logo



قديم 24-05-2023, 03:48 PM
  المشاركه #25
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 7,295
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألراقي
راح عيد رمضان وجاك عيد الضحيه
انتبه قبل لا تصبح بوسط الضحايا

من وقع مرتين بحفرة ن داخليه
ما تعلم من الطيحات بين الرعايا
جاكم الفارس اللي فوق ظهر العبيه
فوق صهوة جواده في نحور الدهايا

وزال شك المشكك بعد ذيك المزيه
مير لا تنكر التطوير.... زين المزايا





 
 
قديم 24-05-2023, 03:56 PM
  المشاركه #26
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 7,295
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن بلا مخالف
جاكم الفارس اللي فوق ظهر العبيه
فوق صهوة جواده في نحور الدهايا

وزال شك المشكك بعد ذيك المزيه
مير لا تنكر التطوير.... زين المزايا

:h awamer3912






قديم 24-05-2023, 03:59 PM
  المشاركه #27
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2019
المشاركات: 30,902
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن بلا مخالف
زال شك المشكك بعد ذيك المزيه
مير لا تنكر التطوير... زين المزايا

جاكم الفارس اللي فوق ظهر العبيه
فوق صهوة جواده في نحور الدهايا


فيه حلقه ما بين ( الفقر ) و ( العالميه )
قصة ن من زمان الفقر صارت حكايا

و أبو زيد الهلالي غش كل الرعيه
قلبه أسود وغش الناس ضحك الثنايا




قديم 24-05-2023, 04:09 PM
  المشاركه #28
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 7,295
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألراقي
فيه حلقه ما بين ( الفقر ) و ( العالميه )
قصة ن من زمان الفقر صارت حكايا

و أبو زيد الهلالي غش كل الرعيه
قلبه أسود وغش الناس ضحك الثنايا
و به فقره من الفقرات راحت نسيه
كيف تنساه وانت اللي كتبت الوصايا

ماضحك بالرباع ولا ضحك بالثنيه
جاد في شغلته واثنى بروح العطايا

.




قديم 24-05-2023, 04:24 PM
  المشاركه #29
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2019
المشاركات: 30,902
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن بلا مخالف
و به فقره من الفقرات راحت نسيه
كيف تنساه وانت اللي كتبت الوصايا

ماضحك بالرباع ولا ضحك بالثنيه
جاد في شغلته واثنى بروح العطايا

.
استلم
كان ما أخذت درس من الدروس الجليه
مالنا فيك حيله دون سهم المنايا

لد عينك وخايل نو نجد العذيه
وأنت تسمع رعوده يم سبت العلايا




قديم 24-05-2023, 04:33 PM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 7,295
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألراقي
استلم
كان ما أخذت درس من الدروس الجليه
مالنا فيك حيله دون سهم المنايا

لد عينك وخايل نو نجد العذيه
وأنت تسمع رعوده يم سبت العلايا
علمي اللي تعلمته في نفس القضيه
طارف الكسب منا تهدى لأم البرايا

والميادين دبك الخيل والصولجيه
قادها فارس الهيجا وقايد سرايا

😎




قديم 24-05-2023, 04:36 PM
  المشاركه #31
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2019
المشاركات: 30,902
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن بلا مخالف
علمي اللي تعلمته في نفس القضيه
طارف الكسب منا تهدى لأم البرايا

والميادين دبك الخيل والصولجيه
قادها فارس الهيجا وقايد سريه

😎
صح لساااانك أخوي وشاعرنا أبو فيصل 💚✋




قديم 24-05-2023, 05:29 PM
  المشاركه #32
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2021
المشاركات: 553
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن بلا مخالف
رأيت المواضيع عليها كاثره عرفت انها كارثه

طيب هذا عكس المثل القائل اذا كثرت المواضيع عن سهم تصريف والعكس صحيح
وش تعليقك يا وطن بلا مخالف




قديم 24-05-2023, 06:18 PM
  المشاركه #33
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 7,295
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعود الي القمة
طيب هذا عكس المثل القائل اذا كثرت المواضيع عن سهم تصريف والعكس صحيح
وش تعليقك يا وطن بلا مخالف
صحيح الا.. مايحدث في انعام ترهيب واستحواذ
رغم ان السهم مضاربي من الطراز الاول.




قديم 24-05-2023, 06:19 PM
  المشاركه #34
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2019
المشاركات: 1,524
 



بيصك بحر ٤٠ بصدور تجزئه مضاربه منتهي دفيع



قديم 24-05-2023, 06:26 PM
  المشاركه #35
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 7,295
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu jo0od
بيصك بحر ٤٠ بصدور تجزئه مضاربه منتهي دفيع
40 تصكها لاباعت ارض جده وانتقل صكها للمشتري




قديم 24-05-2023, 06:31 PM
  المشاركه #36
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 9,447
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu jo0od
بيصك بحر 40 بصدور تجزئه مضاربه منتهي دفيع
والله يامعه سيولة ماشاء الله اليوم تداوله فوق ال 132 مليون ، لكنه مزاجي







الكلمات الدلالية (Tags)

الله

,

سهم انعام



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



07:28 AM