره الحي ودينه قبل كل شي فرض عليه يوزعها ارباح




قديم 18-11-2022, 10:19 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 14,198
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطحنون
‏ما الشركة التي تراهن عليها مستقبلا في تاسي؟

اتوقع والعلم عند الله وفره والجوف الزراعيه و المتطوره وراح تتذكرون كلامي بدون ادنى مسؤليه
أهلا وسهلا بك يالغالي

وفره والجوف. أخذوا نصيبهم من الطفره قبل سنه ولن يتكرر. ابدا

تعلق امم بهما .ومستحيل يصعد لهم فوق لو أنه دليقان
. نشاطهم لم يرتفع في الأرباح.



اما المتطوره في نمو مستمر في الأرباح..وتملك شركات رابحه منها زجاج العبيكان.

لم تصعد كثيرا أثناء ..صعود الشركات الأخرى قبل عام

وصلت 55ريال فقط..ولم يتعلق بها كثير..ولم تأخذ نصيبها من الطفره


وجهة نظر فقط ليس توصيه شراء


تحياتي لك




قديم 18-11-2022, 10:22 PM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 2,733
 



من الممكن رعاية و الحفر ، توقع فقط



قديم 18-11-2022, 10:25 PM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 5,794
 



الصادرات ونسيج
المضاربين موجودين فيها




قديم 18-11-2022, 10:25 PM
  المشاركه #6
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 328
 



سابك للمغذيات .. ما ادري ليش اتوقع صندوق الاستثمارات راح يدخل فيها .. الله اعلم محتاج يوصل ١٩٦ عشان اعوض خسارتي .. يا كريم



قديم 18-11-2022, 10:27 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 2,274
 



ثلاث شركات اتوقع لهم تدبيلة رغم انهم الان في اعداد الموتى

الإتحاد التجاري / زين / أملاك


طال الزمن او قصر وستذكرون كلامي

املك في شركة واحدة منهم




قديم 18-11-2022, 10:28 PM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2020
المشاركات: 2,651
 



الطباعه والتغليف وبتشوف



قديم 18-11-2022, 10:28 PM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2022
المشاركات: 613
 



رعايه _ الصادرات _ بحر العرب ..
اسهم ممتازه للمستثمر قصير المدى ..




قديم 18-11-2022, 10:35 PM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 8,624
 



يا ماتريكس ما أدري للحين ما استأدبت 😂😂😂

الجوف يعني بدأت تتحسن لكن التعيسة وفرة ومتطورة مازلت في ترند هابط .. إذا تبي السهم الطيب سابتكو ولو قفل فوق 18.20 راح يكون ريشة .. أهم شيء لا تدخل فيه .. وللعلم لا أملك فيه!




قديم 18-11-2022, 10:38 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 1,301
 



اراهن على الكاش حتى ترجع الثقه للسوق وتنتهي جميع الاحداث الخارجيه ممكن سنه ممكن سنتين



قديم 18-11-2022, 10:52 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 379
 



الخليج للتدريب ومجموعة الحكير وخاصة بعد عودته للربحية






الكلمات الدلالية (Tags)

الشركه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:51 AM