logo

قديم 24-05-2023, 06:40 PM
  المشاركه #49
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 16,149
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة captin999
خلينا نقول 2000 سهم في ارامكو كم ربحها في السنه

سعر الشراء 64 الف مثلا

اعطونا
الربح السنوي تقريبا ثلاثه الالف أو أقل

الاسهم مخاطره ممكن أي شئ يشعلل أبار النفظ لا سمح الله و ينهار سعر السهم يصبح بريالين ..!




 
 
قديم 24-05-2023, 06:43 PM
  المشاركه #50
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 16,149
 



المثل يقول الحركه فيها بركه

45 الـــــــــــــــف ما تسوى لك أي شئ في عالم التجاره ...لكن تقدر تتاجر فيها في البيع والشراء وتنمى رأس المال عندك

أبسطها شراء وبيع السيارات المواشي و غيرها ...






قديم 24-05-2023, 07:28 PM
  المشاركه #51
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 3,500
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة captin999
خلينا نقول 2000 سهم في ارامكو كم ربحها في السنه

سعر الشراء 64 الف مثلا

اعطونا
توزيعات الارباح النقديه 33 هلله لكل سهم ضرب 2000 = 660 للربع الأول
توزيعات الاسهم 1لكل 10 اسهم يطلع لك 200 سهم في الربع الاول بسعر 32 على سعرك يطلع المجموع 6400
غير ارتفاع سعر السهم
اكيد فيه ربح وخساره انا اكلمك عن فتره من الفترات كمثال




قديم 24-05-2023, 11:03 PM
  المشاركه #52
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2019
المشاركات: 18
 



الإخوان حقين الأسهم اتمنى تفتحون موضوع خاص وتناقشون براحتكم قيمة السهم والأرباح البورصة، لأن الموضوع صار عن ربح السهم الفلاني والعلاني ههههه



قديم 27-05-2023, 04:38 PM
  المشاركه #53
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2019
المشاركات: 18
 



الصكوك الزراعية احد جربها؟



قديم 27-05-2023, 04:42 PM
  المشاركه #54
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 1,317
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعلي01
خذ فيه في ايان وانساه 2 سنه
الله يسعدك اعذرني لقد ضحكت والله على 2 سنه هههههههه




قديم 27-05-2023, 04:49 PM
  المشاركه #55
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2023
المشاركات: 31
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة inakiyah
سهم الرياض ريت جيد
هل هو حلال شرعا،، يعني نقي







الكلمات الدلالية (Tags)

مبلغ

,

وابي

,

استثمره



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



09:32 AM