logo



قديم 15-05-2023, 04:17 PM
  المشاركه #61
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Apr 2022
المشاركات: 4,542
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحارب111
صاحت صاحت
ههههههههههههههه من كثر الجلد اللي يجيك صرت ماتدري من مين

الله يصبرك ويشفيك ويخلف على اهلك
ينطبق عليه المثل

رمتني بدائها وانسلت

نصيحة مثل هذا وغيره نقص

فعلا نقص




 
 
قديم 15-05-2023, 04:23 PM
  المشاركه #62
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 15,258
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مصعب
رمتني بدائها وانسلت
حظرت لك إدارة المنتدى أكثر من 10 معرفات وما زلت تسجل وترجف وتندعس
تعودت على الذل والمهانه
الله لا تبلانا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالله mr


حطيته في الشبك ينبح مثل الكلب

تافه وحقير

انا مدري من يهتم لقوله وهو غبي وامعة وحقير وكذاب


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالله mr


ينطبق عليه المثل

رمتني بدائها وانسلت

نصيحة مثل هذا وغيره نقص

فعلا نقص
واضح إن الحاله زايده عليك
قائمة تجاهل، وتسجل خروج وتقرا المشاركات وترجع تسجل دخول
بتوقف كتابه في المنتدى وترجع تكتب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مصعب
غيابه ما كمل 5 ايام:


آية المنافق ثلاث: إذا حدث كذب، وإذا وعد أخلف، وإذا اؤتمن خان

رح تعالج قبل لا تجيب مصيبه لأهلك وخذ ذنبك معك






قديم 15-05-2023, 04:26 PM
  المشاركه #63
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Sep 2022
المشاركات: 3,019
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مصعب
واضح إن الحاله زايده عليك
قائمة تجاهل، وتسجل خروج وتقرا المشاركات وترجع تسجل دخول
بتوقف كتابه في المنتدى وترجع تكتب




رح تعالج قبل لا تجيب مصيبه لأهلك وخذ ذنبك معك

الاخو مصعب هذا سعد المريض النفسي يتعالج نفس الكلمات والسب حق سعد وينسي يقول سيكلوجيه هذي الكلمات يرده تفسها المريض النفسي




قديم 15-05-2023, 04:28 PM
  المشاركه #64
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Sep 2022
المشاركات: 3,019
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مصعب
واضح إن الحاله زايده عليك
قائمة تجاهل، وتسجل خروج وتقرا المشاركات وترجع تسجل دخول
بتوقف كتابه في المنتدى وترجع تكتب




رح تعالج قبل لا تجيب مصيبه لأهلك وخذ ذنبك معك
سعد المريض النفسي ارجع لمشاركات سعد والمريض هذا نسخ ولزق




قديم 15-05-2023, 04:30 PM
  المشاركه #65
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2021
المشاركات: 57
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بل غيتس
انا هالحين قاعد استخدم عصارة فكري لكي تستفيدون وانتم تنمرون علي انت وياه 🤔
إذا جنبتك خسارة هذي ربح لك ياوجه التيس 😁

انا غير متابع لمواضيعك ونيتك الله اعلم بها لكن السوق فعلآ سلبي واليوم اللي صاير بيوع والله أعلم لكن الأهم السوق الان أعمق من اول اذكر مره قبل كم سنه الصادرات خالفت السوق وكانت حديث المجالس اما الان فعادي شركات ستخالف المؤشر وشركات اكثر ستهبط مع المؤشر




قديم 15-05-2023, 04:33 PM
  المشاركه #66
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Apr 2022
المشاركات: 4,542
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الخسارة
انا غير متابع لمواضيعك ونيتك الله اعلم بها لكن السوق فعلآ سلبي واليوم اللي صاير بيوع والله أعلم لكن الأهم السوق الان أعمق من اول اذكر مره قبل كم سنه الصادرات خالفت السوق وكانت حديث المجالس اما الان فعادي شركات ستخالف المؤشر وشركات اكثر ستهبط مع المؤشر
من اكثر من سنة ملاحظ هذا الشئ

وكتبت كثيرا عن هذه النقطة

ان هناك اسهم اصبحت تخالف السوووق




قديم 15-05-2023, 05:51 PM
  المشاركه #67
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,605
 



ان شاءالله ماهي مشكله
اذا نزل المؤشر شرينا واذا ارتفع بعنا ناشبين ناشبين




قديم 16-05-2023, 10:08 AM
  المشاركه #68
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 8,439
 



انتبهوا من وضع سيولة السوق غير مطمئن من ثلاثة أيام والله اعلم



قديم 16-05-2023, 10:10 AM
  المشاركه #69
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2019
المشاركات: 30,741
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بل غيتس
انتبهوا من وضع سيولة السوق غير مطمئن من ثلاثة أيام والله اعلم
الله يرزقك يا بل غيتس يبدو بأنك بعت ( الزين ) بعد كسر 14 وضعتها وقف وكم شخص حدد لك الفجوة عند 11.20 وقلت لك ( هدف مؤكد ) 😂😂

نصيحة من أخ لا تعطيك عقلك للاخرين إذا اشترى طبل وإذا باع أرجف 💚💚💚💚💚💚🟢

مستعد أعطيك ( عشرات الأهداف ) الاحتمالية سواء صعود أو هبوط على النموذج الفني
..




قديم 16-05-2023, 10:19 AM
  المشاركه #70
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 29,357
 



الله يصلحنا جميعا
الراجل وضع كل مافي مخه
من قرأته للسوق
في تحذير للجميع هنا
نقول جزاه الله خير ومن
يريد نصيحته يوخذها
ومن لا يريدها يتركها




قديم 16-05-2023, 10:23 AM
  المشاركه #71
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Sep 2022
المشاركات: 3,019
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجلال باحطاب
الله يصلحنا جميعا
الراجل وضع كل مافي مخه
من قرأته للسوق
في تحذير للجميع هنا
نقول جزاه الله خير ومن
يريد نصيحته يوخذها
ومن لا يريدها يتركها
هذا خبيل قبل يومين يقول زين رايح 20 وبعد ماباع عود يرجف ويحذر خبيل




قديم 16-05-2023, 10:40 AM
  المشاركه #72
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 8,439
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لابومساعد 2022
هذا خبيل قبل يومين يقول زين رايح 20 وبعد ماباع عود يرجف ويحذر خبيل
انا شكيت باهداف الادارة الحالية بافشال الشركة بكثرة الالتزامات وتكليفها بأشياء فوق طاقتها والدليل اعلانهم الاخير
شفطوا كل الارباح التشغيلية برفع التكاليف واعلنوا عن 31 مليون ريال فقط
طيب اين ذهبت هذه الارباح ولماذا يتم تكليف الشركة بمصاريف تذهب بالارباح ادراج الرياح
الاولين قالوا في المثل مد رجليك على قد لحافك ادارة زين الحالية تعمل عكس هذه القاعدة وهنا بدء الشك والخوف من تصرفات الادارة التي تقود هذه الشركة
يابن الحلال المفترض ان الشركة تعلن للجميع باعلان واضح وشفاف لاكن الشركة اختارت التكتم وعدم اعلان اي شي معناته ان هناك اشياء تدار في الخفاء لانعلم عنها شي
الموضوع لايوجد فيه خبيل ولا غيره لعلك تفهم







الكلمات الدلالية (Tags)

مايبي

,

والله

,

واضح

,

اللي

,

التصريف

,

اعلم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:40 AM