logo



قديم 15-05-2023, 11:10 PM
  المشاركه #1
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 13,044
 



فكرة جميلة قامت بها مجموعة من أبناء القبايل ويتمنون أن يتم تعميمها والفكره عندما يجيبك الضيف تشاورة هل يريد غداه أو عشاه ذبيحه أو عادي اذا كانت ذبيحه عليه أن يشارك صاحب البيت في التكاليف هههههههه يعني يدفع النصف وإن قال أريد عشاء أو غداء عادي صاحب البيت يعمل له غداء أو عشاء عادي ويكرمه لكن لايكلف نفسه أكثر من الجود من الماجود هل سمعتوا بهذه الفكرة
الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

ساحات الهوامير المفتوحة

 
 
قديم 15-05-2023, 11:12 PM
  المشاركه #2
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 28,509
 



ههههههههههههه

فكرة غريبة … اول مرة نسمع بها











قديم 15-05-2023, 11:14 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2020
المشاركات: 6,676
 



والله خوش ضيافه يشارك بالتكاليف لاعادها الله من جيه



قديم 15-05-2023, 11:15 PM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2022
المشاركات: 723
 



ما قد سمعنا فيها !!

وليش تحشر أبناء القبائل في الموضوع




قديم 15-05-2023, 11:16 PM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 7,199
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب المملكة
فكرة جميلة قامت بها مجموعة من أبناء القبايل ويتمنون أن يتم تعميمها والفكره عندما يجيبك الضيف تشاورة هل يريد غداه أو عشاه ذبيحه أو عادي اذا كانت ذبيحه عليه أن يشارك صاحب البيت في التكاليف هههههههه يعني يدفع النصف وإن قال أريد عشاء أو غداء عادي صاحب البيت يعمل له غداء أو عشاء عادي ويكرمه لكن لايكلف نفسه أكثر من الجود من الماجود هل سمعتوا بهذه الفكرة

عههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
لو قالت له كذا فضحك فضيحه 😅
الضيف ضيف الله وان اكرمته الله يعطيك
واذ طلع منك الضيف 70 الف ملك يدعون لك
والبيت الي ما يجونه ضيوف مافيه بركه
اسل اخوك : اسلني واللله
كنت اداوم بعيد عن اهلي ولا يجوني ضيوف
كان بيتي موحش وضيقه ؟
ومن نقلت لاهلي فتح دواويني ابشرك بيت بركه وسعه صدر وبيت يطلق الحجاج الحمدالله




قديم 15-05-2023, 11:16 PM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2017
المشاركات: 11,409
 



مايسوون هالفعايل الا سود الوجوه الزلايب. عيال القبايل هم احق من يكرم الضيف بالشرع والعرف



قديم 15-05-2023, 11:24 PM
  المشاركه #7
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 13,044
 



تجبكم العلوم المقاطع في الوات ساب هههههههه



قديم 15-05-2023, 11:30 PM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,112
 



تذكرت واحد من اهل الغربيه جاه واحد من انسباه من الرياض وحلف وطلق انه مايتكلف ولا يذبح لكن اذا بيجيب سمك وينوع ويعزم فلان وفلان اللي مبطي عنهم 😂 مافيه مشكله .
يقالك انه بيخفف عليه

الرجال المعزب لبى طلبه ويحلف ان تكلفة السمك اغلى من الذبيحه بمره ونص 😎




قديم 15-05-2023, 11:38 PM
  المشاركه #9
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Jul 2022
المشاركات: 1,579
 



وش هالكلام الفاضي
يمكن من قبايل جرب الشمال ام قبايل الجزيرة العربية لايمكن يسون هالشي




قديم 15-05-2023, 11:53 PM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 5,005
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعلي01
عههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
لو قالت له كذا فضحك فضيحه 😅
الضيف ضيف الله وان اكرمته الله يعطيك
واذ طلع منك الضيف 70 الف ملك يدعون لك
والبيت الي ما يجونه ضيوف مافيه بركه
اسل اخوك : اسلني واللله
كنت اداوم بعيد عن اهلي ولا يجوني ضيوف
كان بيتي موحش وضيقه ؟
ومن نقلت لاهلي فتح دواويني ابشرك بيت بركه وسعه صدر وبيت يطلق الحجاج الحمدالله
عز الله انك صادق

احد الزملاء من شمال السعودية تحديدا منطقة حائل والله العظيم كان ساكن في شرق الرياض تحديدا بشقه مع شباب وهالشباب مايبون ضيوف ولا غيره

وقام الرجال استاجر شقه صغيره في البطحاء قريب من شارع الوزارات والله العظيم وانا شاهد على هالامر كان يبيع جواله عشان يضيف الرجال اللي جايينه واحيانا يطلع من العمل يحط المفتاح على طبلون الكهرب

وكل شوي الرجال معه جوال مشي حالك يتصل ويرد فقط

وبعد فتره من الله عليه بوظيفه الف واحد يتمناها قدم استقالته والان يعمل بقرية جانب منطقته وبيت مساحته فوق الف متر كلمني قبل سنه تقريبا يقول يالله لك الحمد مرتاح ومعين خير

وفي المقابل واحد من الزملاء نفس الوضع عزابي في الرياض كل ماتصل عليه احد من ربعه قال انا في العمل ماطلع الا متاخر وين ساكن والله للحين مالقيت لي سكن مع ان راتبه اعلى منا بكثير

وحتى الان مافي حياته بركه ابد




قديم 16-05-2023, 12:06 AM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2021
المشاركات: 819
 



( فما لبث أن جاء بعجل حنيذ )



قديم 16-05-2023, 12:30 AM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 20,939
 



ما اخذ شوره في غداء او يشارك في الغداء بصراحة عيب المثل يقول الجود بالموجود






الكلمات الدلالية (Tags)

أبناء

,

القبايل

,

جديده

,

طريفة

,

عملوها



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



09:23 AM