logo

قديم 14-05-2023, 04:36 PM
  المشاركه #37
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2022
المشاركات: 1,443
 



هذا الكلام زمان. الحين نمو عدد السكان قليل مش زي اول (2.8% سنويا) ونحن من اقل دول العالم نمو.

الوضع مش زي اول الخصوبة اقل، المشاغل و المصاريف اكثر. العزوف والعنوسة تزداد، والاصعب من ذلك هو صعوبة الاهتمام بالطفل من الوالدين بسبب كبر العمر.




 
 
قديم 14-05-2023, 04:41 PM
  المشاركه #38
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2022
المشاركات: 2,890
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gareip
ووالذي لا يحلف إلا به
ما دعا أحد لتحديد النسل إلا ديوث ،
إلا إن يكن جاهل

شكلك متربي في مستنقع مجاري






قديم 14-05-2023, 04:43 PM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2022
المشاركات: 2,890
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gareip
ترى فيه ناس ادخلوا الفيد فالفيد ولاامداهم يطلعونه
قطفهم الموت والميل فالمكحلة
يعني ما صار مسؤول عن فيده يادون خصيانه وشلون الباقي


وش قاعد تخبص يالمختل عقلياً 😂




قديم 14-05-2023, 04:44 PM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 17,994
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gareip
ووالذي لا يحلف إلا به
ما دعا أحد لتحديد النسل إلا ديوث ،
إلا إن يكن جاهل
وش علاقة تحديد النسل بالدياثة ؟؟

طيب انا مو صغير بالعمر وعندي 3 ابناء فقط ولله الحمد .. ورافض تنجب زوجتي طفل رابع .. لانه ممكن يعيش شبابه يتيم ..

والاعمار بيد الله ..

لكن على قول المثل اللي يخلف كبير يخلف يتيم ..


اشرح لي لو سمحت كيف رميت من يحدد نسله بالديوث ؟




قديم 14-05-2023, 04:45 PM
  المشاركه #41
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 3,186
 



اللي خلقهم متكفل يرزقهم حتى الموت



قديم 14-05-2023, 04:50 PM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2021
المشاركات: 24,601
 



لا توصي الان الجيل الجديد حده اثنين وبالكثير 3 اطفال الاوضاع تغيرت من تربيه وانفتاح وتضخم وكل شي مدارس بفلوس اذا ماحصلت مدارس حكوميه مستشفيات كل شي بفلوس


راح جيل لو 10 اطفال الي قبل 60 سنه او 50 سنه الان تغير الوضع




قديم 14-05-2023, 04:54 PM
  المشاركه #43
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2020
المشاركات: 6,676
 



والله انا اؤيد تنظيم النسل مو تحديده مو مسئله رزق ولكن العنايه بهم وتربيتهم في زمن الفتن والصوارف



قديم 14-05-2023, 05:06 PM
  المشاركه #44
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: May 2021
المشاركات: 5,939
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة patriots
وش قاعد تخبص يالمختل عقلياً 😂


كل ما يخرج من دبرك




قديم 14-05-2023, 05:07 PM
  المشاركه #45
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: May 2021
المشاركات: 5,939
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة patriots
شكلك متربي في مستنقع مجاري

تقلع يا خنزير




قديم 14-05-2023, 05:08 PM
  المشاركه #46
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2021
المشاركات: 16,492
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوستاف
بعض الناس وفي بعض المناطق عندهم كمية انجاب جنونية وكأنهم داخلين حرب ، والمشكلة انهم اكثر فئة متذمرة من ارتفاع الاسعار ونقص الاسرة والبطالة والزحمة ومو مقتنعين انهم هم السبب بكل هالمشاكل . طبعا انا قلت البعض عشان مايدرعمون علينا دعاة التعدد والتفريخ والزواج من الاجنيبات .


انلم تستحي فالصنع ماشئت اوفاكتب ماشئت




قديم 14-05-2023, 05:09 PM
  المشاركه #47
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: May 2021
المشاركات: 5,939
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنجنيق111
وش علاقة تحديد النسل بالدياثة ؟؟

طيب انا مو صغير بالعمر وعندي 3 ابناء فقط ولله الحمد .. ورافض تنجب زوجتي طفل رابع .. لانه ممكن يعيش شبابه يتيم ..

والاعمار بيد الله ..

لكن على قول المثل اللي يخلف كبير يخلف يتيم ..


اشرح لي لو سمحت كيف رميت من يحدد نسله بالديوث ؟


حتى أنت يتيم وليس ابنك فقط




قديم 14-05-2023, 05:14 PM
  المشاركه #48
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: May 2021
المشاركات: 5,939
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنجنيق111
وش علاقة تحديد النسل بالدياثة ؟؟

طيب انا مو صغير بالعمر وعندي 3 ابناء فقط ولله الحمد .. ورافض تنجب زوجتي طفل رابع .. لانه ممكن يعيش شبابه يتيم ..

والاعمار بيد الله ..

لكن على قول المثل اللي يخلف كبير يخلف يتيم ..


اشرح لي لو سمحت كيف رميت من يحدد نسله بالديوث ؟



تحديد النسل عن طريق تناول حبوب منع الحمل

وحبوب منع الحمل ظهرت لتغطية جريمة الزنا
فمن ينادي على الملأ بتحديد النسل لا يختلف عن منتجها


لعلك فهمت الآن







الكلمات الدلالية (Tags)

أكثر

,

المسؤول

,

تنجب

,

عنهم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:48 AM